-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

اقتراحات بِتحويل بن طالب إلى الصين أو روسيا أوالسعودية

علي بهلولي
  • 649
  • 0
اقتراحات بِتحويل بن طالب إلى الصين أو روسيا أوالسعودية
ح.م

اقترحت إدارة نادي شالكه الألماني على لاعبها الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، الإنتقال إلى أحد فرق البطولات الصينية والروسية والسعودية، في الصيف المقبل.

وأدرجت إدارة نادي شالكه إسم نبيل بن طالب، ضمن قائمة اللاعبين الذين تُريد تسريحهم في الصيف المقبل. عِلما أن الدولي الجزائري السابق – البالغ من العمر 25 سنة – يرتبط مع الفريق الألماني بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. وقد أُعير في جانفي الماضي إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي لِمدّة 6 أشهر.

ويُريد مسؤولو نادي نيوكاسل شراء عقد بن طالب في الصيف المقبل، لكن إدارة فريق شالكه تشترط استلام مبلغ لا يقلّ عن 10 ملايين أورو. وفي حال عجز النادي الإنجليزي عن دفع هذه القيمة المالية، فإن الفريق الألماني سيتحوّل للتفاوض مع نوادٍ من الصين وروسيا والسعودية، ترغب في انتداب بن طالب هذه الصائفة.

ولم تكشف صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، الأربعاء، عن أسماء هذه النوادي الصينية والروسية والسعودية. لكنها أضافت أن أجرة بن طالب ضخمة، حيث تُقدّر بِنحو 5 ملايين أورو سنويا، وقد تعجز إدارة نادي نيوكاسل عن توفير مبلغها. وهو أمر سيُجبر مسؤولي فريق شالكه على التفاوض مع أندية البلدان الثلاث المُشار إليها.

ويُضاف إلى كلّ هذا أن الفرق الإنجليزية تضرّرت من تفشّي فيروس “كورونا” المُميت، جرّاء إيقاف المنافسات الكروية، وحرمانها من أغلفة مالية مُحترمة، كان مصدرها حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور. وهو ما يجعل إدارة نادي نيوكاسل تُحاول قدر الإمكان، جلب بن طالب بِمبلغ وأجرة سنوية مُنخفضَين، عكس مسؤولي شالكه الذين تضرّروا بِدورهم ماليا، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، ولا يُريدون تسجيل خسارة مالية أخرى.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام الألماني، فإن فرق الصين وروسيا والسعودية، تحوز الموارد المالية اللازمة، لِشراء عقد نبيل بن طالب، أفضل بِكثير من نادي نيوكاسل. مع الإشارة إلى أن الدولي الجزائري السابق أعرب في أكثر من مناسبة، عن رغبته في البقاء بـ “البريمرليغ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!