-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تيبازة..

الإطاحة بأحد اكبر بارونات المتاجرة والتهريب الدولي للمخدرات

الشروق
  • 1499
  • 3
الإطاحة بأحد اكبر بارونات المتاجرة والتهريب الدولي للمخدرات
أرشيف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة مساء الخميس، من الإيقاع بأحد أكبر بارونات المخدرات على المستوى الوطني بعد سنوات من الفرار صدرت بحقه خلالها عدة أحكام قضائية بالسجن تتراوح بين 5 و20 سنة بتهم التهريب الدولي للمخدرات ، حيازة أسلحة نارية، الضرب والجرح العمدي.
عملية الإطاحة ب المدعو “ب. د” في عقده الثالث، جاءت إثر بحث وتحر وعمل استعلاماتي قامت به مصالح الشرطة القضائية تحت الإشراف المباشر لرئيس أمن الولاية نظرا لخطورة الهارب من العدالة، وسمحت التحريات باختراق شبكة المقربين منه ومن خلالها تحديد أماكن تنقلاته قبل أن تحاصره فرقة الشرطة القضائية بمنزله بحي وادي مرزوق بأعالي مدينة تيبازة مساء الخميس وتمكنت من توقيفه وتحويله إلى مقر أمن الولاية أين تم التحقيق معه قبل إحالته على الجهات القضائية.
ويواجه الموقوف عدد من التهم تتعلق بالمتاجرة والتهريب الدولي للمخدرات، حيازة أسلحة نارية، الضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، وكانت عديد المحاكم عبر التراب الوطني قد أصدرت بحقه أحكام قضائية تترواح بين 5 و20 سنة غيابيا .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • +++++++

    ما كان يجب ذكر عملية إختراق المقربين منه .. هذا سر مهني و أيضا يجب حماية المتعاونين بعدم الإشارة لهذه النقطة أصلا.

  • العباسي

    هادو جنود و عمال محمد السادس اكبر بارون في المخذرات وحتى الصلبه لو لا المخرب اكبر منتج للحشيش و القنب الهندي ويستقبل المخذرات الصلبه من جنوب امريكا لتوزيعها من اين لهم هاد الخونه ان يكونو بارونات

  • bouchi

    اكبر بارونات المتاجرة والتهريب الدولي للمخدرات أصدرت بحقه أحكام قضائية تترواح بين 5 و20 سنة غيابيا.
    الإعدام هو الحكم العادل لمثل هذه الجراثيم .