-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إيقاف المنافسات في مارس الماضي

أوّل دولي جزائري سيخوض مباراة رسمية في الزّمن “الكوروني”

علي بهلولي
  • 2096
  • 0
أوّل دولي جزائري سيخوض مباراة رسمية في الزّمن “الكوروني”
ح.م

سيكون المدافع رامي بن سبعيني أوّل لاعب دولي جزائري، يخوض مباراة رسمية بعد إيقاف المنافسات الكروية، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

ويتبارى رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، مع المضيف إنتراكت فرانكفورت، في الـ 16 من ماي الحالي على الساعة الخامسة والنصف مساءً (بِالتوقيت الجزائري). في إطار الجولة الـ 26 من عمر البطولة الألمانية.

جاء ذلك، الخميس، في بيان نشره اتحاد الكرة الألماني، حيث ضبط جدول المقابلات بِتواريخ الـ 16 والـ 17 والـ 18 من ماي الحالي. وأضاف أن المقابلات ستُجرى بِمدرجات شاغرة، تفاديا لِمخاطر فيروس “كورونا”، مع إجبار اللاعبين والمدربين والحكام على الفحص الطبي قبل وبعد المقابلات.

ويشغل فريق بوروسيا دورتموند المركز الـ 4 بِرصيد 49 نقطة، بينما يتموقع نادي إنتراكت فرانكفورت في الرتبة الـ 12 بِمجموع 28 نقطة.

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد أعطت، الأربعاء، الضوءَ الأخضرَ بِاستئناف المنافسات الكروية.

وأوقف اتحاد الكرة الألماني البطولة المحلية في الـ 11 من مارس الماضي، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. قبل أن يسمح للأندية بِالعودة إلى أجواء التدريبات أواخر أفريل الماضي.

ويُخطّط اتحاد الكرة الألماني لِإنهاء بطولة القسم الأوّل في الـ 27 من جوان المقبل. عِلما أنه لُعبت لِحدّ الآن 25 جولة من أصل 34 مشهدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!