-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الرياضة المصري يتعهد بتنظيم مميز لكأس أمم إفريقيا 2019

إجراء عملية القرعة الخاصة بالنهائيات بداية أفريل المقبل

إجراء عملية القرعة الخاصة بالنهائيات بداية أفريل المقبل
أرشيف

تجرى عملية القرعة الخاصة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019 لكرة القدم بمصر بداية شهر أفريل المقبل، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية المصرية.

وكشف عضو الاتحاد المصري أحمد مجاهد للصحافة المصرية قائلا: “تجرى عملية القرعة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

سنكون جاهزين لاحتضان هذا الحدث. الملاعب الستة التي ستحتضن مباريات المنافسة ستكون هي الأخرى جاهزة”. وفازت مصر يوم الثلاثاء الفارط بحق استضافة الطبعة الـ32 للنهائيات القارية (15 جوان- 13 جويلية) خلفا للكاميرون التي سحب التنظيم منها بسبب تأخر الأشغال الخاصة بالملاعب. وتم التصويت على مصر، التي سبق لها أن احتضنت الحدث الإفريقي في أربع مناسبات (1959، 1974، 1986، 2006)، على حساب جنوب إفريقيا التي نظمت دورتي 1996 و2013، حيث نالت 16 صوتا مقابل صوت واحد لجنوب إفريقيا وامتناع صوت واحد.

من جهة أخرى، تعهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بتنظيم مميز لبطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها بلاده في الصيف المقبل. وعقد صبحي مؤتمراً صحفيا بمقر اتحاد كرة القدم المصري، عقب اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لتنسيق الخطوات الاستعدادية لتنظيم البطولة. وقال صبحي: “نتعهد بتنظيم مميز للبطولة يليق بالدولة المصرية، رغم ضيق الوقت المتاح قبل انطلاقتها إلا أننا جاهزون لخروج الحدث بشكل رائع”.

وأضاف: “نحن كوزارة نعمل مع اتحاد الكرة في اتجاه واحد، هدفنا غير شخصي وهو تقديم بطولة غير عادية، وهناك اهتمام بالغ الأهمية من كل المؤسسات المصرية”. وأشاد صبحي بالجهود التي بذلت للفوز بشرف الاستضافة، وأتم: “خضنا تحديا كبيراً بتجهيز ملف استضافة البطولة خلال 3 أيام فقط، في الظروف العادية، لا بد من التجهيز لمدة عامين على الأقل للفوز لكننا فعلنا ذلك”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قناص

    لا يهم...
    ملعوبة من الاول ...و معروفة لمن الكأس
    حتى عند الحكام ملعوبة و مضمونة
    إنتهى!!!