-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه لا يعترض على التنافس مع هيفاء وهبي

أحمد راشدي للشروق: “سأحترم وزارة المجاهدين إن قرّرت منع ابن بولعيد”

الشروق أونلاين
  • 9961
  • 0
أحمد راشدي للشروق: “سأحترم وزارة المجاهدين إن قرّرت منع ابن بولعيد”
راشدي لا يعترض على التنافس مع هيفاء

كشف المخرج أحمد راشدي في تصريح لـ “الشروق” بأنه لا يعارض دخول فيلم “مصطفى بن بولعيد” في مسابقة مهرجان الفيلم العربي بوهران، حتى وإن كان العمل السينمائي الذي يمجّد الشهيد الأسد، يتنافس مع فيلم بطلته فنانة الإغراء هيفاء وهبي.

  •  
  •  مشيرا إلى أنه سيحترم قرار وزارة المجاهدين إن قضت بمنع مشاركة الفيلم التاريخي في مسابقة المهرجان. 
  • قال راشدي بأنه مقتنع تماما بأن المهرجانات السينمائية تحتمل مشاركة كل الأفلام مهما اختلفت توّجهاتها وأنواعها،”وبالتالي لا أرى بأن دخول فيلم مصطفى بن بولعيد ضمن مسابقة مهرجان الفيلم العربي بوهران، إلى جانب فيلم بطلته هيفاء وهبي، ينتقص من قيمة العمل، إذ ما يهمني في الأمر هو وصول الفيلم إلى الجمهور”.
  • في ذات السياق، أعرب المخرج القدير عن أمله الكبير في فوز فيلمه “مصطفى بن بولعيد” بجائزة ضمن المسابقة التي تنطلق في الفترة مابين 23 إلى 30 من جويلية المقبل”سيما وأن العمل لم ينال حظا وافرا ضمن مناسبات أخرى”.
  • وبالرغم من تحّمس مخرج “الأفيون والعصا” لدخول المنافسة، مع فيلم “دكان هيفاء” المليء بمشاهد الإغراء المبتذلة على ذوق المخرج خالد يوسف، والذي أثار به جبهة علماء الأزهر ممن طالبوا بشدة منعه بعد أن اعتبروه إساءة للإسلام ، إلا أنه أرجع القرار في دمج “بن بولعيد” ضمن  مسابقة مهرجان الفيلم العربي، إلى منتج العمل “الصادق بخوش” الذي أرى بأنه أحق مني في الحسم في هذه القضية”.
  • وعن رأيه حول ما يشاع هذه الأيام من عزم وزارة المجاهدين على منع مشاركة فيلم “مصطفى بن بولعيد” الذي يروي مراحل نضال الشهيد الرمز في سياق حالة إعلامية حول بطولة “أسد الأوراس”، والفترة التي قضاها في خنادق القتال ومجابهاته للعدو واعتقاله بعد سنوات طويلة من الحرب، وهروبه ومواصلة كفاحه صوب الحريّة..رد محدثنا بأنه لا يجد أي إشكال في الأمر، مضيفا “سأحترم قرار وزارة المجاهدين القاضي بالمنع”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!