-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستصل 28 درجة بالعاصمة والمدن الشمالية

ارتفاع قياسي للحرارة هذا الإثنين!

زهيرة مجراب
  • 3675
  • 0
ارتفاع قياسي للحرارة هذا الإثنين!
أرشيف

ستكون بداية شهر أفريل القادم حارة جدا، حيث يرتقب تسجيل درجات حرارة قياسية بالمدن الشمالية تصل 28 درجة في العاصمة وضواحيها، لتعاود الانخفاض تدريجيا والعودة إلى معدلها الفصلي.
ويتوقع تواصل التقلبات الجوية طيلة الأسبوع المقبل، ما بين جو ممطر دافئ إلى مشمس حار مع تذبذب في درجات الحرارة، ويتوقع بداية أسبوع غائمة وارتفاع طفيف في درجة الحرارة تصل إلى 20 درجة، في حين ستسجل درجات الحرارة أرقاما قياسية يوم الاثنين تتراوح ما بين 28 درجة بالمدن الساحلية، أما بالهضاب والمدن الداخلية فإن درجات الحرارة ستبقى فصلية وتكون ما بين 22 إلى 24 درجة. 27 درجة في وهران، 26 درجة بقسنطينة، 23 درجة بعنابة، و22 و23 درجة بكل من باتنة وعنابة.
لتعود الأمطار مجددا يوم الثلاثاء على بعض المدن الشمالية فيما تظل درجات الحرارة تتراوح ما بين 20 درجة في العاصمة، و22 درجة بوهران، بينما سيكون الجو صحوا في المدن الداخلية والجنوبية ودرجات الحرارة لا تتجاوز 23 درجة، في حين ستشهد الولايات الجنوبية أجواء مشمسة ودرجات حرارة تصل 30 درجة. ليعود الصحو ليميز باقي ولايات الوطن بداية من الأربعاء مع بعض السحب العابرة في الولايات الشمالية ودرجات حرارة تتراوح ما بين 19 و23 درجة، ومشمسا معتدلا في الولايات الداخلية والجنوبية ودرجات الحرارة ما بين 17 و33 درجة.
ووصف المختص في أحوال الطقس، الشيخ فرحات في اتصال لـ “الشروق”، ارتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى 28 درجة بداية أفريل بالأمر العادي، فدرجاتها لم تتجاوز المعدل الفصلي، خصوصا أننا على أبواب فصل الصيف، وسيشهد شهر أفريل القادم العديد من التقلبات في الطقس ما بين ارتفاع في درجات الحرارة وتساقط أمطار وهي ظواهر تقترن بفصل الربيع، مرجحا عودة الثلوج على المرتفعات الجبلية خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا أن الجزائريين على موعد مع أيام يعيشون فيها 4 فصول في يوم واحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!