-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خبراء في التأمين عاينوا أمس حصيلة الخسائر

إدارة 5 جويلية تشتكي ومداخيل المباراة زهيدة

الشروق أونلاين
  • 1380
  • 1
إدارة  5  جويلية  تشتكي  ومداخيل  المباراة  زهيدة

اشتكت إدارة ملعب 5 جويلية من الخسائر المادية الكبيرة التي لحقت بمدرجات الملعب ومختلف الهياكل جراء تلك التصرفات الطائشة التي صدرت من أنصار المولودية الخميس الماضي، على هامش نهائي كأس شمال إفريقيا بين العميد والنادي الإفريقي التونسي، وهي الخسائر التي وصفها مدير الملعب نور الدين بلميهوب بالمعتبرة، كونها مست جزءا هاما من المدرجات .

وفي هذا الصدد كشف لنا مدير الملعب أمس أن خبراء في التأمين عاينوا أمس حصيلة الخسائر التي لحقت بالملعب وأخذوا صورا عنها من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسديد قيمة الخسائر  ودفع مستحقات التأمين، وحصة التأمين، قال لنا نور الدين بلميهوب، لن تصل إلى تسديد القيمة  الإجمالية  للخسائر  كون  هذه  الأخيرة  كبيرة  وضخمة .
وأشار مدير عام مركب 5 جويلية أن مداخيل المباراة كانت ضعيفة بدليل أن إدارة الملعب سجلت دخول 11 ألف متفرج رسميا بالرغم من أن  العدد  فعليا فاق الثلاثين ألفا، لذا كما أضاف من غير الممكن خصم  بقية قيمة الخسائر من مداخيل المباراة كونها الأخيرة ضعيفة جدا ولم تحقق  أبسط  رقم  من   الحسابات  التي  ضبطت  قبل  المباراة .
والجدير بالذكر أن العلاقة بين إدارة ملعب 5 جويلية والمولودية بلغت أعلى درجات التوتر في المدة الأخيرة بسبب ديون الفريق تجاه الملعب والتي تفوق المليار حسب بعض المصادر وهي التي كانت سببا في رحيل المولودية إلى الرويبة، قبل أن تتحسن في الأسابيع الأخيرة، ومن المنتظر  أن  تسوء  العلاقة  أكثر  مستقبلا  بسبب  أحداث  مباراة  الخميس  المنصرم .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    il n' yaura rien aucune sanctions parce que il sagit de MCA s'il y'avait d'autres supporters que les algérois il y'auras des sanctions lourdes