-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضم‮ ‬حوالي‮ ‬10‮ ‬آلاف‮ ‬عضو‮ ‬من‮ ‬كل‮ ‬أنحاء‮ ‬العالم

الإسرائيليون‮ ‬ينسفون‮ حسن‮ ‬نصرالله من ‬الفايس‮ ‬بوك

الشروق أونلاين
  • 5438
  • 0
الإسرائيليون‮ ‬ينسفون‮ حسن‮ ‬نصرالله  من ‬الفايس‮ ‬بوك

من أهم الاختراعات المعلوماتية في المدة الأخيرة موقع الـ “فايس بوك” الذي لجأ إليه الكثير من الجزائريين، وتمكن البعض منهم فعلا من بلوغ أهداف ما كانوا ليحققوها لولاه

  • خاصة للباحثين عن أهاليهم المتواجدين خارج الوطن، كما حدث لشاب من ولاية ڤالمة تعرف على ابنة عمه المهاجرة نحو فرنسا منذ ثلاثين سنة، واتضح بأن هذه البنت “ابنة العم” هي حاليا ضمن المنتخب الفرنسي لكرة السلة، وحصلت معه على عدة ألقاب أوروبية، بل إنها من أحسن لاعبات المعمورة في كرة السلة.
  • وبعث الصهاينة، بالتعاون مع الأمريكيين، هذه الوسيلة لجمع اليهود في كل بقاع الدنيا وتمكينهم من الاتصال بذويهم.. ويقال أن إسرائيل حققت عبر الـ “فايس بوك” ما لم تحققه بالموساد على مدار أزيد من ستين سنة.
  • إسرائيل، وبقيادة وزير الأمن القومي الأسبق ليفي يشتر، لجأت أخيرا مع مختصين معلوماتيين إلى نسف “فايس بوك” الخاص بالسيد حسن نصر الله الذي ضمّ حوالي10آلاف عضو من كل دول العالم، وقالت جريدة “القدس بوست” أن العملية تمت لأن “فايس بوك” له أبعادا اجتماعية، والهدف منه إنساني حسب ادعائها، ونصر الله، حسبها “رجل مجرم وإرهابي”.
  • يذكر أن “فايس بوك” كان المثلج الأول لصدر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بعد تعافيه من المرض الأخير، حيث تواصل معه الناس، وبدا سعيدا إلى حد كبير بتجاوب أعضاء ناديه المقدرين بعشرات الآلاف وأيضا البعيدين عنه من كل المعمورة.. وكانت إسرائيل قد عيّنت جيشا معلوماتيا تمت تسميته “مكافحو معاداة السامية عبر الأنترنت” يقوم بالإبحار في كل المواقع الإلكترونية الشهيرة بمختصيه في كل المجالات من الذين يتقنون كل لغات الدنيا ويرصدون كل الاتجاهات المعادية لإسرائيل والكتّاب الذين يرفضون سياساتها.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!