-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نحو‭ ‬تغيير‭ ‬مكان‭ ‬تربص‭ ‬الجمعية

إيغيل‭ ‬يحظى‭ ‬بالإجماع‭ ‬في‭ ‬الشلف‭ ‬

الشروق أونلاين
  • 1544
  • 0
إيغيل‭ ‬يحظى‭ ‬بالإجماع‭ ‬في‭ ‬الشلف‭ ‬

حظي تعيين مزيان إيغيل على رأس العارضة الفنية لجمعية الشلف برضا جميع اللاعبين ومعظم أنصار الفريق، نظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها الناخب الوطني الأسبق لدى الجميع، وهو ما جعلهم يتأكدون من أنه سيقوم بعمل في المستوى مع التشكيلة الحالية.

  • وأكد جميع اللاعبين أنهم راضون تمام الرضا بعد أن اتفق الرئيس عبد الكريم مدوار مع إيغيل، كما أكد لنا مدوار في اتصال هاتفي أمس أن المدرب الجديد للفريق سيشرع في عمله مع التشكيلة قريبا، مؤكدا على أنه يرى فيه الرجل الأمثل لقيادة الجمعية.
  • من جهة أخرى، أكد رئيس الجمعية أن العودة للتدريبات سوف تكون نهاية شهر جويلية الحالي، مشيرا إلى أنه لم يحدد التاريخ بالضبط، نظرا لعدم علمه بتاريخ انطلاق البطولة الوطنية بشكل رسمي، وهو ما يشتكي منه العديد من المسؤولين على الأندية حاليا.
  • كما أضافت مصادرنا أن الإدارة ستستجيب لمطالب المدرب الجديد بتحويل مكان التربص المغلق الأول الذي سيجريه الفريق من المركز العسكري بالبليدة دون التأكيد على مكانه، قبل التنقل إلى المغرب لإجراء التربص المغلق الثاني الذي سيكون حاسما بالنسبة لإيغيل ولاعبيه، خاصة تلك‭ ‬التي‭ ‬ستلعب‭ ‬في‭ ‬المغرب،‭ ‬والتي‭ ‬ينتظر‭ ‬أن‭ ‬تكون‭ ‬في‭ ‬صالح‭ ‬الفريق،‭ ‬على‭ ‬اعتبار‭ ‬أنها‭ ‬سوف‭ ‬تسمح‭ ‬للطاقم‭ ‬الفني‭ ‬للفريق‭ ‬بالوقوف‭ ‬على‭ ‬إمكانيات‭ ‬جميع‭ ‬اللاعبين‭.‬
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!