-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

مُنافس قوي للمولودية

علي بهلولي
  • 1620
  • 1
مُنافس قوي للمولودية

يُواجه فريق مولودية الجزائر مُنافسا تونسيا مُمثّلا في النادي الصفاقسي، بِرسم الدور الأوّل من عمر رابطة أبطال إفريقيا.

وتُجرى مباراة الذهاب بِالجزائر ما بين الـ 22 والـ 23 من ديسمبر الحالي، وتُقام مواجهة العودة بِتونس ما بين الـ 5 والـ 6 من جانفي القادم.

وكان النادي الصفاقسي قد تجاوز عقبة فريق ملانديجي من زنزيبار في الدور التمهيدي، بِالفوز خارج القواعد ذهابا (0-5)، وأيضا بِميدانه إيابا (3-1).

أمّا مولودية الجزائر، فقد تعادلت بعيدا الديار ذهابا، وبِهدف لِمثله مع المضيف نادي جواميس بورغو البنيني. بينما لم تُلعب مباراة العودة بِأرض الوطن، بِسبب عدم حضور مُمثّل الكرة البنينية، بِحجّة غياب النقل الجوي.

وكان النادي الصفاقسي التونسي قد خاض منافسة كأس “الكاف” في الطبعة الماضية، وودّع السباق في الدور الأوّل، بعد فشله في اجتياز عقبة نادي البارادو. حيث فاز مُمثّل الكرة الجزائرية بِميدانه ذهابا (3-1)، وتعادل سلبا خارج القواعد في لقاء الإياب.

وسبق للنادي الصفاقسي إحراز 4 كؤوس في كأس “الكاف” بِالصيغتَين القديمة والجديدة، وخسر لقبا واحدا، كما نشّط نهائيا في رابطة أبطال إفريقيا. ما يعني أنه يعرف جيّدا ميادين القارة السّمراء.

ويضمّ النادي الصفاقسي التونسي في النسخة الحالية 4 لاعبين جزائريين، وهم: المدافع صبري شرايطية، ومتوسطا الميدان رشيد آيت عثمان وموهوب آيت مرابط، والمهاجم زكريا منصوري. مع الإشارة إلى أن شرايطية ومنصوري أعارهما نادي البارادو لِمُمثّل الكرة التونسية.

وانطلقت بطولة تونس للموسم الجديد، الأحد، وقد عرفت تأجيل عدّة مقابلات منها اللقاء الخاص بِالنادي الصفاقسي، بِسبب خوض بعض الفرق منافستَي رابطة أبطال إفريقيا وكأس “الكاف”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Karim dz

    المرتبة الثانية للوفاق...أخذتها مولودية سوناطراك جيفة..
    هيا بينو شطارتكم وماتبهدلوش بينا كيما موالفين. كليات كامل دراهم سوناطراك والبالون خاطيكم