-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أبناء الشهداء في وقفة لمساندة بوحجة بباتنة

الطاهر حليسي
  • 745
  • 2
أبناء الشهداء في وقفة لمساندة بوحجة بباتنة
ح.م
السعيد بوحجة

كشفت مصادر من بيت فيدرالية أبناء الشهداء، الأربعاء، عن تنظيم وقفة تضامنية الخميس بساحة الحرية لمساندة السعيد بوحجة، في صراعه مع النواب الذين أغلقوا البرلمان بالأقفال الحديدية، حسبما أكده عبد اللطيف قداش الأمين الولائي للفدرالية.
وأعلن، الأربعاء، مكتب أبناء الشهداء بباتنة وقوفهم اللامشروط مع المجاهد السعيد بوحجة متهمة حزب جبهة التحرير الوطني أداة تسليط الإهانة ضد أحد كبار المجاهدين بالجزائر، داعية رئيس الجمهورية إلى التدخل ولو بحل البرلمان الحالي نظير الصورة السيئة التي عكس بها صورة البلاد لوسائل الإعلام المحلية والدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري حر

    نحن أبناء المجاهدين ننتظر فيها تشعل بفارغ الصبر فلا يمكن أن يكون الشهداء قد ضحوا بأرواحهم من أجل أبناء الحركى واللصوص الفاسدين.

  • عادل

    إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر على الشعب أن يغلق البرلمان في وجه هته الرغوة و للأسف فهو من إنتخبهم و هو من يكنسهم كون شافوة مخرج حقائب نتاع أموال أقسم بالله غيبا أنهم سيباركون له ذلك على الشعب غلق البرلمان في وجوههم كما أغلقوه في وجه الرئيس الشرعي ولد عباس ما بقالكش و الطير أنت و أمثال إنسحب وخذ أذنابك أحسنلك بديت تتكلم من...آك علابالك