-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوهم عجوزا بمساعدتها للإفراج عن ابنها المسجون

ابن وزير مزيف يحاول سلب سيدة 150 مليون بسوق أهراس

الشروق
  • 2046
  • 2
ابن وزير مزيف يحاول سلب سيدة 150 مليون بسوق أهراس
أرشيف

تمكن عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سوق أهراس، مساء السبت، من توقيف شخص مسبوق قضائيا، لتورطه في انتحال صفة ابن وزير للنصب على الضحايا.
وحسب ما ذكرت مصادر أمنية فإنه وعلى إثر الشكوى التي تقدمت بها عجوز في العقد السادس من عمرها، إلى مصالح الأمن بشأن تعرضها لعملية نصب واحتيال من طرف أحد الأشخاص، الذي أوهمها بأنه ابن وزير في لحكومة وبإمكانه التوسط لها لدى الجهات القضائية، لإطلاق سراح ابنها المسجون مقابل تمكينه من مبلغ 150 مليون سنتيم.
وقدمت الضحية إلى رجال الشرطة أوصاف الشخص المعني والذي كان يظهر بهندام محترم ولا يثير أي شكوك أو شبهة حول تصرفاته. وبالاستغلال الجيد للمعلومات التي قدمتها العجوز الضحية، بشأن المواصفات الفيزيولوجية للمشتبه فيه، وتفعيل عنصر الاستعلام الأمني، باستغلال نظام البحث والتعرف الجنائي، تمكن عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بالتنسيق مع عناصر فرقة الشرطة العلمية، بأمن الولاية من تحديد هوية لمشتبه فيه، وبعد عرض مجموعة من صوّر المسبوقين قضائيا المشتبه في ارتكابهم جريمة النصب والاحتيال على الضحية، تعرفت عليه من الوهلة الأولى، ليباشر إثر ذلك عناصر الشرطة القضائية عمليات البحث والتحري التي أفضت إلى توقيف المشتبه فيه، في أحد أحياء مدينة سوق اهراس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdelo.

    ابن وزير مزيف يحاول سلب سيدة 150 مليون بسوق أهراس
    وماذا سلب ابن الوزير الحقيقي

  • منير

    لماذا تلبس دور ابن الوزير ؟ لأنه يعلم أن الشعب "طماع" إلا من رحم ربي