-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"البرغوث" لن يخلد في قلعة "كامب نو"

إدارة برشلونة بدأت تُخطّط لِعالم ما بعد ميسي

علي بهلولي
  • 917
  • 0
إدارة برشلونة بدأت تُخطّط لِعالم ما بعد ميسي
ح.م

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، تُخطّط لِمستقبل فريقها الكروي، بعدما يرحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويلعب القائد والمهاجم ليونيل ميسي (32 سنة) لِفريق برشلونة، منذ 16 سنة خلت، وبِالضبط منذ شهر نوفمبر 2003. فيما تنقضي مدّة عقده مع النادي الإسباني في صيف 2021.

وقال المسؤول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني: “أعتقد أن الأمر جدّ مهمّ، في التفكير والتخطيط لِفريقنا الكروي بعدما يرحل ليونيل ميسي. يجب التحضير للمستقبل”.

وأضاف الرجل الإداري الأوّل للنادي الكتالوني، في تصريحات أدلى بها لِإذاعة مونتي كارلو، السبت: “التفكير في عالم ما بعد ميسي، يُجبرنا على انتداب لاعبين جدد، استعدادا لِهذه الفترة”.

واختتم جوسيب ماريا بارتوميو تصريحاته: “.. لكن مع ذلك، آمل أن يلعب ميسي لِفريقنا الكروي، أطول مدّة ممكنة”.

ولم يُصدر مسؤولو نادي برشلونة مثل هذه التصريحات سابقا، التي تدلّ على أن إدارة الفريق الإسباني تُفكّر بِجدّ في مستقبل “البلاوغرانا”.

ويعلم مسؤولو نادي برشلونة جيّدا أن “عصر ميسي” سينتهي يوما ما، وأن “البرغوث” لن يخلد في قلعة “كامب نو”. مثلما ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، بعد نحو عقد من الزمن مثّل فيه ألوان “الميرنغي”.

وتخشى إدارة نادي برشلونة أن يكون رحيل ليونيل ميسي يوما ما، إيذانا بِانهيار فريقها الكروي، بِالنظر لِوزن الدولي الأرجنتيني، ودوره الكبير في النتائج الخرافية التي حصدها العملاق الكتالوني. لذلك تُسارع الخطى تفاديا لسيناريوهات صادمة هي في غنى عنها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!