-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إشراك الأنصار في القرار.. وتخصيص ملعب "الدويرة" للعميد قيد الدراسة

إستراتيجية جديدة لتسيير “مولودية الجزائر” من أجل إعادة الاستقرار

إستراتيجية جديدة لتسيير “مولودية الجزائر” من أجل إعادة الاستقرار
أرشيف

كشفت وزارة الطاقة عن إستراتيجية جديدة ستتبعها مستقبلا في تسيير شؤون فريق مولودية الجزائر، من خلال تشكيل مجموعة خاصة تتشكل من أعضاء من مجمّع “سوناطراك” وممثلي من لجان الأنصار للعميد، سيتحمّلون المسؤولية الإدارية للنادي.

وأوضح بيان وزارة الطاقة والمناجم، أنها عقدت لقاء مع مختلف ممثلي لجان أنصار مولودية الجزائر، بمشاركة وزارة الشباب والرياضة ووالي العاصمة، والرئيس المدير العام لمجمع “سوناطراك”. وتمخض عن هذا الاجتماع مجموعة من القرارات الهامة، إضافة إلى مقترحات تهم مستقبل الفريق.

ولعل أهم قرار من هذا اللقاء هو إدماج لجان الأنصار لمولودية الجزائر في تسيير شؤون النادي، وهي سابقة لم تحدث في أي فريق في الجزائر، كما أشار إلى أن والي العاصمة دعا مختلف الأطراف الفاعلة في عملية تسيير الفريق من ممثلي لجان أنصار ولاعبين سابقين إلى اجتماع، يكون قد انعقد يوم أمس، من أجل وضع جدول الأعمال للبدء في تطبيق الإستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى إعادة الاستقرار داخل بيت العميد.

كما تطرّق الاجتماع إلى عملية إدماج ستتم بين الشركة ذات الأسهم لفريق مولودية الجزائر والمجمّع الرياضي البترولي، وأكد البيان أن العملية انطلقت منذ فترة وهي متواصلة بالتعاون مع مختلف القطاعات والسلطات المعنية، حيث سيتم نقل كل الفروع الرياضية للمجمع الرياضي البترولي إلى شركة ذات الأسهم “مولودية الجزائر”.

وكان مركز تكوين مولودية الجزائر بين النقاط التي تم التعرض لها خلال هذا اللقاء، حيث قامت الإدارة الحالية للفريق، سوناطراك، بتسوية جميع المشاكل التي تحيط بهذا المشروع، خاصة الوضعية المالية والوضعية الإدارية.

وحسب ذات البيان، فإن مختلف ممثلي لجان الأنصار واللاعبين القدامى الذين حضروا اللقاء، استغلوا فرصة مشاركة السلطات العمومية في الاجتماع من خلال ممثلي وزارة الشباب والرياضة والطاقة والمناجم ووالي العاصمة، واقترحوا تخصيص ملعب “دويرة” الجديد لمولودية الجزائر، وهو المقترح الذي أخذ بعين الاعتبار وستقوم السلطات العمومية بدراسة إمكانية تخصيص هذا الصرح الكروي الجديد للعميد.

وفي الأخير، وافق والي العاصمة دراسة إمكانية منح محلات لبيع المستلزمات الرياضية للنادي ومحلا آخر لإنشاء متحف خاص بعرض أرشيف مولودية الجزائر.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!