-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمال بوشوشة توضح سبب غيابها عن الدراما المصرية:

اعتذرت عن عروض في الدراما المصرية لأنها وصلتني متأخرة

حسان. م / وكالات
  • 3101
  • 2
اعتذرت عن عروض في الدراما المصرية لأنها وصلتني متأخرة
ح.م
أمال بوشوشة

أرجعت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة سبب غيابها عن الدراما المصرية هذه السنة إلى أن العروض التي وصلتها من مصر غالبا كانت تأتيها متأخرة مقابل ارتباطها بمشاهد تصوير في بلدان أخرى.

 وأوضحت بوشوشة التي تظهر في دراما رمضان بدورين في مسلسلي “سمرقند” و”العراب تحت الحزام” بعض الغموض والتساؤلات التي طرحت حول السبب وراء غيابها عن الدراما المصرية.

وقالت إنّها تحب مصر، وتتمنى العمل فيها لاسيما بعد النجاح الذي حققته في المسلسل الموسوم بـ”تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة، لكن أكدّت أنّ غيابها راجع إلى سبب وحيد يتعلق بعروض العمل التي وصلتها متأخرة بعد أن وقعت على عقود مسلسلات أخرى في بعض البلدان العربية.

 وحسب ما نقلته مجلة “حياتك” فإنّ أمل بوشوشة قدمت اعتذاراتها، وصرحت أنها تجد صعوبة كبيرة في تصوير عملين في وقت واحد ببلدين مختلفين، وهذا ما وصفته بالانتحار الفنّي والمجازفة التي تخاف القيام بها.

 في سياق آخر عبّرت بوشوشة عن سعادتها الكبيرة بنجاح”سمرقند” و”العراب تحت الحزام” بعد الإشادة والاستحسان.

 وحول مشاريعها الغنائية أكدّت أنه ليس لديها أي أعمال غنائية حالياً، حيث  تُفضل التركيز في التمثيل حاليا ومن ثم العودة للغناء، فهي ترفض-حسب تصريحها- التشتت بين أكثر من تجربة في وقت واحد، وتقول إنها ترى ذلك الأمر غير جيد وليس مُفيدا للفنان، وأضافت: “لا أعرف لماذا الحديث دائما عن الغناء وعن فكرة اعتزالي وسبب ابتعادي رغم أن الساحة الغنائية لم تعد في وضعها الطبيعي، لاسيما وأنني دخلت التمثيل وأنا شغوفة به وأحبه، وفي الوقت نفسه لم أتجاهل الغناء بل أسعى أن يكون تواجدي في الوقت المناسب“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بدون اسم

    عيد سعيد وكل عيد وانت وكل الجزائريين بالف خير . ن

  • بدون اسم

    ذكاؤها جعلها محل محاصرة ذوي الفكر المتخلف وجمالها ( مسرارة بزاف ) أحاطها بغيرة انثوية وصلت حد الحقد والمحاربة وأخلاقها النبيلة وكرامتها مكنتها من الأرقاء فوق هؤلاء وأولائك . مرواني باتنة