-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الألوان طريقك إلى زوجك؟!

نادية شريف
  • 1653
  • 0
الألوان طريقك إلى زوجك؟!
ح/م
الألوان تساعدكِ على تحسين علاقتك بزوجكِ

معظم أطباء علم النفس اليوم يركّزون على الألوان وعلاقتها الوثيقه بالمزاج العام للإنسان وخاصة المرأة لأنها أكثر تقلباً من الرجل نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجيّه.

مجموعة من الألوان تساعدكِ على تحسين علاقتك بزوجكِ وأسرتك وتمنحك الصحة النفسية التي تبحثين عنها:

اللون الأسود: لون يمتاز بالرقي ويعتبره مصممو الأزياء ملك الأناقة.. لذلك فمن المحبّب أن ترتديه عند دعوة زوجكِ لكِ على العشاء أو لتمضية أمسيّه خاصة ومختلفه بينكما .. فهذا اللون يجعله يشعر أنكِ برنسيسه أمامه تشعّين بريقا وفخامه.

اللون الأحمر: لون يمنحكِ الدفء وينشّط الدورة الدمويّه ويساعدك على التخلّص من الرتابه اليوميه بعد يوم عمل شاق .. ارتديه عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقه بداخلك فيزيدكِ حيويّه.. وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراكٍ أكثر شباباً، سريعة الحركه، مليئة بالطاقه والحيويّه. 

اللون البرتقالي: عندما تلاحظين على نفسكِ أو على زوجكِ علامات انقلاب المزاج والعصبيّه فإن اللون البرتقالي يساعد كثيرا في تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة.. كما يساعد هذا اللون على تقوية جهاز المناعه وشعور المرأة بالثقه الدائمه في نفسها .

اللون الأخضر: لا تتجاهلي هذا اللون واحرصي على أن تضمّيه إلى خزانة ملابسك .. وارتديه عندما تشعرين بتعب الأعصاب والقلق، أو في حالة وجود مشاجرات بينكِ وبين زوجك فهو يخفّف من حدّة هذا التوتر.. كما يخفف من حدّة الإحساس بالإرهاق العام لارتباط هذا اللون بالطبيعه التي تميل إليها كبشر من حينٍ إلى آخر.

اللون التركواز: لون ممتاز ويُنصح دائماً أن ترتديه المرأة من حين إلى آخر .. لأنه يُساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما.. بل وإحساس كلِ منهما بالآخر حتى في حالة عدم وجوده. كما أنه يُحسّن الصحه العامه بشكل مباشر.

اللون الأبيض: لون يشعّ صفاءً ونقاءً ويعكس ملامحكِ الطفوليّه.. ويُظهرك أمام زوجكِ بمظهر المرأة الطيبه البريئه التي لا تعرف المشاكل ولا تسعى إليها.

اللون الفوشي أو الوردي: لون شديد التأثير على الرجال.. فهو يقوّي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي. وهو لون مثير للإنتباه ومحفّز قوي للمشاعر. وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها.

اللون الأزرق: لون الراحة والاسترخاء.. ويُخفّض درجة حرارة الجسم درجتين. وننصح المرأة بارتدائه عندما تكون في نزهه خلويّه، أو حينما تريد تمضية نهاية الأسبوع في مكان هادئ للإستجمام.. والدرجات الفاتحه منه تشعركِ بأنك جزء من الفضاء والبحر، مما يُضفي عليكِ حالة رومانسيّه تنعكسُ فيما بعد على زوجكِ.

اللون الأصفر: عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية نقاط تُميّزكِ ونقاط إخفاقكِ مع أسرتك.. حاولي ارتداء اللون الأصفر فهو يُساعدك على ذلك.. ومن المعروف أن هذا اللون يُخلّص الجسم من الشوائب والسموم.

اللون البنفسجي: لون جميل وناعم وهو موضة اليوم.. ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء.. لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجكِ مرتاحا تماماَ، لأن كثرة النظر إليه تحرّك الكآبة والحزن.

اللون الرمادي: تجنبي هذا اللون إذا كنتِ تعانين من فتور وبرود في علاقتكِ مع زوجك.. فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين. للتغلّب على ذلك عليكِ بالألوان الناريّه لجذب إنتباه زوجكِ وتحريك مشاعره نحوكِ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!