-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حفل نظم بمقر الشركة بالعاصمة

أوريدو توقع عقد رعاية لـ3 سنوات مع نادي مولودية الجزائر

نبيل بلحيمر
  • 974
  • 2
أوريدو توقع عقد رعاية لـ3 سنوات مع نادي مولودية الجزائر
ح.م

أمضى متعامل الهاتف النقال “أوريدو” الشريك الدائم لكرة القدم الجزائرية، على اتفاقية رعاية لمدة ثلاث سنوات، مع إدارة نادي ومولودية الجزائر، تقضي بتمويل الفريق طيلة هذه الفترة، بمقابل الاستفادة من صورة عميد الأندية الجزائرية لتسويق صورة مؤسسة الهاتف النقال في كل المنافسات التي سيشارك فيها النادي، مع إعادة المفاوضات كل موسم وتجديد هذا العقد المبرم الثلاثاء بين الطرفين، في حفل نظم بمقر الشركة بأولاد فايت بالعاصمة.

وتم إبرام اتفاقية الرعاية من قبل المدير العام لـ”أوريدو”، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مجلس الإدارة للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية الجزائر، السيد بغداد حيرش، وذلك بحضور إطارات من مؤسستي “سوناطراك” و”أوريدو” والمدير الرياضي للعميد كمال قاسي سعيد، ومجموعة كبيرة من رجال الإعلام، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الدوليين السابقين للعميد كمحيوز وطارق لعزيزي وناصر بويش.

وصرح عبد اللطيف حمد دفع الله، المدير العام لـ”أوريدو”: “يشرفنا التوقيع على عقد الرعاية مع مولودية الجزائر، النادي التاريخي الذي يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة تجمع الملايين من الأنصار.. العميد شرف الجزائر في المحافل الدولية لاسيما في 1976 حين توج بأول كأس إفريقية للجزائر، وسطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الجزائرية والإفريقية”، وتابع: “نحن نثمن هذه الرعاية، وباسمي الخاص وباسم “اوريدو”، أرحب بـ”العميد” في عائلة “أوريدو” وأتمنى له كل النجاح إن شاء الله في مشواره.. نحن فخورون بمرافقة هذا النادي العريق الذي يواصل تشريف الألوان الجزائرية في المنافسات الوطنية والجهوية”.

وتحفظ المدير العام لمجمع “أورودو” عن الكشف عن القيمة المالية لعقد الرعاية هذا، مشيرا إلى أن “الأكثر أهمية من الأموال.. هو العقد المعنوي الذي سيربط “اوريدو” بأحد أعرق الأندية وثالث أكثر نادي تتويجا في الجزائر، الأموال لا تهمنا”.

من جانبه، قال المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر، كمال قاسي سعيد: “نحن سعداء بإبرام عقد الرعاية مع “أوريدو” الذي سيعطي نفسا جديدا لفريقنا. نحن مقتنعون بأن هذه الشراكة ستساعدنا على تحقيق موسم رياضي ناجح. أود، باسم كل الطاقم المؤطر للمولودية، أن أشكر “أوريدو” على ثقتها ووقوفها إلى جانبنا”.

وعاد قاسي السعيد، ليسرد تفاصيل إبرام هذا العقد وسيرورة المفاوضات بين الطرفين، وقال في هذا الشأن: “المفاوضات مع “أوريدو” انطلقت الموسم الماضي وبالضبط بعد “الداربي” العاصمي أمام اتحاد العاصمة، كنا على وشك توقيع هذا العقد مع بداية الموسم الحالي ولكن عدم اتفاقنا على بعض البنود، لاسيما مدة العقد أخّر ذلك”، وتابع: “لدينا مشروع كبير “مولودية الجزائر 2030” ونتمنى أن تكون “أورويدو” مساهما فعالا ومرافقا لنا في هذا المشروع، لأنه مشروع ضخم وسيدخل المولودية في الاحترافية الحقيقية، الفئات الشبانية ومركز التكوين والتدريب سيأخذ حصة الأسد من هذا المشروع”.

تجدر الإشارة إلى أن “أوريدو”، عادت بقوة إلى واجهة الكرة الجزائرية في الآونة الأخيرة، ووقعت مؤخرا عقدين للرعاية مع ناديين مرموقين وهما وفاق سطيف وشبيبة القبائل، كما يستعد حسب ما وردنا من أنباء شبه مؤكدة للتوقيع على اتفاقية مماثلة مع فريق مولودية هران.

قميص “العميد” أمام الساورة حمل علامة “أوريدو”

لم تنتظر إدارة مولودية الجزائر طويلا، لتفعل عقد الرعاية مع مؤسسة “أوريدو” الموقع صبيحة الثلاثاء، حيث دخل رفقاء بن دبكة مواجهة الثلاثاء، أمام شبيبة الساورة بالملعب الأولمبي، ضمن الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى، بقميص يحمل علامة شركة متعامل الهاتف النقال “أوريدو”، والذي جاء تحت شعار شركة “سوناطراك” المالكة لأغلبية أسهم الفريق 77.5 بالمائة، مع العلم أن هذا القميص تم الكشف عنه على هامش حفل التوقيع في الصبيحة.

العميد سيستفيد من 10 ملايير سنتيم للموسم الواحد

رغم أن المدير العام لمؤسسة “أورودو” فضلا عن المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، تحفظا على ذكر القيمة المالية لعقد الرعاية، إلا أن مصدرا عليما أكد لـ”الشروق” أن المولودية ستستفيد في الموسم الواحد من قيمة مالية تبلغ 10 ملايير سنتيم، والتي سيتحصل عليها دفعة واحدة وليس على أجزاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سقراط

    زيدوا المياه للبحر البقرة الحلوب سونطراك تمونهم من اموال الشعب وشركة اريدو اصبحت كدلك ممونة لهم وعلى فكرة فان هده الشركة هي اكبر شركة محتالة على المنمتسبين اليها كما انها تهرب الاموال الى الخارج ..هناك فرق احسن والفضل من فريق الملوخية لا يجدون الاموال حتى لشراء احجدية او بدل رياضية والاموال ياخدها لاعبون ضعافا يصرفونها على الحرام والمجون ويتباهون بها رغم انهم لا يعرفون حتى ابجديات كرة القدم ..لمادا لا تصرف هده الاموال على البراءة ببناء ملاعب جوارية لهم ورعايتهم وتصرف على الرعاع ..اصحاب الشيشة والبيشة ..والهيشة

  • المسعود الجلفة

    الرعاية و التمويل لدفع الاجور الشهرية للاعبين و المسييرين للنوادي المحترفة هي سياسات للهروب للامام . وابقاء الوضع المعفن للكرة الجزائرية علي حاله . لكن هاته الشركات العامة و الخاصة التي تدعم اجور لاعبين لا يقدمون أي شيئ للمنتخب الوطني و الكرة الجزائرية و بالمقابل هاته الشركات تتعسف ضد عمالها و موظفيها في الاجور و الحماية الاجتماعية و الصحية .
    لكن عندما تذهب اموال الرعاية لتوفير الوسائل و مدارس التكوين وبناء الملاعب و القاعات الرياضية و وسائل التدريب و الرعاية الصحية . واستثمار الاموال في مشاريع تدر علي الاندية المحترفة بمداخيل مستقرة و مستمرة طوال الموسم الكروي