-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
119 أورو تذكرة الذهاب والإياب

أول رحلة لشركة “اير نورستروم” غدا بين أليكانت ووهران

الشروق أونلاين
  • 8303
  • 2
أول رحلة لشركة “اير نورستروم” غدا بين أليكانت ووهران

تشرع شركة الطيران الإسبانية “إير نوستروم” التي تعتبر فرعا اقليميا لشركة “إيبيريا” في رحلات جوية باتجاه الجزائر، اعتبارا من يوم غد الاثنين انطلاقا من مطاري فالسنيا وأليكانتي بإقليم كومونيتات فالنسيانا، باتجاه العاصمة ووهران على التوالي، حيث ستكون أول رحلة للشركة الاسبانية من مطار أليكانتي باتجاه مطار احمد بن بلة بوهران.

وأشار موقع الشركة الاسبانية الرسمي على شبكة الانترنت إلى أن اولى رحلة للشركة باتجاه الجزائر ستكون نحو مطار وهران يوم غد الإثنين، حيث ستشتغل الشركة بمعدل4 رحلات ذهابا وإيابا أسبوعيا نحو مطار أحمد بن بلة “السانيا” سابقا حيث ستكون رحلات الشركة الأخرى أيام الأربعاء والجمعة والأحد، حيث ستكون الرحلة نحو مطار وهران بأسعار تنافسية انطلاقا من 119 أورو ذهابا وإيابا حسب موقع الشركة دائما مع 23 كيلوغراما للأمتعة غير المدفوعة.

وأشار موقع الشركة إلى ان الرحلة بين مطار فالنسيا ومطار هواري بومدين الدولية ستكون يوم السبت 8 سبتمبر وستضمن الشركة الإسبانية رحلة واحدة أسبوعيا ذهابا وإيابا حيث ستكون الرحلة انطلاقا من 149 أورو مع 23 كيلوغرام كأمتعة غير مدفوعة.

وستربط شركة اسبانية اخرى هي شركة فيولينغ مدينة برشلونة عاصمة اقليم كاتالونيا بكل من العاصمة ووهران اعتبارا من 19 سبتمبر المقبل وبأسعار جد تنافسية انطلاقا من 89 أورو للرحلة ذهابا وإيابا وبمعدل 4 رحلات أسبوعية نحو مطار هواري بومدين ورحلتين أسبوعيا نحو مطار أحمد بن بلة بوهران.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • tanech

    hada win nrouhou lelblad inchallah

  • algerien 100 pitié

    وتبقى الا اليتيمة سوى في ثمنها او خدماتها الخطوط الجوية الجزائرية لو يفتحون المنافسة التي هي حكر لهم لما وجدو احد في وكالاتهم ولا دكروهم بالمرة . حتى مسؤلينا لا يهتمون بمشاكلنا وكاننا من الهنود الحمر حتى الهنود الحمر لهم حقوق الا نحن ياتون لما يبدئون الحملات الانتخابية بعدها يصعدون الى مناصبهم التشريفية حتى بعض من الناس الدين عولنا عليهم نسونا يا لها من نفس وكان المسؤل العربي ان لم نقل كلهم لا يفهمون سوىلغة زنقا زنقا بيت بيت فرد فرد. حسبنا الله فيكم حتى صلة رحمنا قطعتوها . افتحو المنافسة