-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبت بنقل الكيان الصهيوني إلى أمريكا

إسرائيل تطيح ببرلمانية بريطانية بتهمة معاداة السامية

جواهر الشروق
  • 7043
  • 19
إسرائيل تطيح ببرلمانية بريطانية بتهمة معاداة السامية
ح.م

أقال البرلمان البريطاني مؤخرا النائب ناز شاه، بعد نشرها عام 2014 لصورة تتضمن إسرائيل داخل خارطة الولايات المتحدة الأمريكية على حسابها الفيسبوكي..

الناشطة السياسية طالبت صراحة بنقل إسرائيل إلى أمريكا كي تهدأ منطقة الشرق الأوسط وكي تعود الحقوق للفلسطينيين، الأمر الذي أثار زوبعة غضب عارمة..

وبهذا الشأن قال رئيس الحكومة ديفيد كامرون في النقاش الذي جرى قبل تعليق عملها: “يجب علينا أن نعمل ضد اللاسامية ومحاربتها في كل مكان. وحقيقة أن لدينا عضو برلمان يقول ذلك حول نقل إسرائيل إلى الولايات المتحدة وهذا أمر غير طبيعي”. 

 

وحسب وسائل الإعلام العالمية فإنّ رئيس حزب العمال رفض في البداية التعقيب على الحدث، مما يعني أنه كان يؤيدها، بيد أنه بعد ذلك نشر بيانا قال فيه: إنه قرر بالتعاون مع عضوة البرلمان ناز شاه تعليق عضويتها من الحزب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
19
  • بدون اسم

    18 واجبي كجزائري يقتضي مني الدفاع على الجزائر والجزائريين فقط وتنبيه المغفلين (المتملقين ) من الجزائريين يدخل ضمن واجبي كون فعل الجهلاء منهم تسبب للجزائر ولجميع الجزائريين في إساءات خظيرة ( المصريون سبوا شهداء الجزائر ووصفوا شعبها باللقطاء والسعوديون كذلك وما ببس المواطن الجزائري منذ أيام إلا دليل على كره العرب لنا وليس هم واحدهم فالفلسطينيين الذين نتملق لهم تلاعبو ببنات الجزائر في الجامعات حيث تزوجوا بهن بمختلف الطرق وبعد إتمام مهامهم تركوهم باطفالهم دون حتى تسوية وضعيتهم . يامحترم جد جدا.

  • الى الطايواني

    ولوكان تلها انت في روحك مشي خير

  • بدون اسم

    واش اداك من بوسعادة لفلسطين وطفت بخيالك اللاعقلاني بالأمة العربية والإسلامية ( مررت ببوسعادة في الأسبوع الماضي فلاحظت تراكم الأوساخ في كل مكان والطرق محفرة وحالة الأحتياج ظاهرة على وجوه أغلبية سكانها ) فإذا ببوسعادي يتحول إلى الإمام المهدي المنتظر. سبب الفقر الذي يعاني منه سكان بوسعادة والجزائريين ككل هي تلك الخرافات المغروسة في راسك وغيرك من الجزائريين . ألها بروحد وبدارك قبل ما تهاجم البعض وتدافع عن البعض الاخر عن جهل لمصلحتك.( عرب المشرق الحقيقيين ساكتين والطايوانيين يتطاولون ) جنس غريب.

  • حمورابي بوسعادة

    فارسية ابريطانية تمنت محو اسرائيل من خريطة العالم وإراحة الفلسطينيين من شرورهم-وإخوتهم الأشقاء الأشقياء يريدون إلصاقها بالباتيكس في قلب الأمة العربية والاسلامية -بزرعهم للفتن وشرذمة ما تبقي من التشرذم -تبا لبدو لا يصب عملهم الا في تدمير أمتهم المهانة .
    قال السلف :
    من كان يبغي ودنــــا فعلـى الكرامة و الرحــب
    أو كان يبغي ذلنــــا فلـه المهانـة و الحــرب
    خرجة فارسية ابريطانية أحسن بكثير من الأرمادات الذيلوماسية العربية التي تبعثر الأموال في جميع الاتجاهات دون طائل
    "عيشة أفضل من أبوعياش".

  • mehdi mountather

    Usa a donner 40 milliards de dollars a israel donc normal et logique aujourd'hui ALLAH extermine les 50 états d'Amérique et l'Europe par des tornades h24 les forts séismes tsunami volcan les ouragans feu de forêt tempête de grêlon de neige de sable apocalyptique les foudres les météorites les boules de feu explosion de gaz et de pétrole plus de 120 milliards de dollars de perte 40x3 pour éviter ces cataclysmes au président Obama de mettre fin a israél aujourd'hui si ce n'est pas Usa israél zéro

  • صعلوك المدينة

    لقد اصبحت اسرائيل ذلك الطفل الغير شرعي المقدس الذي لا يجوز الحذيث عنه او المساس به او مشاعره او لعبه ... لكن الطامة الكبرى هي ان لعبته المفضلة هي نهب الاراضي الفلسطينية و قتل الفلسطنين .

  • سلطان

    الى السي AZIZ المتشيع ، استغلت الفرصة الثمينة للاشهاربهذا الدين اللعين الذي يسب صحابة النبي صلى الله عليه و سلم و يطعن في شرف زوجاته أمهات المؤمنين رضي الله عنهن و يحرم أكل الأرنب لأنه حشرة (في نظرهم ) و يححل المتعة و يقدسها أكثر من الزواج .يا سي AZIZ نقول لك تشيعك زيدو في روحك . نحن أهل سنة و نبقى على ذلك و إن أخطؤوا حكامنا فنطلب من الله أن يهديهم أو يستبدلهم بأناس طاهرين ، لا نستبدل الطيب ( الاسلام ) بالخبيث ( دين الشيعة ).و إن كان ما تفعله ايران و أعوانها بالمسلمين لا يؤزك فاذهب الى الجحيم.

  • mehdi mountather

    L'état d'israél satanique donc normal aujourd'hui ALLAH punit les israéliens et les non musulmans en israél par des accidents de la route de train crash d'avion les inondations fort séisme météorite foudre tornade arrêt cardiaque tumeur virus pire H1N1 le virusH1N1 punition d'ALLAH après le bombardement sur Gaza en 2009 explosion de gaz de pétrole les serpents les scorpions donc aux étrangers de quitter israél immédiatement pour éviter la mort.

  • ابراهيم

    على الأقل عملت عمل لا يقدر على فعله جميع الحكومات الجزائرية نظامنا شبعنا بالكلام الفارغ والشعارات الفارغة

  • بدون اسم

    شكرا رقم 5 عن المعلومة والتوضيح والصراحة وإن كنت غير صائب مئة في المئة . ( العرب أشد كفرا ونفاقا . صدق الله العظيم )

  • بدون اسم

    نموت بالماء ولا بيهودي

  • بدون اسم

    كنت اسمع ابي يقول لو اراد الفلسطيني الحرية لتحرر
    عندك الحق بابا

  • بدون اسم

    لوكان الماضي يعود كنت ادخلت اليهود جهنم ونار وثورة كنت طعنتهم بشضايا زجاج نافذة واستخدمت حجارة لفقع اعينهم الحادة

  • بدون اسم

    - La visée communicative du texte :L’auteur du texte montre que les journaux d’hier étaient meilleurs que ceux d’aujourd’hui puisqu’ils défendaient des idées et essayaient d’informer loyalement le lecteur, alors qu’aujourd’hui, les journaux essayent de plaire et de vendre leur produit.

  • AZIZ

    اليست هذه البريطانية ايرانية الاصل اشرف منكم ياكل العرب انظمة وشعوبا ومؤسسات بما فيها الدينية ؟؟هي اجهل فقط ان الكيان الصهيوني صنعته كيلنات العرب وان هذا الكيان يهيمن اليوم على العالم بفضل مال واعلام وعقيدة العرب الفاسدة التي شوهت اسم الاسلام نتيجة شذوذ حكام الخليج العرب ؟؟؟تبا لكم ياعرب بابتعادكم غن الاسلام واعتقادكم بعقلئد ال سعود اليهود الصهاينة

  • 1

    أنت غاضب .. حقك
    "نستعرف بهم " اسحبها بعد أن تهدأ
    فرج الله علينا و على جميع المؤمنين بالعالم

  • عبد الله

    أين لكراب ليدافعوا عن حقوقهم ما هم الا عملاء و جبناء

  • الجزائري

    L’entité sioniste, en terre de Palestine, est un cancer implanté par les english dans le corps arabe. Tant que les colons sionistes resteront en Palestine, le monde arabo-musulman ne connaîtra la paix.
    Vive la Palestine !

  • بدون اسم

    لهم كل الحق في الدفاع على كرامتهم ( ماشي كيما أحنا نهان من طرف العرب كل يوم إذ وصل بهم بهم الأمر إلى سب شهدائنا واتهام الشعب كاملا بانه لقيط وعلى أعلى مستوى ومع ذلك يكرمون من طرف مرتزقة الجزائر كلما أتيحت الفرصة ) ليهود ماشي لقطاء نستعرف بهم .