الخميس 21 جانفي 2021 م, الموافق لـ 07 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت ميغان ميركل، الأربعاء، أنها فقدت طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي في جويلية الماضي، وعبرت عن ألمها الشديد هي وزوجها الأمير هاري بسبب هذه التجربة القاسية.

وحسب صحيفة “نيويورك تايمز” التي أفردت مقالا لميغان كي تروي معاناتها، قالت دوقة ساسكس: “علمت في اللحظة التي كنت أضم طفلي الأول بين ذراعي، أنني سأفقد طفلي الثاني”.

وكانت ميغان التي تزوجت الأمير البريطاني في 2018، قد أنجبت العام الماضي “آرتشي”، وكتبت في مقالها أنها كانت تغير حفاضات ابنها عندما شعرت بشد عضلي حاد وسقطت أرضا.

ووصفت ماركل شعورها بأنه “حزن لا يطاق” لفقدان طفلها الثاني، مشيرة إلى أن الكلام في حادثة كهذه يبقى “من المحرمات ويحاوطه شعور (غير مبرر) بالعار، ما يؤدي إلى حالة حداد فردي دائم”.

ويأتي نشر هذه المقالة الشخصية للغاية في ظل معركة شرسة تخوضها رفقة زوجها، ضد بعض وسائل الإعلام على خلفية حقهما في الخصوصية.

وهي تتهم مجموعة “أسوشييتد نيوزبيبرز” الناشرة لصحيفة “ديلي ميل”، بأنها انتهكت خصوصيتها وحقوقها في حماية البيانات وحقوق النشر، من خلال نشر مقتطفات من المراسلات مع والدها توماس الذي قطعت صلاتها به، قبل زواجها من الأمير هاري.

المصدر: وكالات

الأمير هاري الإجهاض ميغان ميركل

مقالات ذات صلة

  • نبذت العنف واعتزت بمنصب السيدة الأولى

    شاهد: ميلانيا ترامب في رسالة وداع

    قالت ميلانيا ترامب، الإثنين، في رسالة وداع وجهتها استعدادا لمغادرة البيت الأبيض إن العنف ليس حلا وأن منصب السيدة الأولى كان أعظم شرف في حياتها. ولأن…

    • 1627
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close