-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاسي السعيد زار المشجع الذي ألقي به في "المياه القذرة"

إدارة “العميد” تقرر التكفل بالمناصر “بوحجار عمار” المتواجد في الإنعاش بمستشفى بقسنطينة

نبيل بلحيمر
  • 2732
  • 3
إدارة “العميد” تقرر التكفل بالمناصر “بوحجار عمار” المتواجد في الإنعاش بمستشفى بقسنطينة
ح.م
المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد

قررت إدارة مولودية الجزائر عن طريق المدير الرياضي، كمال قاسي السعيد، التكفل بالمناصر بوحجار عمار، الذي يصارع الموت بغرفة الإنعاش بمستشفى بقسنطينة، بعد تعرضه لإصابة بليغة خلال الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب الشهيد حملاوي بذات الولاية، بمناسبة مباراة الفريق في نصف نهائي كأس الجمهورية أمام شبيبة القبائل.

وقام قاسي السعيد أمس، بالاتصال بوالد هذا المناصر المدعو عبد الرحمن، وأكد له أن إدارة المولودية بجانبه ولن تتركه في هذه المحنة، كون هذا المناصر تنقل إلى قسنطينة حبا في “العميد” وليس شيئا آخر، مشيرا إلى أن المناجير العام للفريق نبيل بوتنون ومدير المالية مربوط سيكونان تحت تصرفه وقت ما احتاجهم، على أن تتكفل رسميا إدارة العميد بقيادة الرئيس زايد لعاج، بكامل مصاريف العلاج.

وتتمنى إدارة المولودية وجميع أنصار الفريق أن يشفى هذا المناصر في أقرب الآجال وتتحسن حالته الصحية، ويعود سالما معافى إلى عائلته إن شاء الله.

وبالإضافة إلى ذلك، قام قاسي السعيد ظهر أمس، بزيارة الشاب الذي ألقاه بعض أشباه الأنصار بالمياه القذرة بواد قسنطينة، ويتعلق الأمر بنجار محمد علاء الذي يرقد حاليا بمستشفى شرشال بولاية تيبازة، واطمأن على صحته التي تبدو في أفضل حال مقارنة بعمار.

وكان قاسي السعيد قد عبر في وقت سابق عن تأسفه لما حدث في قسنطينة وأدان بشدة أعمال العنف التي شهدتها المواجهة، والاعتداءات التي تعرض لها أنصار فريقه دون وجه حق – حسبه -، محملا المسؤولية لجميع من وافق على اختيار ملعب الشهيد حملاوي للقاء “الكناري” و”العميد”، مطالبا الجهات الوصية والاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) بضرورة فتح تحقيق في القضية في أقرب وقت ممكن.

هذا، ومن المقرر أن تجتمع لجنة الانضباط اليوم، لدراسة ملف أحداث لقاء شبيبة القبائل ومولودية الجزائر في الكأس، وأيضا مباراة مولودية وهران وشباب بلوزداد في البطولة بعد توقفها قبل وقتها الرسمي لاجتياح أنصار “الحمراوة” أرضية الميدان، قبل إصدار قراراتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • moufida

    pourquoi la FAF est muette il y a eu des morts et des blessés jusqu'à quand ces destructions de biens de l'état et des personnes?il fallait éviter ce drame; pauvres jeunes !!Sanctionnez au maximum afin d'éduquer les jeunes ils sont livrés à aux même. dans les pays qui se respectent les match se voient en famille dans les stades, j'ai vu même des mamans avec nouveaux nés. quand peut on avoir des images pareilles!! Aujourdhui même à la maison on coupe le son pour voir un match en famille c'est malheureux

  • إلى

    شريف الوزاني وين دبكة وعزي وصايفي.
    عندما رشق أنصار السياسي من الطابق الثاني في مقابلة العودة
    هل طلبتم من الحكم توقيف المقابلة؟
    احتراماتي للاعب حشود قال كلام معقول نحن ضد العنف بجميع اشكاله ولانبرر مافعله شبه أنصار السياسي.
    وأنا سنفور اتمنى إلى كل مناصر من المولودية السلامة والعافية في الجسد..... كلنا مسلمون....

  • غيور على الجزائر

    ضاعفوا العقوبات و زيدوا في قيمة المصاريف القضائية حتى تتوقف هذه الجرائم