-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت تعاني من مضاعفات الإصابة بمرض السكري وضغط الدم

إنقاذ سيدة حامل بثلاثة توائم في المستشفى الجامعي لقسنطينة

عصام بن منية
  • 1553
  • 3
إنقاذ سيدة حامل بثلاثة توائم في المستشفى الجامعي لقسنطينة
أرشيف

تمكن الطاقم الطبي وشبه الطبي بمصلحة الولادة بالمستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة، ليلة السبت، من إنقاذ سيدة حامل في شهرها الثامن، بثلاثة توائم، وصلت إلى المصلحة في حالة صحية حرجة. المرأة الحامل “ك،رندة” البالغة من العمر 25 سنة، والمصابة بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وصلت من المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، إلى مصلحة الولادة بالمستشفى الجامعي بعد إصابتها ببعض المضاعفات الخطيرة والتي كادت تتسبب في سقوط أجنتها، الذين تم إنقاذهم بعد تدخل الطاقم الطبي وشبه الطبي بإشراف الدكتور لحمر، لتقديم الإسعافات اللازمة للمرأة الحامل ومتابعة تطورات حالتها الصحية إلى حين استقرارها وكذا استقرار حالة الأجنّة الثلاثة في رحمها، خاصة وأن أطباء العيادات الخاصة التي زارتها الحامل قبل ذهابها إلى المستشفى الجامعي، عجزوا في التكفل بحالتها التي كانت في مرحلة جد متقدمة من الخطر، ونصحوها جميعا بضرورة التوجه على عجل إلى مصلحة الولادة بمستشفى ابن باديس.
وقد أشاد زوج المرأة الحامل وعائلتها بالتدخل الطبي الذي أنقذ السيدة رندة وأجنّتها الثلاثة، وهي التي كانت في الشهر الثامن من الحمل، وكذا الإشادة بالدور الذي لعبته إدارة المستشفى الجامعي التي سعت إلى توفير كل الظروف المواتية والوسائل اللازمة للتكفل بالمرأة الحامل، بمتابعة شخصية من المدير العام للمستشفى الجامعي. وذكرت عائلة المرأة الحامل أنه وبفضل الله والدكتور “لحمر” وإدارة المستشفى الجامعي، باتوا متفائلين برؤية التوائم الثلاثة أحياء يرزقون، بعد وضعهم من طرف والدتهم بعد نحو أسبوع حسب منا أكده لهم الأطباء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الصيدلي الحكيم

    لو قدر ربي و ماتت هاد المرأة الحامل رغم توفير كل المجهودات لرأينا 500 تعليق للتهجم على الأطباء و الممرضين و القابلات.شعب...

  • عربي مسلم

    توضيح للكاتب فقط: لا تقل" بفضل الله و ......" بل قل "بفضل الله ثم........." لأنك سويت بين الله ومخلوقاته

  • متابع

    أين هو الشعب العظيم ليعلق على هذه الحادثة ؟ ولا هذو ميعجبوكمش