-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
35 ألف تغريدة ردا عليها:

أمريكية تنشر تغريدة عن المسلمين وداعش.. هذا قولها؟!

نادية شريف/ وكالات
  • 8500
  • 8
أمريكية تنشر تغريدة عن المسلمين وداعش.. هذا قولها؟!
ح.م

نشرت سيدة أمريكية قبل عطلة نهاية الأسبوع المنصرم تغريدة عن المسلمين وداعش، لقيت رواجا كبيرا وردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي..

الأمريكية قالت بعد أن وقفت على حجم التفاعل مع تغريدتها: ” نحن لا نعلم أبداً ماذا سيحلّ بأفكارنا إذا أطلقناها حول العالم.. لقد تعلّمت هذا من خلال تجربتي، وذلك حين انتشرت تغريدةٌ لي كتبتُها عن داعش والإسلام، بين المغرّدين المسلمين..”

وأضافت: ” لقد كان حجم الاستجابة بين المغرّدين المسلمين من الرجال والنّساء حول العالم، هائلاً جداً، حيث بلغ 35.000 رداً على تغريدتي، وما زالت التغريدة تنتشر.. ما يثيرني حقاً، هو ما يقوله هؤلاء الناس العاديّون، وما نستطيع أن نتعلّمه من كلامهم..”

وعن الفكرة كيف خطرت ببالها تقول: ” قبل أن أخلد إلى النوم، فعلتُ شيئاً أفعله عشرات المرّات في اليوم.. لقد قمتُ بكتابة تغريدة عن الأفكار العشوائية التي تخطر ببالي.. كتبتُ: تفجّر داعش المسلمين، في البلاد الإسلامية، خلال شهر رمضان المبارك عند المسلمين؛ كيف لداعش أن يكونوا مسلمين؟! لا، إنّهم مرضى نفسيّون..”

وفيما يتعلق بخلفية الموضوع تضيف: ” لقد قتلت المنظّمات الإرهابية، مئاتٍ من المسلمين، في الهجمات الأخيرة، مع هذا تتكرر الاتّهامات للمسلمين خلال نشرات الأخبار وعلى لسان الرؤساء حول العالم، بأنّ المسلمين خطيرون، ويقولون إنّ على “المسلمين المعتدلين” أن يظهروا ردود فعلٍ قوية ضدّ داعش. إنّها مسؤوليّتهم جميعاً، لأنّهم جميعاً مسلمين..”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • بدون اسم

    اللهم اهدها للإسلام.

  • مواطن عادي

    التطرف غير مقبول في كل الحالات
    لمذا ينظر بعض الناس إلى من جهه واحدة لازم ننظر حال الشعوب الإسلامية اليوم من عدم الحرية والديمراطية والتزوير
    والقتل من طرف الحكام والقهر وإحتلال والحروب الأهلية والتهميش من الأقليات والطائفية
    هذه الأشياء التي أدت إلى العنف
    لمذا أنتم تعيشون الحرية والديمراطية ونحن نعيش كالعبيد لاعدالة إ لأ الفساد بكل أنواعه الدكتاترية
    لمذا لا تقولوا الحقيقة

  • Mohammed

    سيدتي الحمد لله على نعمة الإسلام و الإنسان يزداد على فطرة الإسلام أنت تُفكرتفكير منطقي على الفطرة .
    سيدتي الإسلام دين سلام و أمن و طُمأنينة و لهذا السبب نجد جل علماؤكم عندما يقرأون الإسلام و يفهمونه يدخلون فيه بطواعية و لهذا السبب نجد أن للإسلام أعداء كثيرين كرها و حسدا .
    أما ما تُسمى بداعش فلا صلة لها بالإسلا و المسلمين يا سيدتي و ما هي إلا تكوين مخابرات أمريكية صهيونية غربية لضرب الإسلام و المسلمين و تقسيم بلدانهم لأخذ خيرات بلدانهم .
    و هل الدولة الإسلامية تأتينا من الغرب ؟ جل مُحاربيها من

  • samy

    Cette femme est très intelligente d'avoir soulignée que DAECH est une fabrication SIONISTE, c'est vrai DAECH a tué des milliers de MUSULMANS, alors qu'ON préconise que les DAECHISTES sont des MUSULMANS.
    A part, ces étrangers qui ont été décapités en publicité pour DAECH, pour montrer que l'ISLAM est cruel et qu'on n'a rien à comparer avec le vrai ISLAM.
    Donc, DAECH est une fabrication étrangère à la OUMA ISLAMIYA.

  • العباسي

    ما ينتظر دولتها دولة الحرية المزيفة هو الدمار والدليل على ذالك العنصرية اللتي لم تنتهي حتى مع وصول رجل اسود للبيت العنكبوتي الابيض ذالك ان العنصرية متجذرة في المجتمع الامريكي ومع عدد السلاح المتواجد عند شعبهم فالكارثة اتيت لا ريبب فيها وهذا كله لان مجتمع يسوده الكره والطبقية و الظلم والانحطاط الاخلاقي و العنف زايد شعب مسلح يعني حربا اهلية مهما طال الزمن او قصر هم يتهمون الجميع بالجهل والتخلف والابيض يكره الاسود والاسود يكره الابيض وووووووو اذا عقلانيا لا عقل لهم

  • بدون اسم

    نحن امة تحيا بالتضاض .
    لم يعد هذا الامر يزعجنا

  • الجزائري الحر

    نحن نعرف هذا جيدا سيدتي وان هذه الافعال هي من تدبيركم والدليل لماذا لا وجود لداعش في اسرائيل ان كيدكم عظيم رغم طيبة البعض منكم وخاصة العلماء عندكم الذين يدخلون الاسلام اتباعا لانهم توصلو لفكرة ان الاسلام هو الكل وهو بعيد عما يحدث وهو ممون من اطراف مريضة ومنتقمة لانتشار الاسلام السريع رغم الاتهامات ... الغرب يستثمر في الخونة وعملائه واصحاب النفوس الضعيفة وسط اشباه المسلمين لتسويق ان الاسلام سبب المشاكل لكنهم فشلو بدخول احسن علمائهم الاسلام ودخول المجرمين ومن لا مستوى لهم والسكارجية المسيحية ..

  • احمد

    الشعوب الغربية يتحكم فيهم الاعلام كيف يشاء ولا يفقهون شيئا عن الديكتاتورية والاضطهاد وتآمر مخابرات دولهم لإسقاط أنظمة عربية واسلامية وتثبيت اخرى لضمان مصالحهم فقط ولا تهمهم الشعوب العربية والإسلامية! ولكن اللوم علينا نحن العرب والمسلمين نترجى ونتوسل الغرب وندافع عنهم وعن حياتهم ونهاجم بعضنا البعض ونتهم بعضنا بالوهابية والتخلف والسلفية والصوفية والداعشية وووو!