-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهورٍ إعلاميٍّ له

هذا ما قاله عبد القادر غزال عن شقيقه رشيد

علي بهلولي
  • 1890
  • 0
هذا ما قاله عبد القادر غزال عن شقيقه رشيد
ح.م

تحدّث اللاعب الدولي الجزائري السابق والمُعتزل عبد القادر غزال عن راهن ومستقبل شقيقه رشيد، مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي.

ومعلوم أن عبد القادر غزال يُشرف حاليا على إدارة أعمال شقيقه رشيد.

وقال عبد القادر غزال إن التقني جوسيبي ياكيني مدرب فريق فيورنتينا توصّل إلى “حلّ”، مفاده إسناد دور جديد للمهاجم رشيد غزال، يتمثّل في اللعب ضمن مركز متوسط ميدان أو منصب جناح.

وكان رشيد غزال قد استعاد نغمة التسجيل مساء الأربعاء الماضي، لمّا أمضى هدفا استعراضيا في مرمى المضيف ليتشي، وساهم في فوز فريقه فيورنتينا (1-3)، بِرسم منافسة البطولة الإيطالية. بعد “صيام” عن هزّ الشباك دام سنة ونصف السنة، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام عن جدوى الزجّ بهذا اللاعب في منصب مهاجم.

وأضاف عبد القادر غزال في أحدث تصريحات أدلى بها لِإذاعة “راديو سبورتيفا” الإيطالية، أن شقيقه رشيد غزال تنفّس الصّعداء بِتسجيله هدف ليتشي، ويرغب في مواصلة المغامرة الإحترافية مع نادي فيورنتينا.

ويلعب رشيد غزال (28 سنة) لِفريق فيورنتينا مُعارا منذ الصيف الماضي، ولِمدّة موسم واحد. حيث يرتبط مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

وكانت إدارة نادي فيورنتينا قد أدرجت حين جلبها للدولي الجزائري السابق، بندا ينصّ على إمكانية شراء عقد رشيد غزال صيف 2020. لكن عجز هذا اللاعب عن التهديف، بِدليل أنه أمضى توقيعا واحدا فقط، جعل مسؤولي “الفيولا” يتريّثون قبل اتّخاذ قرار شراء العقد أو رفضه.

وبقيت خمس جولات من عمر البطولة الإيطالية للموسم الحالي، وبعدها تتّضح الرّؤية بِشأن مستقبل رشيد غزال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!