-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تغريدة سياسية رياضية مُثيرة للجدل

أفيغادور ليبرمان: “سنُجنّد محمد صلاح في الجيش الصهيوني”!

علي بهلولي
  • 9866
  • 5
أفيغادور ليبرمان: “سنُجنّد محمد صلاح في الجيش الصهيوني”!
ح.م
محمد صلاح

غرّد وزير الدفاع الصهيوني أفيغادور ليبرمان – بِخبث – ساخرا من النجم الكروي المصري محمد صلاح، في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكتب وزير الدفاع الصهيوني أفيغادور ليبرمان: “سأُهاتف فورا قائد الأركان من أجل تجنيد اللاعب محمد صلاح في الجيش الإسرائيلي”.

وأضاف: “فريق ليفربول رائع الليلة، لكن أنا أُفضّل جيش الدفاع الإسرائيلي”.

واختار وزير الدفاع الصهيوني توقيتا مناسبا للإشادة بِعلوّ كعب محمد صلاح، في محاولة لِجسّ نبضه، بين سكوت اللاعب المصري الذي يدلّ على علامة الرضا، أو رد فعل سلبي قد يجلب لِجناح ليفربول متاعب هو في غنى عنها، على غرار فزّاعة ما يُسمّى بـ “معاداة السامية”.

وقدّم الجناح محمد صلاح عروضا راقية في مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي والضيف روما الإيطالي، مساء الثلاثاء الماضي، بِرسم ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا. حيث سجّل الدولي المصري هدفَين، وساهم بِقوّة في فوز “الشياطين الحمر” بِنتيجة (5-2).

للإشارة، فإن محمد صلاح سافر مع فريقه بال السويسري إلى فلسطين المحتلّة، لِمواجهة فريق مكابي تل أبيب الصهيوني، في أوت 2013. ضمن إطار إياب الدور الثالث من منافسة رابطة أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • karim salman

    انه مجند تلقائيا لانه يساهم فى تنويم الشعوب العربية الغبية بالكرة هدا ما كان يقصده لبرمان .

  • محمدي الأحمدي

    و الله إنه يعلم هذا الخبيث ما يقول . يريد بهذا الحديث إركاع هذا الرجل كما ركع النظام المصري الراكع أصلا . الجيش المصري الذي كان يعد بقطب الرحى لاستئصال السرطان من الوطن العربي فاستحال حاميا للصهاينة من حماس غزة . ملامح صلاح تنم عن أصالته و أصوله . فيريدون حلق اللحية و حدف التحميد و الصلاح من الاسم فيصير سيسيا أو سادتيا أو حتى مباركا كما لهم براك و ليبرمان .

  • اسماعيل الجزائري

    تمكن الصهاينة من تجنيد التنظيمات الارهابية الاسلامية ضد سوريا و ادول الممانعة الاخرى اتمنى ان لا يسقط اللاعب تحت خبثهم هو الآخر

  • العباسي

    جندتم. محمد السادس ومن قبله ابوه حسن 2. السفاح وين بان لاعب كرة. 8هههههههههه

  • عبدو

    ليبرمان بتعليقه هذا يعترف بانهم شعب عقيم لا يعرف الابداع لذلك يتمنى ان يكون محمد صلاح بصفوف جيشه ثم ما هذه الضحاله هل يليق بوزير دفاع ان يتكلم بهذا المستوى الضحل ؟