-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مضوي منتظر بعاصمة الحماديين

أنصار الموب يطردون آلان ميشال من حصة الاستئناف ويدفعونه إلى الاستقالة

أنصار الموب يطردون آلان ميشال من حصة الاستئناف ويدفعونه إلى الاستقالة
ح.م
المدرب آلان ميشال

أجبر أنصار فريق الموب، التقني الفرنسي آلان ميشال على تقديم استقالته وذلك بعدما تعقدت أموره مع الفريق، حيث أضحى هذا الأخير غير مرغوب فيه ببيت الموب، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق فوق ميدانه، وهو ما لم يتقبله الأنصار، الذين أصروا على رحيل آلان ميشال، رغم تردد الإدارة.

ولإسماع صوتهم، فقد غزى قرابة 700 مناصر ملعب الوحدة المغاربية بمناسبة حصة الاستئناف، حيث كانت الأجواء جد مشحونة، ما أدى إلى طرد المدرب آلان ميشال من الملعب بطريقة مهينة، حيث صب الأنصار جل غضبهم على مدرب الفريق الذي يحملونه جل النتائج السلبية التي أضحى يحققها الفريق خاصة داخل الديار، وذلك عقب خسارتين متتاليتين أمام كل من النصرية وشبيبة الساورة.

وقد طالب الأنصار من الرئيس بودياب الذي كان حاضرا بالملعب رفقة زين الدين تخروبين، أحد المسيرين، بضرورة فسخ عقد المدرب آلان ميشال، في الوقت الذي علمت فيه “الشروق” أن الإدارة ظلت مترددة في هذا الشأن جراء إصرار بعض المسيرين على ضرورة منح آلان ميشال آخر فرصة أمام دفاع تاجنانت.

وحسب آخر الأخبار، فقد أكد محند ساجى، مناجير الفريق، أن آلان ميشال قد قرر مغادرة الفريق، وأن الإدارة بصدد التفاوض مع خير الدين مضوي مدرب الإسماعيي سابق من أجل الالتحاق بالعارضة الفنية للفريق، حيث من المنتظر أن يحل هذا الأخير خلال الساعات القادمة بعاصمة الحماديين من أجل ملاقاة مسؤولي فريق الموب.

 وتتواجد العديد من الخيارات الأخرى في مفكرة الإدارة خاصة بعد عاصفة الاستقالات التي مست العديد من المدربين في الأسابيع الأخيرة.

وقد أشرف المدرب المساعد، حاميسي على حصة الاستئناف، استعداد لتنقل تاجنانت برسم الجولة التاسعة من البطولة المحترفة الأولى موبيليس، وهو اللقاء الذي سيغيب عنه كل من خليل سماحي وبلال بولدياب بداعي العقوبة.

من جهة أخرى فقد تنفس أنصار الفريق الصعداء بعد رفق لجنة الانضباط لدى الرابطة على فريق، في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر تسليط عقوبة قاسية على فريق الموب، بعد الأحداث التي وقعت خلال المقابلة الأخيرة، حيث تجنب الفريق عقوبة الويكلو بعدما اكتفت الرابطة بتقديم إنذار ثان للفريق مع تسليط غرامة مالية قدرها 25 مليون.

ورغم الأيام التعيسة، إلا أن فرحة أنصار الموب قد اكتملت بعدما أطلقت المحكمة سراح المناصر الذي تم توقيفه خلال المباراة السابقة أمام الساورة، بعدما دخل هذا الأخير إلى أرضية الميدان.

وتنتظر الفريق ثلاثة تنقلات صعبة أمام كل من تاجنانت وبلعباس واتحاد العاصمة على التوالي وذلك بعدما برمجت الرابطة اللقاء المتأخر ليوم 15 من الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    احسن ما فعل الانصار . الرؤساء البزناسية لا يعرفون سوي كوربيس ألان مشيال كفالي وغيرهم . 10 او 15 مدرب ينتقلون من نادي الي نادي يستهلكون المال العام دون فائدة تذكر .
    وكان الاجدر ان يتم تعيين أحد قدماء اللاعبين و التجريب معه فامثال دزيري ومضوي و بلعطوي و شريف الوزاني وموسوني كثيرون ينتظرون الفرصة السانحة .
    وحتي هؤلاء المدربون الاجانب لا يبذلون جهدا في تكوين مساعديهم الجزائريين . بل ان بعض المساعدين الجزائرين خير منهم ومثال ذالك صايفي افضل بكثير من كازوني لكن المسؤولين الجزائريين عندهم مركب نقص .
    ولماذا يقتصر جلب المدربين علي الفرنسيين و اين الالمان والايطاليين وغيرهم