-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نبأ “مشؤوم” يحوم حول سليماني عشية انطلاق البطولة الإفريقية

علي بهلولي
  • 25666
  • 2
نبأ “مشؤوم” يحوم حول سليماني عشية انطلاق البطولة الإفريقية

يحوم نبأ “مشؤوم” حول اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، عشية خوضه مع المنتخب الوطني نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 بِالكاميرون.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد أدرج، الجمعة، المهاجم سليماني ضمن قائمة لاعبي “الخضر” المعنيين بِخوض “كان” 2022.

وتُخطّط إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي لِبيع لاعبَين في سوق الانتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل، وهما: إسلام سليماني و موسى ديمبيلي. كما ذكرته الصحيفة المحلية “ليكيب”، الجمعة.

ويرتبط إسلام سليماني (33 سنة) مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في صيف 2022.

واكتفى سليماني بِالمشاركة في 6 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 18 مواجهة خاضها فريقه ليون في بطولة فرنسا للموسم الحالي. فضلا عن ذلك، سيغيب قنّاص “محاربي الصحراء” لِمدّة تقترب من 5 مقابلات، بِسبب خوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تُجرى انطلاقا من الـ 9 من جانفي وإلى غاية الـ 6 من فيفري المقبلَين.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن إدارة نادي ليون تُريد في جانفي المقبل انتداب المهاجم الإيراني سردار آزمون المحترف بِنادي زينيت الروسي. لِكي يكون بديلا لِسليماني أو ديمبيلي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مدرب

    سليماني الحلقة الأضعف في المنتخب الوطني و الله ثم و الله ليس له مكان في الفريق الوطني. ...قدم الكثير شكرا له و لكن هو الآن الحلقة الأضعف و انا مدرب كرة قدم في بلاد الغربة و اعرف ما أقول اتمنى من الناخب الوطني ان يجد بديلا له ...انا افهم لماذا يلعبه بالماضي و لكن احذر انه يقتل جهود الفريق. ...يكسر اللعب الهدف بوركينا فاسو كان هو الي أخطأ اخدوا منه الكرة في و سط الميدان. ..هذه الصراحة انه ليس له مكان في المنتخب يوجد الكثير احسن منه

  • zouzou

    يجد فريق أحسن منه ان شاء الله عليه أن يبدي أحسن ما لديه في الكان