-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يستفيد منه أصحاب سيارات "رونو" و"داسيا"

“أليانس” تطرح خدمة التأمين الشامل التكميلي بالتعاون مع “رونو”

الشروق أونلاين
  • 4321
  • 0
“أليانس” تطرح خدمة التأمين الشامل التكميلي بالتعاون مع “رونو”
حسان خليفاتي الرئيس المدير العام لشركة "أليانس"

أعلنت أمس، شركتا “رونو” الجزائر و”أليانس” للتأمين، عن طرح خدمة تأمينية جديدة موجهة لزبائن الشركتين، تتمثل في التأمين الشامل التكميلي، الذي يغطي أخطار حوادث السير، لملاك سيارات “رونو” الجديدة والتي لا تتعدى مدة وضعها في السير سنتين.

  • وأعلن حسان خليفاتي، الرئيس المدير العام لشركة “أليانس”، أن الخدمة الجديدة تتمثل في تكفل شركته بتصليح المركبة التي تعرضت إلى حادث في أي نقطة من التراب الوطني، وذلك بتوصيلها إلى نقاط الخدمة التابعة لشركة رونو، أو الوكلاء المعتمدين من طرف شركة رونو، مشيرا إلى أن الزبون الذي يملك تأمينا شاملا على سيارته رونو، لا يدفع أي مبلغ مالي إضافي بعد تصليح سيارته من علامة “رونو” أو “داسيا”. وكشف خليفاتي، أن هذه الخدمة الجديدة سيتم توسيعها مستقبلا لتشمل علامات سيارات أخرى بالجزائر.
  • ويكلف عقد التأمين الشامل التكميلي، حوالي37 ألف دج سنويا في المتوسط، ولا يدفع الزبون أي تكاليف إضافية مقابل تكفل شركة “رونو” أو “داسيا” بتصليح السيارة في حال تعرضها إلى حادث.
  • وكشف الرئيس المدير العام لشركة “رونو” الجزائر، ستيفان غلوستيان، أن عملية الدفع تتم مباشرة بين شركة رونو أو وكيلها المعتمد الذي يقدم خدمة التصليح إلى الزبون المتضرر وشركة التأمين أليانس، بدون أي تدخل من الزبون الذي يكون قد اكتتب عند شراء سيارة “رونو” أو “داسيا”، عقد تأمين شامل، لدى شركة “أليانس”. مضيفا أن الخدمة الجديدة تسمح للزبون بالحصول على سيارته في الحالة التي كانت عليها قبل الحادث، مع ضمان نوعية جيدة للخدمة وضمان تعويض قطع الغيار المتضررة بقطع أصلية. فضلا عن ذلك، فإن مالك السيارة لن يقوم بأي تنقل إلى شركة التأمين لمتابعة ملف سيارته. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!