-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أهل الضحية يدعون إلى التعقل

احتجاجات عقب مقتل شاب في ظروف غامضة بتبسة

الشروق
  • 877
  • 0
احتجاجات عقب مقتل شاب في ظروف غامضة بتبسة
أرشيف

باشرت مصالح أمن ولاية تبسة، الإثنين،تحقيقا في ظروف وملابسات وفاة الشاب، “إسحاق.ج”، برصاصة لا يزال التحقيق جاريا بشأنها على مستوى حي طريق لروكاد، وقد تم نقل الضحية، البالغ من العمر 26 سنة، وهو ينزف دما من مكان الحادث إلى المستشفى الاستعجالي، أين فارق الحياة بعد حوالي نصف ساعة تقريبا.
وعلى إثرها، قام العشرات من شباب الحي، بغلق الطريق المزدوج، المؤدي إلى البلديات الحدودية، وأضرموا النار في حافلة للنقل الحضري، فأتلفت كليو، إضافة إلى مكتب الحاجز الثابت للشرطة على مستوى الحي، وقد قام رئيس أمن الولاية، ليلة الأحد، باستقبال مجموعة من أقارب الشاب، مؤكدا لهم بأن هناك قانونا، وعدالة، وسيسهر شخصيا على التحقيق لتحديد المسؤوليات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا لهم تضامن السلطات المحلية مع أفراد الأسرة.
وللوقوف على الحادثة، حل نهار الإثنين المفتش العام للشرطة بمدينة تبسة، أين التقى بإطارات أمن الولاية، والاستماع إلى حيثيات القضية. وخلافا لما تردد من أن تبسة تعيش اضطرابات وغلق للمحلات، فإن ما وقفت عليه الشروق صباح أمس هو أن الأمور كانت جد عادية على مستوى الحي والعشرات من المواطنين يؤدون واجب العزاء لعائلة الشاب، وان أهله طلبوا من المواطنين، والجيران، ومن شباب الحي، التعقل وعدم استغلال الحادثة في مشاكل هم في غنى عنها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!