-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتحديد وجهتهم المستقبلية

أسبوع حاسم ينتظر المحترفين الجزائريين

سمير حمزة
  • 2248
  • 2
أسبوع حاسم ينتظر المحترفين الجزائريين
ح.م
اسلام سليماني ورياض محرز

يرتقب أن يكون هذا الأسبوع حاسما بالنسبة لعديد اللاعبين الجزائريين المحترفين في أوروبا، وهذا من أجل تحديد وجهتهم المستقبلية، على غرار كل من رياض محرز، إسلام سليماني وياسين براهيمي.

وبعد مد وجزر، ستتضح الرؤية بشكل رسمي لنجم الخضر وليستر سيتي، رياض محرز، في الانتقال إلى مانشستر سيتي أم لا، حيث من المنتظر أن يحسم مستقبله في الأسبوع القادم على أقصى تقدير، خاصة أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا،  يرغب في مشاركة لاعبيه الجدد في انطلاق تحضيرات النادي الصيفية للموسم الجديد.

في نفس السياق، ستكون الأيام القليلة القادمة حاسمة أيضا لنجم بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، الذي يملك الكثير من العروض، لاسيما من إنجلترا وإيطاليا، في وقت يرجح المتتبعون أن يفضل ابن المنيعة الوجهة الإنجليزية، خاصة مع إصرار الصاعد الجديد إلى البريمر ليغ، نادي واوولفرهامبتون على انتدابه.

ولا تختلف الأمور لهداف الخضر، إسلام سليماني الطامح للعودة إلى الدوري البرتغالي وبعث مشواره من جديد مع ناديه السابق سبورتينغ لشبونة، الساعي بدوره لاسترجاع هدافه من جديد.

إلى هؤلاء، يضاف النجم الصاعد اسماعيل بن ناصر، المتألق في الموسم المنقضي مع إمبولي الإيطالي، حيث بات هدفا لبعض الأسماء الكبيرة في إيطاليا وخارجها منها سامبدوريا وجنوة، وبالتالي ترجح عديد التقارير الصحفية أن يحدد متوسط ميدان الخضر وجهته في الأيام القادمة.

كما ترشح التقارير الصحفية مغادرة المهاجم إدريس سعدي لصفوف ستارسبورغ الفرنسي، وهذا بالنظر للعروض التي يملكها، في صورة نادي بورصا سبور التركي، الذي يريد انتدابه هذه الصائفة.

في الأخير، ينتظر أيضا أن يفصل فوزي غولام في مستقبله سواء بالبقاء مع نابولي أو الالتحاق بأحد النوادي الكبيرة التي تريده، على غرار تشيلسي الإنجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الهف الهف الهف

    من ليستر إلى السد مرورا ب ( برشلونا ، منشيستر سيتي ، منشيستر يونايتد و البيارن - في الاحلام طبعا ) !!!
    السد السد السد السد السد اكيد
    الغرافة بني ياس احتمال

  • Amin

    السلام عليكم .اسبوع حاسم للمحترفين الجزائريين إسلام سليماني إلى ليستر سيتي قادما من ليستر سيتي .إبراهيمي إلى بورتو قادما من بورتو.رياض محرز هو المفاجئة من ليستر سيتي إلى ليستر سيتي .والله كرهنا من التأويلات سيذهب سيذهب وفي الأخير يبقى ويبقى وكل سنة مثل بعضها. عند الاعبين الآخرين رسميا إلى الفريق الفلاني بدون تأويلات تدوم سنين ونحن المناصرين ننتظر .السلام عليكم