-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إحباط محاولات إدخال أزيد من 3 قناطير من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب (صور)

إحباط محاولات إدخال أزيد من 3 قناطير من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب (صور)

 تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن، من إحباط محاولة إدخال 3 قناطير و81 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. 

وأفادت الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 21 نوفمبر الجاري، عن “توقيف 50 تاجر مخدرات. فيما تم ضبط 4.376 كيلوغرام من مادة الكوكايين و240245 قرص مهلوس”.

وفي إطار مكافحة الإرهاب، “تمكنت مفارز للجيش من توقيف 8 عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني، فيما تم كشف وتدمير قنبلتين تقليديتي الصنع خلال عملية بحث وتمشيط بالبليدة”.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن قزام وإن صالح وجانت -حسب المصدر ذاته- “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 158 شخصا وضبطت 38 مركبة. و224 مولدا كهربائيا و84 مطرقة ضغط و08 أجهزة للكشف عن المعادن و130 قنطار من خام الذهب والحجارة”.

بالإضافة إلى “كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب. في حين تم توقيف 15 شخصا آخر وضبط 06 بنادق صيد و29634 لتر من الوقود”.

“و31 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و16 قنطار من مادة التبغ و21389 وحدة من مختلف المشروبات. وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني”، يضيف المصدر ذاته.

كما “أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية وأنقذوا 449 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. فيما تم توقيف 333 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!