-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الشروق" ساهمت في معرفة هوية ابنها الذي عثر عليه في حالة مزرية

إختفاء أم لسبعة أولاد في ظروف غامضة بالجلفة

الشروق أونلاين
  • 4193
  • 0
إختفاء أم لسبعة أولاد في ظروف غامضة بالجلفة

اختفت مؤخرا أم لسبعة أولاد في ظروف غامضة بولاية الجلفة، وقد قام أخوها قبل أكثر من أسبوعين بتقديم شكوى عن اختفائها على مستوى مصالح الأمن، بعد أن نشرت “الشروق اليومي” مقالا حول العثور على طفل يدعى “ياسر” بمدينة حاسي بحبح، إذ ظهر أبوه بشكل مفاجئ بعد قراءته المقال، وصرح أنه ترك ابنه رفقة أمه، التي اكتشفت عائلتها أنها اختفت.

  • وحسب تصريحيحيى”، وهو أخ أم “ياسر”، فقد التقت “حورية” بأفراد عائلتها يوم الخميس ـ قبل أكثر من أسبوعين ـ في حدود منتصف النهار، لتعود بعدها إلى بيت زوجها، وشدد على أنها رجعت إلى أولادها منذ سنتين، بعد طلاقها. وحسب شهادة والد “ياسر”، فقد قام بإيصال بناته إلى بيت أخته لحضور عرس هناك، وذلك  يوم الخميس، تاريخ العثور على الطفلياسر، وبعد أن عاد لم يجد الأم وابنها بالبيت.
  • وقد أوضح “يحيىفي تصريحه للشروق اليومي أن أخته غابت منذ يوم الخميس ولم يتم إخبار عائلتها من طرف زوجها، حيث علمت العائلة باختفائها بعد صدور مقال “الشروق اليومي” حول العثور على الطفل “ياسر” في ظروف غامضة بعد ثلاثة أيام من اختفائها، وعلى إثر ذلك تقدمت عائلتها بشكوى رسمية لدى مصالح الأمن.
  • وقد كشفت “الشروق اليومي” عن ظهور والد “ياسر”، فيما لم تظهر أي معلومات حول اختفاء أمه “حورية”، وهو ما جعل “الشروق اليومي” تعاود لقاء المواطن “أحمد” الذي عثر على الطفل “ياسرلمعرفة تفاصيل أكثر، حيث أكد أنه سمعه يبكي في حدود الساعة الثانية صباحا قرب الطريق الوطني رقم 01 بحي بوعافية، وهو يصرخ “بابا”، مشيرا إلى أنه وجده في حالة جد مزرية، مع تعرضه لخدوش على مستوى الذراعين. غير أن حالة “ياسر” قد تحسنت كثيرا نتيجة العناية التي يتلقاها، وهو ما وقفت عليه “الشروق اليومي”، أمس،  في زيارة للاطمئنان على حالته.
  • وكانت “الشروق ” سببا في الكشف عن اختفائها، بعد أن تطرقت لقضية الطفل “ياسر” الذي تحولت قضيته إلى قضية رأي عام بولاية الجلفة، نتيجة التعاطف الكبير الذي لقيه بعد نشر تفاصيل العثور عليه، في انتظار معرفة تفاصيل أكثر عن اختفاء أمه “حورية”، التي تأثرت عائلتها كثيرا لفقدانها، ليعود إلى أحضانها وينتهي هذا الكابوس، موازاة مع فتح العدالة لتحقيقات معمقة في قضيته للوصول لحقيقة ما حدث.

  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!