-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الأمن الوطني يتدعم بـ278 عون حافظ للنظام العمومي

الشروق أونلاين
  • 2991
  • 0
الأمن الوطني يتدعم بـ278 عون حافظ للنظام العمومي

تعزز، الأحد، جهاز الشرطة بـ 278 عون حافظ أول للنظام العمومي بعد تسعة أشهر من التكوين والتلقين النظريوالتطبيقي للمعارف القانونية والمهنية والرياضية والتكميلية التي تسمح لهم بتقديمأحسن الخدمات الجوارية للمواطن والمتعلقة بأمنه وحماية ممتلكاته وحفظ النظامالعام.

  • وأشرف على مراسيم حفل تخرج الدفعة الأولى للحفاظ الأوائل للنظامالعمومي كل من مدير الديوان بالمديرية العامة للأمن الوطني سكحالي زروق ومدير مركزالتكوين التقني المتواصل بحيدرة عبد العزيز رضوان، حيث دعا المتخرجين إلى الالتزامبقواعد ومبادئ الشرطة وتطبيق المعارف المكتسبة طيلة فترة التكوين واحترام  المواطن وخدمته، كما فتش مدير الديوانبالمديرية العامة للأمن الوطني الدفعة المتخرجة ووزع مجموعة من الجوائز على أوائلالدفعة المتخرجة، كما سلم لعائلة شهيد الواجب الوطني المحقق الرئيسي للفرقةالمتنقلة للشرطة القضائية بباب الزوار والذي اغتيل يوم 25 جوان1996 خلال قيامه بدورية تفتيش ومراقبة بأحياء بباب الزوار.
  • وقام المتربصون باستعراض عسكري وجملة من المناورات استعرضوا فيهاقدراتهم في الرمي والدفاع البدني وفك وتركيب الأسلحة وتقنيات الهجوم والمباغتةوحماية الأشخاص والممتلكات.
  • كما أدى المتخرجون يمين الإخلاص وأتموا مراسيم تسليمواستلام العلم بين الدفعة المتخرجة والدفعة الجديدة المقبلة على التربصخلال تسعة أشهر المقبلة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!