-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إخضاع جثته للتشريح

وفاة سجين جزائري بإيطاليا وشكوك تحوم حول إصابته بكورونا

حسان حويشة
  • 1967
  • 3
وفاة سجين جزائري بإيطاليا وشكوك تحوم حول إصابته بكورونا
أرشيف

توفي جزائري بسحن كابوا فيتيري بمحافظة كازيرتا جنوب إيطاليا، في ظروف غامضة، حيث ستخضع جثته لعملية تشريح للتأكد من إصابته بكورونا أم لا، وتحديد اسباب وفاته، خصوصا بعد اتهامات لإدارة السجن بتعنيف النزلاء وضربهم في الفترة الاخيرة.

وأفادت وسائل إعلام ايطالية، نقلا عن ممثل السجناء الإقليمي سامويلي تشامبريلو، أن سجينا جزائريا توفي الاثنين بسجن كابوا فيتيري بمحافظة كازيرتا في ظروف تبقى غامضة، خاصة أن هذا السجن عرف مؤخرا بانتفاضة عنيفة لنزلائه بعد وقف الزيارات العائلية بسبب تفشي فيروس كوورنا المستجد في إيطاليا، وخاصة أن اتهامات وجهت لإدارة السجن بضرب المحبوسين خلال الانتفاضة الأخيرة.

وحسب المصدر ذاته، فإن السجين الجزائري يدعى لمين.ح من مواليد جوان 1992 (28 سنة)، مشيرة إلى أنه كان يتواجد وحيدا في الزنزانة، موضحا أن جثة الضحية حولت إلى المستشفى للقيام بالتشريح وتحديد ملابسات وأسباب وفاته، خصوصا انها حالة الوفاة الغريبة من نوعها في سجون إيطاليا، منذ بداية العام، إضافة إلى 17 حالة انتحار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mido

    مقتول ربما قتلوه حارس السجن

  • nacer

    الصحراوي
    الفهامة كيما فهامتك ما زال ما شفتش، يعني نبعثولهم شوي كمامات يطلقونا المجرمين الجزائريين في سجنهم
    en plus , ils ont pas un croissant rouge mais un croiz rouge

  • الصحراوي

    لم أفهم شيئا، بالأمس الجزائر ترسل مساعدات للهلال الأحمر الإيطالي لمساعدتها في مواجهة كورونا (كولونا ) و اليوم أخبار عن وفات سجين جزائري. أهذا هو جزاء من أحسن إليك ؟؟؟؟؟