-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضّلته على الاسباني ايكر كاسياس وعز الدين دوخة

إدارة النصر السعودي تعرض 15 مليار سنتيم لضم زماموش

نبيل بلحيمر
  • 1760
  • 0
إدارة النصر السعودي تعرض 15 مليار سنتيم لضم زماموش
ح.م
محمد لأمين زماموش

قدمت إدارة النصر السعودي عرضا ماديا مغريا لإدارة اتحاد العاصمة، مقابل الظفر بوثيقة تسريح الحارس المتألق محمد الأمين زماموش، حيث بلغنا من مصدر مطلع، أن القيمة المالية التي تم عرضها تعادل نحو 15 مليار سنتيم.
وأوضح ذات المصدر، أن إدارة النصر السعودي التي دخلت في مفاوضات مع زماموش والجزائري الآخر عز الدين دوخة حارس نادي أحد السعودي، والعملاق الاسباني حارس نادي بورتو البرتغالي ايكر كاسياس، فضّلت حارس اتحاد العاصمة ومنحته الأولوية مقارنة بالثنائي المذكور آنفا، ما جعلها لا تتردد في تقديم عرض بقيمة 15 مليار سنتيم، على إدارة الاتحاد مقابل إغرائها وإقناعها بتسريحه من الفريق.
ومعلوم أن عقد زماموش مع اتحاد العاصمة سينتهي في جوان 2020 بعد أن كان قد وقع 5 سنوات كاملة صيف 2015، بمقابل ذلك يوجد بند في هذا العقد يتيح للاعب مغادرة الاتحاد إلى نادي ينشط خارج البطولة الجزائرية بقيمة مالية معينة.
ورغم هذا إلا أن مالك النادي علي حداد تحدث مؤخرا مع زماموش حول هذا العرض، ورفض تسريحه جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنه لن يفرط فيه حتى ولو وصله عرض أعلى من هذا، معربا عن أمله في مواصلة الحارس تقديم عروضه الجميلة مع الاتحاد وقيادته نحو تحقيق الألقاب.
ويعد زماموش أفضل حارس في الجزائر حاليا، بالنظر إلى ما يقدمه مع اتحاد العاصمة في مختلف المنافسات المحلية والقارية، حيث يعادل ابن ميلة ما نسبته 50 بالمائة تقريبا من تشكيلة الاتحاد، نظرا لوزنه في الفريق كأقدم لاعب وما يقدمه فوق أرضية الميدان.
هذا وسبق أن دخل زماموش في مفاوضات مع نادي الاتفاق للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة لم تكتمل، في الوقت ذاته الذي أكد فيه اللاعب أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في البطولة الجزائرية، وهو التصريح الذي أحدث ضجة بعد نهاية “الداربي” العاصمي أمام مولودية الجزائر.
وكانت صحيفة سبورت الإسبانية، قد أكدت أن نادي النصر السعودي قد يكون المحطة الأخيرة في مشوار كاسياس أسطورة نادي ريال مدريد سابقا، موضحة أن العرض الذي وضع على طاولته يبلغ 2.5 مليون يورو لموسمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!