-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تأسف لعدم فوز فريقه بنتيجة أثقل

الإعلام المصري يثني على الفراعنة ويطالب بالإطاحة بزامبيا والجزائر

الشروق أونلاين
  • 41001
  • 223
الإعلام المصري يثني على الفراعنة ويطالب بالإطاحة بزامبيا والجزائر
هل سينتشل الهدف اليتيم مصر من كابوس الغياب عن كأس العالم 2010؟

أجمعت الصحف المصرية الصادرة الأحد على أن الفوز الذي عاد به المنتخب المصري من رواندا فتح له الباب للبقاء في السباق نحو تحقيق التأهل إلى كأس العالم.

  • وأكدت وسائل الإعلام المصرية على وقوفها إلى جانب منتخب بلادها، داعية إياه للحفاظ على ديناميكيته والمواصلة في تحقيق الانتصارات، مشيرة إلى أن مواجهة زامبيا في الجولة القادمة ستكون فاصلة بالنسبة للفراعنة.
  • فقد أكدت جريدة الأهرام أن منتخب مصر وبفوزه على رواندا بهدف يتيم، احتفظ بحظوظه وجدد آماله في الوصول إلى كأس العالم 2010، بعد أن كان قد فقد شهية اللعب في وقت سابق.
  • وأكدت ذات الصحيفة أن هدف أحمد حسن كان في المستوى، سيما وأنه أعاد الفرحة لملايين عشاق الكرة في “أم الدنيا”، مسلطة الضوء على المهاجم الجباس الذي قالت أن مباراة أول أمس كانت بمثابة شهادة ميلاد بالنسبة له.
  • ولم تفوّت الأهرام الفرصة للتأكيد على أن الفراعنة عانوا كثيرا من الصيام الذي أثر عليهم، إضافة إلى كثرة الإصابات التي حرمت تشكيلة حسن شحاتة من عدد من لاعبيها يتقدمهم عمرو زكي وأبوتريكة.
  •  أما جريدة الجمهورية، فرأت أن المنتخب المصري وبالرغم من الفوز الذي حققه أول أمس، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى مرمى رواندا سوى في مرة واحدة، فيما ضيّع المهاجمون خمسة أهداف رأت أنها كان يتوجب تسجيلها.
  • وأكد معدو التقرير في جريدة الجمهورية أن الفراعنة مطالبون بتحقيق الفوز في المقابلتين المتبقيتين أمام كل من زامبيا والجزائر، حيث عنونت مقالها:”لو عايزين كأس العالم..انسوا التعادل”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
223
  • aboussaif

    ما هذا يا شروق ...؟ تنشروا لي تعليقاتي مرة في الشهر رغم انني دائم الكتابة والمواظبة على قراءة الشروق. اني عندما اتصفح التعليقات اجد تقريبا نفس الاشخاص الذين تنشر لهم تعليقاتهم. زد على ذلك انظروا الى تعليق المراسل " nour annaba" فهو مكرر 04 مرات كاملة ..ااااا الا ترون ان هناك اجحاف في حقي وقي حق الاخرين الذين ينتظرون نشر تعاليقهم بغارغ الصبر ....؟؟؟ ثم عدم نشر التعليقات هل هو راجع الى كلام غير مسموح به كتبناه..؟ لا أظن ذلك لأني عندما اقرأ التعليقات الأخرى اجد كلاما لا أتجرء على قوله اطلاقا.. اني مناصر للفريق الوطني كباقي الجزائريين واكتب تعليقات موضوعية وهادفة وبناءة فلما هذه الحقرة...؟؟

  • سامى لبن

    لميكن مستغرب أن ينهل منتخب (مصر) من شباك روندا ، ولم يكن مستغرب أن يمضي أكثر نحو شرفة (جوهانسبيرغ) ، ولم يكن مستغرب أيضا" أن يتوقع العقلاء أن تتأهل (مصر) للمونديال حتى وإن تعرضت خارطتها لبعض الإهتزازات ولا ضير في ذلك فكرة القدم عالم ملئ من الغرائب والمفاجآت .. !!

    يرى البعض أن (مصر) ودعت أحلام (جوهانسبيرغ) بعد أن فجعت بخسارة (زامبيا) أمس أمام (الجزائر) وهذا أمر مؤلم أن نتجرد من تلك الأحلام وإن كانت كل الأمنيات لاتزال قائمة طالما ينتظرهم لقاء عودة هناك في لوساكا قد يصنع (الفراعنة) فارق تهديفي كبير متى ما آرادو أن تبقى محطة (الجزائر) الأخيرة مجرد مهرجان أهداف ..

    محطات الجمال التي صنعها التاريخ (المصري) لا تقارن بمحطات المنتخبات الأخرى في نفس المجموعة فـ (مصر) المنتخب الوحيد الذي هزم أبطال العالم (أيطاليا) وإن كانت كل المنتخبات (العربية) قد تنتظر سنون عجاف لإعادة تلك (المعجزة) التي صنعها أبوتريكة ورفاقه وإن كنت لا أعتقد ذلك كونها ماركة مسجلة لـ (مصر) .. !!

    مصر المنتخب الوحيد الذي نام عبر حدائق (إفريقيا) وهو يودع كوت ديفوار ، نيجيريا ، الكاميرون ، غانا ، تونس ، المغرب المنتخبات الأقوى في إفريقيا كـ ضحايا وإن كنت أعتقد بأن حظهم البائس هو من جمعهم بـ (مصر) معقل كرة القدم الحقيقية في القارة (السمراء) ..

    ليس من المناسب أن تخرج (مصر) من تصفيات المونديال بعد هذا الكلام وإن كنت آرى بأن (مصر) وقعت في مجموعة تعتبر الأسهل طوال تاريخ مشاركاتها في تصفيات كأس العالم وإحتراما" لمنتخبات زامبيا .. روندا .. الجزائر .. فلا أعتقد أنها قد تصل لربع ما تحقق لتاريخ كرة القدم (المصرية) ولا حتى عبر سنوات قادمة .. !!

    أتمنى أن لا يكون لقاء (الجزائر) القادم أمام (روندا) محط إهتمام من قبل جماهير (مصر) أو حتى خارطة منتخب (الوطن) كون (مصر) تحتاج لفوزين أمام زامبيا والجزائر بغض النظر عن المنتخبات الأخرى ومن الرائع بأن (مصر) يهوى الدخول من المعترك الصعب وهؤلاء هم الكبار ..

    أنا لست خائف من (زامبيا) أو (الجزائر) كوني أعلم لن يهزم (مصر) سوى مصر نفسها ولا يوجد منافس لـ (مصر) سوى مصر نفسها وإن كنتم تبحثون عن أدلة فأتمنى أن تبقى بطولة القارات الماضية بمثابة الدليل يومها مصر هزمت نفسها أمام أمريكا وبكت إفريقيا كلها كمدا" وحسرة .. !!

    ومضة قلمي ..

    تكلموا على هواكم .. مصر فوق مستواكم ..

    samy_malaky@hotmail.com t/0020125228767

  • نتانت

    احب اقول لبربر الجزائر ان مصر اللى رقعتكم خماسية قبل كدة مستنياكو تيجو تاخدو الواجب تانى, يا جدعان عيب اوى, جزائر ايه بس اللى تدخل كاس العالم. هيه افريقيا ناقصة فضايح, سيبو كاس العالم ده لاسيادكم المصريين, انم انتو كفاية اوى تلمو الكرات الضائعة

  • SAEK

    En réponse a MR BERRO , si vous demandez que la "loi du ciel" soit appliquée , alors commençant par ceux qui ont violé le Karéme lors du match contre Rwanda" d'autre part Mr Boutrika , assemblez vous comme vous voulez , sauf admettez et digérez que vous avez été abattu 3 a 1 . c'est beaucoup pour nous. Que dieux pardonne votre violation à sa loi dévigne. .

  • Amine

    نحن كذلك سجلنا هدفا لم يحتسبه الحكم، لماذا ترون فقط الهدف الملغى الذي سجله المنتخب الزامبي؟؟، لكن لا بأسّ فهذاالحسد و الحقد الذي يدفعكم إلى ذلك، الحمد لله فالمنتخب الزامبي و على لسان مدربه إعترف أن المنتخب الوطني الجزائري فريق قوي و يحسب له ألف حساب، نسأل الله أن يكمل الفريق الجزائري في نفس المسار و يحرز المزيد من الإنتصارات و يتأهل للمونديال دون أن نتمنى الخسارة للفريق المصري، رمضان مبارك للأمة الإسلامية جمعاء، و التوفيق لفريقنا الوطني الجزائري إنشاء الله.

  • nour

    الرد على التعليق المصرية نحن نصنع الحدث وتتقدم بخطى ثابتة نحو المنديال (انشاء الله-امين-) بالاضفة استقدام لاعبين من النوع الثقيل مع الاحترافية كما ان الجزائر الحبيبة تطورت واصبحنا نتدوق طعم الفوز لان عناصرنا الششششششششابة والمتئالقة في مسيرتها الكروية باءدن الله في جنوب افريقيا كما ان الجزائر الحبيبة تهدي فوزها الى روندا الشقيققققققة

  • abdelkader algerie

    la verite nos freres egyptiens sont toujours jalous de leurs freres algeriens que se soit en politique ou en sport revenons un pe en arrieres dans les bons moments de la politique algerienne avec l'hero houari boumedienne qui a cache le soleil de l'egypte l'image del'algerie a prit la place de oum dounia nos freres pour revenir une deuxieme fois le seul moyen c camp david

  • رابح

    بسم الله الرحمان الرحيم ...إلى صاحب التعليق رقم 107....نجوم السما أقربلك....المنتخب الزامبي أقوى منكم بكثير..وإنتظرو فوزه عليكم بنتيجة ثقيلة 3-0 والجزائر أقوى فرق المجموعة والدليل أنها فازت على زامبيا ذهابا وإيابا...عظم الله أجركم وفكرو ا في كأس إفريقيا وبسسسسسسسسسس....لأن فريقكم فريق يستحق الذهاب إلأى دار العجزة... فشيوخكم لن يقفو أما م شباننا....وتحيا الجززززززززززززززززززززززززززززائر برغم أنف الحاقدين.

  • كريم ستار

    والله يا صايفى الكبير يبقى ديما كبير والله العضيم راك فنان والهدف كان على طريقة الكابتن ماجد

  • hamid_Algerien_

    AUX ÉGYPTIENS:

    ATTENTION
    BECARFUL
    BEACHTUNG
    Προσοχή
    ATENCION
    ATTENZIONE
    OPGELET
    ATENÇÃO

    العملاق الجزائري .. عاد من سباته

  • ahmed

    سبحان الله المصريين ماحبوش يستعرفو بلي رانا فور عليهم وكاس العالم رايحين رايحين وربي كبير

  • بي عاتي

    تحيا الجزائر

  • ابن بلد المليون شهيد

    الى صاحب التعليق 13 احنا oumoins اربحنا راعوا في ارواحكم تعادلتوا مع زامبيا اوبذراع كان بامكان زامبيا ان تفوز عليكم لولا سوء الحظ
    الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزائر4 - 0 رواندا
    زامبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 1 - 0 مصر
    مصر 1 - 2 الجزائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    روانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا 0 - 0 زامبيا
    الترتيب:
    الفريق النقاط لعب ربح تعادل خسر له عليه الفارق
    1- الجزائر 16 6 5 1 0 10 1 9+
    2- زامبيا 08 6 2 2 2 3 4 1-
    3- مصر 07 6 2 1 3 7 7 0
    4- رواندا 02 6 0 2 4 0 9 9-

  • جعرون

    الربحة انسوها في زامبيا

  • ابوتريكة

    ابو تريكة حمص زيدان بركات احمد حسن احمد فتحى ميدو عمرو زكى الصخرة وائل جمعة والعملاق الحضرى وهانى سعيد اقسموا بينهم وبين ربهم لاعادة امجاد 2008 وكما حدث لكوتيفوار من غرور وانتم على نفس الشاكلة هم الان اقسموا ليردوكم الى عام 1990

  • نيلسون مانديلا

    وبعد نهاية المباراة بين الجزائر الشقيقة و زاميبا ما وجدت إلأ أـن أحمدالله على هذا الفوز لمنتخب المليون و نصف المليون شهيد الذي سيتأهل بلا ريب إلى كأس العالم وكم كانت فرحتي كبيرة عند إدراكي ذلك لأنه لشرف لي ولي بلدي أن يزورنا منتخب مثل الجزائر الذي عرف بتاريخه الكبير وحنكة سياسيه و رياضييه ، وهذا عكس بعض المغرّر بهم والذين نسو أو يتناسو أن الجزائر فازت علييهم ب 3 _ 1 وعفوا على تذكري لكم بهذه النتجية وما كان قصدي جرح مشاعركم وإنما إرجاعكم إلى الواقع بعد دخولكم إلى عالم الخيال بفوزكم على متذيل الترتيب روندا و أعود وأكرر في الأخير أن المغرورين غير مرحب بهم في بلدي لأنهم أكثر عنصريةو الحمد لله أني قضيت على العنصرية في بلدي ، وأنا الآن أفكر في أي مكان سيقيم المنتخب الجزائري في جنوب إفريقيا لأني أبحث له على أفخم الفنادق والملاعب ...و في الأخير أقول للجزائريين مبروك عليكم مبروك عليكم مبروك عليكم ومرحبا بكم عندنا .
    من زكرياء

  • حمادة

    الحمد لله على الفوز الثمين المحقق من طرف المنتخب الوطني و إن شاء الله المونديال و رايحين انكونو في 2010 حاضرين و واقفين إن شاء الله ونحن لايهمنا منتخب مصر مهما كان نحن الآن لدينا 10 نقاط و الحمد لله ومصر أعتقد أنها بعيدة كل البعد عن المونديال
    تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار
    حمادة من بريكة

  • شقروش عبدالله

    الجزائر عانت الكثير وهذه السينين نتاع الجزائر الله يعلم نجيبو كاس العالم من جنوب افريقيا ونجوا ...كاس افريقيا راه مضمون ونقول للمصريين رايحين نربحوا رواندا ونجوكم لمصر ونطفروها فيكم يا سلالة فرعون

  • sidali

    slt tt le mand stp aret tt il faut que en fait des calcul avec qui en va joeur les match de mondial

  • بلقيس

    الجزائر قوية بالرغم من كل الناس وهي الأكثر نزاهة

  • cherif

    hna nerbho walmsarwa ysiportiw inchalah fel mondial

  • bella

    ---------------------------مبروك على بلادي ----------------------------
    قولنهالك ياسعدان قبل حولي أكثر من شهر
    ماديرش على الفراعنة يتكلموا بزاف باش يطحولك المورال
    بصح ماعلابالهمش بلي راهم مع مدرب أكبر بكثير من ماكانوا متوقعين
    -----------------------------تحيا الجزائر------------------------------

  • مصطفىبشاري

    راكوا عدا تهدروا اوكلين رمضان الجزائر هي الفائزة انشاء الله اولله ماراكوم رابحين

  • محمود

    من مقع الإتحاد الأفريقي
    10 In case of equality of points after all the group matches have been played, the
    classification of the teams shall be established according to the following criteria:
    a) Greater number of points obtained in the matches between the concerned
    teams.
    b) Goal difference resulting from the matches between the concerned teams.
    c) Greater number of goals scored away from home in matches between the
    concerned teams.
    d) Superior goal difference from all the matches played in the group.
    e) Greater number of goals scored in all the matches played in the group

    هذه الفقرة من لوائح الإتحاد الأفريقي (الموقع كاف اون لاين دوت كوم وترجمتها
    في حالة تساوي فريقين أو أكثر (مصر والجزائر) في عدد النقاط
    يتحدد ترتيب الفرق على الترتيب التالي
    1-الفريق الذي يحصل على نقاط أكثر في لقائي الفريقين فقط وليس المجموعة
    2- الفريق الذي لديه فرق أهداف أكثر في محصلة المباراتين
    3- الفريق الذي سجل أهداف أكثر في الآخر على أرضه
    4- الفريق الذي لديه فرق أهداف أكثر في محصلة كل مبارياته في المجموعة
    5- الفريق الذي سجل أهداف أكثر في محصلة كل مبارياته في المجموعة

    وبناء عليه فان مصر لو فازت واحد صفر على زامبيا واتنين صفر على الجزائر إن شاء الله يعني مصر تتأهل لكأس العالم بصرف النظر من عدد اهداف الجزائر لأن في الحالة دي ؤبتطبيق اللائحة يكون
    1- مصر والجزائر كل منهما له ثلاثة نقاط (من ماتشينهم فقط)
    2- مصر والجزائر كل منهما له ثلاثة أهداف (من ماتشينهم فقط)
    3- مصر سجلت في الجزائر هدف على أرض الجزائر والجزائر لم تسجل في القاهرة وهنا يصعد المنتخب المصري إن شاء الله
    السيناريو الأول: مصر & زامبيا (1-0) – الجزائر & رواندا (4-0) – مصر & الجزائر (0-3).

    في حال فاز المنتخب المصري على نظيره الزامبي بهدف نظيف فسيصل للنقطة 10 وله 7 أهداف وعليه 4، وفازت الجزائر على رواندا برباعية، فستصل للنقطة 13 ولها 10 أهداف وعليها 1.

    وسيتحتم على المنتخب المصري الفوز هنا على الجزائر بثلاثية نظيفة ليصل للنقطة 13 هو الآخر وله 10 أهداف وعليه 4 (فارق 6) مثل المنتخب الجزائري تماما، وهنا سيتم الاحتكام لنتيجة لقائي الفريقين والذي سيصب في صالح الفراعنة بأفضلية الهدف المصري في البليدة.

    السيناريو الثاني: مصر & زامبيا (1-0) – الجزائر & رواندا (1-0) – مصر & الجزائر (2-0).

    في حال فاز المنتخب المصري على نظيره الزامبي بهدف نظيف فسيصل للنقطة 10 وله 7 أهداف وعليه 4، وفازت الجزائر على رواندا بهدف واحد، فستصل للنقطة 13 ولها 7 أهداف وعليها 1.

    وهنا يتحتم على المنتخب المصري الفوز بهدفين نظيفين على الجزائر في المباراة الأخيرة ليصل للنقطة 13 برصيد أهداف 9 وعليه 4 (فارق 5)، أما الجزائر فستحصد نفس عدد النقاط برصيد أهداف 7 وعليها 3 (فارق 4)، وهنا تصعد مصر بفارق الأهداف مباشرة.

    السيناريو الثالث: مصر & زامبيا (2-0) – الجزائر & رواندا (2-1) – مصر & الجزائر (1-0).

    في حال فاز المنتخب المصري على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين فسيصل للنقطة 10 وله 8 أهداف وعليه 4، وفازت الجزائر على رواندا بهدفين مقابل هدف، فستصل للنقطة 13 ولها 8 أهداف وعليها 2.

    وسيكفي مصر في هذه الحالة الفوز على الجزائر بهدف وحيد في المباراة الختامية حيث ان الفراعنة سيصلوا للنقطة 13 برصيد 9 أهداف وعليهم 4 (فارق 5)، في المقابل سيكون للجزائر نفس عدد النقاط برصيد أهداف 8 وعليها 3 (فارق 5)، وسيتم الاحتكام هنا للفريق الذي سجل عدد أهداف أكثر وهو المنتخب المصري.

    السيناريو الرابع: مصر & زامبيا (2-0) – الجزائر & رواندا (3-0) – مصر & الجزائر (2-0).

    في حال فاز المنتخب المصري على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين فسيصل للنقطة 10 وله 8 أهداف وعليه 4، وفازت الجزائر على رواندا بثلاثية نظيفة، فستصل للنقطة 13 ولها 9 أهداف وعليها 1.

    وهنا فيكفي المنتخب المصري الفوز بهدفين على الجزائر في المباراة الأخيرة ليصل للنقطة 13 برصيد 10 أهداف وعليه 4 (فارق 6)، في المقابل سيكون للجزائر نفس عدد النقاط بعدد أهداف 9 وعليها 3 (فارق 6)، وسيتم الاحتكام هنا للفريق الذي سجل عدد أهداف أكثر وهو المنتخب المصري.

  • heshaam

    مبروك للجزائر ومبروك للمصريين بس تعليق صغير المباره الفاصلة بين مصر والجزائر الهدف فيها باثنين بمعنى لو مصر جابت هدف يحسب لها هدف والجزائر يخصم منها هدف وعلى الوضع الحالى هدفين يصعدوا المنتخب المصرى ولزلك الكوره لسة فى الملعب والمجتهد هو اللى هيوصل مش بالهبل وقاة الادب

  • 07seif

    123 viva lalgreia .avec les algeriens toujoure les 1er

  • nour annaba

    اخوتي المصريين نحن الجزائريين نحترم من يحترمنا ونبغض اشد البغض من يقلل من شاننا في اي ميدان مهما كانت صلته بنا ارجوا ان نكون اخوة في السراء والضراء """ تحيا الجزائر """

  • nour annaba

    اخوتي المصريين نحن الجزائريين نحترم من يحترمنا ونبغض اشد البغض من يقلل من شاننا في اي ميدان مهما كانت صلته بنا ارجوا ان نكون اخوة في السراء والضراء """ تحيا الجزائر """

  • nour annaba

    اخوتي المصريين نحن الجزائريين نحترم من يحترمنا ونبغض اشد البغض من يقلل من شاننا في اي ميدان مهما كانت صلته بنا ارجوا ان نكون اخوة في السراء والضراء """ تحيا الجزائر """

  • nour annaba

    اخوتي المصريين نحن الجزائريين نحترم من يحترمنا ونبغض اشد البغض من يقلل من شاننا في اي ميدان مهما كانت صلته بنا ارجوا ان نكون اخوة في السراء والضراء """ تحيا الجزائر """

  • كريم 123

    مبروك للمنتخبين الجزائري والمصري على الفوز. أريد التحدث عن الجولات القادمة، كل مباراة تلعب على حدى، وإذا أراد أي من المنتخبين الجزائري أو المصري التأهل فما عليه سوى الفوز، والفوز والتأهل للاقوى. وعن المباراة الأخيرة بين الجزائر ومصر في القاهرة، والتي سماها المصريون بمباراة الموت، والملعب بمقبرة الجزائريين، فالحديث مزال مبكرا عن هذه المباراة، فالجزائر لم تفز بعد على روندا (وإن كانت قادرة على الفوز بـأكثر من 5 أهداف) ومصر لم تفز بعد على زمبيا (وإن كانت قادرة كذلك على الفوز)، إلى ذلكم الحين نتحدث، ويسترجع الإخوة المصريون ما حدث في نوفمبر 1989 عندما تأهل المنتخب المصري على نظيره الجزائري بهدف حسام حسن في القاهرة، فأقول بدون تعصب ليس ذاك الفوز الذي تتباهون به وأنتم الأبطال، لأنه والله لكان فوز الحكم التونسي بن ناصر (أذكركم بلقطة الهدف حين ضرب حسام الحارس الجزائري بالمرفق تحت رقبته ضربة مميتة قبل أن يسجل الهدف، فحمل الحارس على إثرها إلى غرفة الإنعاش التي بقي بها لمدة تفوق 6 ساعات، والحكم لم يحرك ساكنا، ولم يكتف بهذا بل حرم الجزائريين الذين كانوا مسيطرين على المبارة في القاهرة من ضربة جزاء، سكت الجمهور واللاعبون المصريون ينتظرون صافرة الحكم حين تعمد هاني رمزي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء حين كانت متجهة للمرمى، ولكن الحكم ... عفا الله عما سلف) فلا تتباهون بهذا الفوز كما لا نتباهى بفوزنا الهزيل الامس ، ولاتذكروا تاريخ مبارايات كرة القدم مع الجزائر لأن كل الأرقام في صالحنا (7 انتصارات للجزائر مقابل 5، و9 تعادلات، 29 للجزائر مقابل 27) وللتذكير لم تفز مصر على الجزائر في غير ميدانها

  • احــــــــــلام

    علاش ما يحق لناش نفرحوا يامصريين ولا حلال عليك وحرام على غيرك غير الخضرة لي رايحة ونتلاقوا لهيه
    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

  • عبد العزيز

    الغيرة تهظر تحيا الجزائر ربي يعطي الصبر لاخواننا المصريين .
    فرحوا بكاس العالم بمجرد ضهور نتائج القرعة.
    هاها بصحتنا .
    تحيا الجزائر تحيا فلسطين والعراق وكل بلاد المسلمين.

  • kikicosta

    ya akhi rahom ygoulou bali masar mdkora fl koran wahna les algerian machi madkorin w ana ngoul madkorin les algerian fi mou3wada nta3 kol a3oudou brabi lfalak min chari makhalak ....sadak allah l3adim yaakhi hna min chari makhalak

  • منير

    كل واحد يحب الفوز لبلادو هذا معقول ولكن لماذا كل هذه العصبية ياناس رانا مسلمين جزايريين ولا مصريين كرة القدم = شيطان

  • yassin

    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء
    المـــــونديال= مــحــاربــــــــــــــــــي الصـــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــراء

  • رشيد

    نحنوا قادمون يا فاطرون (رمضان) ههههههه

  • عبد الهادي

    ياصاحب التعليق 177 راك تحسب وحدك انتم تهزمون زمبيا ونحن نهزم امام روندا ماهذا الجنون يعني الجزائر ولا شي اهزمو زمبيا وبعد اهدرو المهم ان الجزائر في المركز الاول ولا تنسى ان انهزامكم امام زمبيا وتعادلنا امام روندا انها حسن الخاتمة وانتضرو 2014 في البرازيل وهذا مستحيل انكم تتغلبو على زمبيا المهم كما يقول المثل (قد ماتكبرو ياعينية دائما الحاجب فوقكم ) انشرو ياشروق

  • عربية وكفى

    لنا الحق للفخر بأبنائنا وأبطالنا كما لنا الحق ان نحلم بمستقيل زاهر وجميل لمنتخبنا واقتطاع تأشيرة التأهل للمونديال والحمد لله على كل ما انجز لحد الآن كما لهم الحق للفخر لكن ليس لهم الحق للاستهتار بنا والتقليل من شأننا واستهلاكنا إعلاميا كلنا عرب وأي منتخب عربي يتأهل حتما سيشرفنا أن يمثلنا كعرب ومسلمين لكن توقفوا عن الاستخفاف بنا شعبا ومنتخبا فلنا الحق في الرد ودائما وأبدا تحيا الجزائر حبا بالله أكثروا الدعاء يارب انصر فريقنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    المونديال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  • aissa

    في الوقت الذي تتهافت تلفزيونات العالم على الظفر بمعلقين رياضيين يملكون القدرة على التحلليل التكتيكي الواقعي الجيد والبناء نرى أن اليتيمة تخرج علينا بمعلقين لايمتون بصلة الى ميدان كرة القدم وهذابانتقادهم اللاذع للتكتيك الذي لعب به سعدان متناسين أنه كان يجدر بهم إحضار محللين بمستوى المدرب سعدان ليسو كمثل مناد وسعداوي

  • aissa

    في الوقت الذي تتهافت تلفزيونات العالم على الظفر بمعلقين رياضيين يملكون القدرة على التحلليل التكتيكي الواقعي الجيد والبناء نرى أن اليتيمة تخرج علينا بمعلقين لايمتون بصلة الى ميدان كرة القدم وهذابانتقادهم اللاذع للتكتيك الذي لعب به سعدان متناسين أنه كان يجدر بهم إحضار محللين بمستوى المدرب سعدان ليسو كمثل مناد وسعداوي

  • hadji smail

    , les pharaouns;;;;;;;;;;;;;;;;;c'est du passe. LALGERIE C MAINTENANT ET POUR JAMAIS TAHYA ELJAZAIR

  • aissa

    في الوقت الذي تتهافت تلفزيونات العالم على الظفر بمعلقين رياضيين يملكون القدرة على التحلليل التكتيكي الواقعي الجيد والبناء نرى أن اليتيمة تخرج علينا بمعلقين لايمتون بصلة الى ميدان كرة القدم وهذابانتقادهم اللاذع للتكتيك الذي لعب به سعدان متناسين أنه كان يجدر بهم إحضار محللين بمستوى المدرب سعدان ليسو كمثل مناد وسعداوي

  • عادل اشاوي

    تحيا الجزائر فور فور فور فور

  • حمودي

    البارحة في قناة الأهلي الرياضية قال مقدم احدى الحصص فيها أن صحافيا حضر لقاء رواندا و مصر أخبر أن الوحيد داخل الملعب الذي كان صائما هو أحمد حسن.

  • طاهر مسيلة

    لو عايزين التعادل انساو كأس العالم يا الحرامية
    المنديال للجزائر

  • احمد ........مصرى وافتخر

    المتفائلون بيشجعو و احنا معاهم
    أختلف كثيراً مع الذين يرون أن فرص مصر قد أصبحت محدودة فى التأهل لمونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا فى أعقاب الفوز الذى حققته الجزائر مؤخراً على زامبيا بهدف نظيف

    وفى تصورى أن حظوظ مصر تصل إلى 40% على أقل تقدير ,, بينما قد تصل حظوظ الجزائر إلى 60% بعد خروج المنتخب الزامبى من حلبة المنافسة ولغة الأرقام تؤكد هذا المعنى

    فإذا تصورنا أن مصر بمشيئة الله ستهزم زامبيا بهدف نظيف ,, بينماالجزائر فمن الممكن أن تحقق الفوز على رواندا بهدفين فإن اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر بإستاد القاهرة لو حققت فيه مصر الفوز بهدفين نظيفين فإنها تتأهل مباشرة إلى المونديال كذلك الحال فإن فوز مصر بنتيجة 3/1 فإنها ستتأهل على الرغم من تساوى نسبة الأهداف ونتيجة مبارتى الذهاب والعودة إلا أن مصر ستكون قد سجلت عدد أكبر من الأهداف حيث ستصبح أهداف مصر 9-4 بينما ستصبح أهداف الجزائر 8-3

    ايضاً من الممكن أن تحقق الجزائر فوزاً صعباً على رواندا بهدف فى حين تفوز مصر بهدفين على زامبيا وعندها فإن فوز مصر على الجزائر بأى نتيجة حتى لو كانت بهدف نظيف سيؤهلنا مباشرة إلى النهائيات بجنوب إفريقيا

    أما عن فرص زامبيا ورواندا فلا آمال لهما فى التأهل للمونديال ولكنهما بالطبع يملكان الفرصة للوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا لأن صاحب المركز الثالث سينتزع بطاقة التأهل لنهائيات البطولة كما أن هناك مباراة فاصلة ستجمعهما فى الجولة الأخيرة برواندا

    ومن هنا فإن رواندا ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أفضل نتيجة أمام الجزائر حتى تبقى على حظوظها أمام زامبيا فى المباراة الفاصلة

    لذا يجب علينا أن نتمسك بالأمل وأن نلعب حتى صافرة النهاية فى الجولة السادسة ونبذل قصارى جهدنا مع زامبيا يوم العاشر من أكتوبر القادم

  • hamza

    l equipe de l egypt merite la qualification comme l algerie et que le meilleur gagne algerien egyptien frere arabe

  • ali

    salam alikome ya rabi ya chourouk houte mkale ta3iraho sgire goulhoume kache moulhouya woil foule

  • hamidou relizane

    يا سلام ياسلام الشعوب تنوء تحت الفقر والجهل وألأموال الطائلة تصرف
    على اللهو واللعب ،وهذا هو حال العرب
    لو تصرف الاموال في العلم والتكنولوجيا اليس احسنا
    لو تصرف في التربية والتعليم اليس احسن
    لو تصرف في التنمية والاقتصاد اليس احسن وووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

  • ali

    vive l 'algerie qui va qualifie au coupe de monde inchaa allah

  • midouCSC

    plutot: انسواكأس العالمhhhhhhhhhhhhhhh

  • مصر في أنقولا 2010

    الانهزام في زمبيا ان شاء الله يفتح لكم أبواب كأس أفريقيا
    من تحت أقدام لاعبي المنتخب الجزائري
    رصاصة الرحمة في شهر نوفمبر 2009 و ليس 1954 ؟؟
    للتذكير

  • larbi

    salam

  • مرارشي مصطفى

    من حق الصحف المصرية ان تقف الى جانب منتخب وطنها ولكن بتحليل منطقي وبدون غرور . المعطيات تؤكد ان الفريق الجزائري بامكانه التاهل الى المونديال والمهمة ليست صعبة مقارنة بصعوبة الموقف امام منتخب الشقيقة مصرالذي تنتضره مقابلات جد صعبةخاصة امام زامبيا في ديارها وهي تدافع عن افتكاك تاشيرة النهائيات لكس افريقياوهنا ستكون مقابلة جد صعبة على الفريقين مصر وزمبيا .وينتضر الشقيقة مصر مقابلة أصعب مع المنتخب الجزائري الذي فاز عليها بنتيجة عريضة في مقابلة الذهاب
    الشيئ الي يستوجب على الفريق المصري ان يفوزبنتيجة لا تقل عن أربعة اهداف مقابل صفر ضد المنتخب الجزائري هدا احتمال قل ان يكون خاص ان الفريق الجزائري اثبت وبجدارة انه سيد مجموعته بأحسن دفاع وأحسن هجوم لحد الساعة هاذا اذا لم يحسم الفريق الجزائري فوزه ونيل تاشيرة التاهل الى المونديال في ما اذا فاز على الفريق الروندي بنتيجة 3 اهداف مقابل لا شيئ وهو امر ليس بالصعب على ابناء سعدان . هذا اذا ما سيدنا المنطق في التحليل لنتائج التصفيات أما اذا عم الغرور والهيستيريا كما نلاحظه عند اخواننا المصريين . فالجزائر ستحتفل بالتاهل الى المونديال يوم فوزها على روندا بنتيجة عريضة وهي بعن الله قادرة على ذلك وستكون مقابلتنا مع الشقيقة مصر مقابلة استجمام في احدى منتجعات شرم الشيخ

    .............. أخوكم مصطفى. أحب شعبينا الجزائري والمصري

  • jazairia hora

    almasryenne galou liquipe ta3houme ida habitou trouhou lelmondiale ansou ta3adoule w hna ngouloulhoume m3a sbou3a tawa3na ansou rbha ou madirouhache ga3e fi balkoume nchallah arbha lina w rabi kbire

  • مسعود

    صحيح اننا مازلنا دول عالم ثالث يا مصريين يا من تدعونا الحضارة ام غاب الرشد عنكم انها كرة قدم من يحضر و يركز و يقدم اكثر هو من يستطيع الاستقرار لا اقول الفوز لا يهم ان تذهبوا الى المونديال و لكن حافظوا على تركيزكم و حضروا انفسكم باحترافية و ضعوا خطط و اهداف غير اني اريد ان المح الى ان شئ ما في هذه الحملة عندكم ربما هو محاولة نظام الحكم عندكم تنويمكم عن المشاكل الحقيقة التي من الاحرى ان تهتم بها الصحافة في مصر كونوا اذكياء و انزعوا عنكم الغرور و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  • الإكسيلونس

    إن شاء الله سندخلوا مصر امنين و نخرجوا منها غانمين ثلاث نقاط بإذن الله التاهل جزائري و كل الحسابات تصب في صالح المنتخب الجزائري والجزائر هي المرشح رقم واحد فلا تحاولوا تغطية الشمس بالغربال أيها المصريين.

  • abdelkrim

    matatam3ouche bezeeef avec l'algerie tt est possible

  • samy

    ماديرو واااااااااااااالووووووووووووووووووو

  • الاغواطي

    هوما المصاروة مكان والوو والماتش الجاي هو الي يبين
    اما بالنسبة لمسجل هدف مصر فهو اكبر لاعب في المنتخب المصري وقائده ،وكذلك مسجل هدف الجزائر هو اكبر لاعب صايفي رفيق

  • بنت لبلاد

    السلام عليكم
    نحن جد متاسفين لتخييب امال المصريين الذين لم يتوقفوا عن الدعاء بهزيمتنا

  • SARAH16

    AHALMOU ELHOULM MICH BILFILOUSS BESS ELAKID ELDJAZAIR RAH TIFOUZZ

  • KAMEL

    الله ينصر المنتخب الوطني وكل الشعب الجزائري على الحاسدين والمتخاذلين والف شكر للشروق

  • بدون اسم

    ياااااااااا تحيا الجزائر،يا مصر المونديال ماشي ليك للجزائر غير ختيك راه يعيك وتحيااااااااا لافامي منصوري...............مصطفى

  • KAMEL

    الله ينصر المنتخب الوطني وكل الشعب الجزائري على الحاسدين والمتخاذلين والف شكر للشروق

  • MOHAMMED ABDESSAMED

    تحيا الجزائر انشاء الله للمونديال المصري روح تصنع الافلام

  • hsisen

    l'algèrie c bonne elle es qalifiet by by les pèramide vive lalgèrie

  • sidahmed13

    1.2.3.viva l'algerie

  • zineb

    hhhhhhhhhhhhhhh 123 vive l'algérie

  • وليد

    الجزائر في المونديال

  • lampard algerien

    الطلعة لينا
    قضي الامر الدي فيه تستفتيان

  • مصر هيه امي .. نيلها هو دمي .. شمسها في سماري

    موعدنا يا أخضر يوم 10 أكتوبر باستاد القاهرة .. ارجو عدم الفزع من هول الجمهور المصري الزاحف على الاستاد و عدم تولية الادبار.

  • عبد العزيز الجزائري

    الموتديال للجزائر انشاء الله ولكم ال can

  • mino

    مصر لا تستحق الفوز ولا حتى التاهل لكاس افريقيا

  • الحاج الرمان

    ولو عاوزين تدافعوا عن لقبكم الافريقي

    انسوا كاس العالم

  • yasmino

    هنئا هنيئا وهنيئا لمنتخبنا البطل المجاهد في الملعب كما عودتنا الجزائر دائما الجهاد من اجل الوطن وجبنا استقلالنا من فرنسا والجهاد من اجل الوصول الى المونديال هذا هو شعارنا ولكن لماذا مصر لا تريد ان تقر باننا ادها وادود على غرار ماتقول من منتخبهم كان فريقكم وكان فعل ماضي ناقص ونحن ايضا كان لنا فريق لا يستهان به والدليل كل العالم تقر هذا والدليل القاطع كان عندنا اكبر لاعبين كبار مثل بلومي وماجر الخ وبلومي اول عربي او بالاحرى اول افريقي لعب مع اوروبا اشترته ليلعب معها وهذا كفاية لكم للمعلومة فقط وانا كجزائرية كنت نتفرج في نيل سبور رايتهم يتحججونا لفريقهم ويريدون تصغير فريقنا وايضا نسو الهدف الاول اللي سجلته الجزائر اللي منحسبش وعدو الهدف اللي منحسبش بتا زامبيا وشككوفي مصداقية الحكم ان شككتم في مصداقيتو فقولو اذا ان الجزائر 2 زامبيا 1 والنتيجة هي هي الجزائر الفائزة فاقرو اذا ليه تجيبو الحجج لما الجزائر تفوز هل هذا كله حظ انا اقول لكم هاته هي الجدارة وصراحة وبدون تحيز منتخبنا يستحق الجدارة فعلا وعليه نحن كجزائررين نقول لكم اقرو وتركون في حالنا وليس انتم الذين تقولون اتركونا في حالنا لانكم انتم اللي بديتم الاساءة وتكلمتم كلام اطفال ودخلتو شعبان مع رمضان من الكرة دخلتو الثورة وكل العالم يقر بثورتنا المجيدة نحن نقدس ثورتنا شئتم ام ابيتم ولا نحب المساس بها لانها مقدسة وعندما نقول قسما بالنازلات الماحقات فنعني جيدا ماذا نريد وماذا نقول ونصل الى المبتغى ولا اريد ان اصير ملكم واتكلم عن الثورة في الكرة كما تفعلونا اردت فقط ان اعلم واثقف كل من يمس بها دون علم يكفي عندنا الامير وجميلة بوحيرد.....الخ فانهم كثر ولكثرتهم لا نستطيع عدهم وشكرا يامصريين ان اهنتوننا او لم تفعلو في الاول والاخير نحن عرب اي مسلمون اي اشقاء شئتم ام ابيتم جزائرية وافتخر بكينونتي وشكرا جزائر العزة والكرامة وعدم الرضوخ

  • عاطف

    الابطال هم الابطال فوق الطلال

  • toumi karim

    in chaa allah l algerie dans l'frique du sud en 2010

  • نبيل

    اتعلموا من الاعلام المصري. حان وقت الجد لشحن بطاريات لاعبينا. صراحة هذه فرصة الصحافة الجزائرية لتعود للواجهة من خلال تحدي الاعلام المصري وتشجيع المنتخب الوطني والا نقول لكم سلام يا صحافة الجزائر...

  • mazouz

    hna rabi maana in chaa allah mondial 2010

  • ammmmmmmmmmmine

    nous om des mueulm .alg. alah y7alhalkom ya zkoka ta3 masr chekama te3 israillllllllll

  • fifi lmiliania

    ya kiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiw ya masar kiwww

  • mohamed

    المونديال بالنسبة للمصريين اصبح حلما مستحيل المنال خاصة بعد الفوز المستحق لنا على زامبيا .

  • مصر هيه امي .. نيلها هو دمي .. شمسها في سماري

    موعدنا يا أخضر يوم 10 أكتوبر باستاد القاهرة .. ارجو عدم الفزع من هول الجمهور المصري الزاحف على الاستاد و عدم تولية الادبار.

  • djillali

    مايديرو والو شعارنا هو الجزائر في المنونديا و مصر في الادغال انشاء الله الفوز لخواننا زامبيا

  • mouha

    1posible tkarchiiwe x.wila habitou lesn 3poin ediwelhoome babor foule weya3atoukom matche

  • WALID

    WACH WAHAKMOU RDJALA KAL3AT W HOUMA MAZALHOUM YAHKOU
    NKOULOULKAYNA PALACA F LAVION IDA HABOU YDJOU

  • الريفو

    مازالوا يحلموا بالمونديال
    مستحيل ان تخسر زمبيا امام مصر على ارضها ادا خسرة امام مصر
    وربحة الجزائر المباراة الاخيرة سوف تكون في روندا وادا فازة روندا
    تصبح عندها اربع نقاط يصبح فارق الاهداف
    لدالك زمبيا لن تفرط ابدا في مباراة مصر
    زمبيا 2 . 0 مصر
    وتتتتاههههههههل الجزائررررررررررررررررررررررر
    انشاء الله

  • SAM_BATNA

    ma3ndkom madiro ya lmsarwa
    1 2 3 VIVA L'algeriiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiie

  • محمد المنياوى

    ميعادنا باستاد الرعب ولو كنتم ناسيين يفكركم حسام حسن
    وليست العبرة بمن سبق.وإنما العبرة بالخواتيم.لا تفرحوا.

  • khoualdia aissam

    parvo l'equipe natoimale et 9olo les egyptiens essajiwe arzahome rana jayine

  • abdlmola

    اشكر المنتحب الجزائري علا الادء الدي قدمهو امام نضيرهي الزمبي واشكر كل من ربح سعدان وصايفي و زيني و غزال وفي الاخير اقول تحيا الجزائر واتمنا ان ترودلي علاء هدا الطلب .

  • نورالدين

    قال الشاب خالد في إحدى قصائده المشهورة : سلك الممحون من أرض القفار و قادر كل غريب في بلادو تديــــــــــــــــــــــــــه.يا أنا فراج ربي ياربي و فراج مانمان.

  • بدون اسم

    باي باي المونديال يا مصريين

  • tahero

    اكلو رمضان و يقولو ن انهم صائمون هدا افتراء على الجمهور المصري
    عيب عيب عيب يامصريون

  • جزائري

    ههههههههه احلمو احلمو

  • yahia

    une véctoire arraché contre la zembie é il nou réstes 2 match facile a gaané surtou contre lygipte......

  • Ch'maymi35

    " les pharaons" sont en voie de disparition, oua da3ane ya oum edounya, balache kaes el 3alam 2010, lih tetfar'inou ya ouled? Les verts vrais rusés dits fenecs sont toujours là et au Mondial. Viva l'Agérie, yariva yariva, Olé!

  • youneschergui

    نهنئ كل الشعب الجزائري بهذا الفوز المين على منتخب زامبيا وان شاء الله الفرحة الكبيرة في مصر (الجزائر2-مصر0)

  • الطيب بلخيري

    شكرا لك يا ربي ....شكرا لكم يا ابطال شرفتمونا وجعلتم الثقة و الافراح و الاهازيج تتوسط موائدنا الرمضانية ......كونطرا على اكلي رمضان عيب وعار سيبقى التاريخ شاهدا على ما قمتم به في الشهر المعظم والمقدس عار ثم عار
    تحيا الجزائر ورانا في جنوب افريقيا الي يبغي يبغي و لي يكره يكره

  • زاكي

    سننتظر مبارة زامبيا ومصر وستكون مباراة قاتلة للتاهل لكاس افريقيا بس يا مصر ولن تتاهلو بصراحة ليس لكم فريق
    ااااااااااااااااااااااااااااااالف مبروووووووووووووووك لمنتخبنا الوطني يا رب التاهل لكاس العالم
    معاك يالخضرا اثبتم انكم الاقوى

  • rabah

    مصر يحلم بالمستحيل

  • محمد شريط

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك للامة الاسلامية وتحية خاصة للفريق الوطنى الجزائري وان شاء الله دائما في المقدمة لكن بالمقابل كل شيء وارد لذا وجب علينا ان نكون حذرين اكثر ولندخل المقابلات المتبقية بقلب محارب لا يقبل الهزيمة . ان شاء الله روندا وبعدها مصر فلا داعي للغرور تفصيلنا خطوتيـ ـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــن

  • عنتر

    لن تتنازل الجزائر عن المونديال
    بعد افطار شحاتة في رمضان و اصدار الفتوى الموسيمية سينال الله منهم و الحمد لله ابو تريكة لم يقتنع بهذه الفتوى المفبركة التي لا اساس لها من الصحة

  • berkani brahim

    je suis du même avis .
    on se qualifiera in cha Allah

  • zoheir

    chek ya la lalal!

  • كريم العنابي

    تجريالرياح بما لا تشتهي السفن.......خليكو واقعييين انتم بعيدون كل البعد عن كاس العالم......يكفي احلام يقظة........

  • maamar

    حتى لو فاز المصريون بالمقابلتين فلن يتاهلوا للمنديال

  • aissa

    3andna matal jazayri ykoul :li yahssab wahdou yalka zyada alors nkolo l egypte youm tal3ab wahdak fok terin hssab kima thob

  • مصرى من الجذر

    ان شاء الله مصر هتوصل كأس عالم على حساب زامبيا والجزائر فى الماتشات القادمة واحب ان اقول للجزائر بصفة خاصة يا جزائر تذكرى دائما انك سوف تلعبى مع مصر فى مصر على ارضنا فلا احب ان اقول 80 مليون مصرى سياتون للتشجيع حتى لا اكون مبالغا ولكن احب ان اقول ان الاستاد لا يمكن ان يكون فية مكان خالى من مقعد واحد وانتم تعرفون الجماهير المصرية جيدا ومبروك الفوز على زامبيا ولكن تذكروا هذة العبارة "العبرة بالنهاية "

  • مولود

    الى الين انتم ذاهبون من الجزائر

  • rahim

    ان شاء الله الفوز و التاهل للمنتخب الجزائري

  • adnan

    انصح الاعلام المصري بان لايعيد الحديث عن المونديال لانه ليس مستواهم

  • MANSOUR

    vive alger

  • affaf

    meme si l'egypt a gagner ce match mais nous nous sommes a la premiére place n'est ce pas wlad bladi

  • اشرف

    هنفوز بكل المباريات القادمة انشاء الله و مشكلتنا هي زامبيا و ليست الجزائر فمنتخبكم لا يستحق التفكير هنسحقكم في القاهرة برباعية و اللي شاف المبارات بتاع مبارح يدرك مدى ضعف المنتخب الجزائري و اللي سجل هدف بالحظ رغم ان الزامبيين لعبوا افظل بكثير جدا يا مغرورين

  • daikra a.elbaki

    vive lalgiri

  • عبدالقادر

    أضن الاخوة هزمونا قبل الأوان أمام زامبيا و الحمد لله فزنا
    أمام الخصم المباشر كما قال سعدان " ياو ربحنا "
    الجزائر 1 زامبيا 0 أربحو أولاً زامبيا نتلاقاو في مصر

  • REDA

    makayan wallo el massriyeen ahna nchalh fa el south africa, wa chahata yabka ychhat fi egypt

  • REDA

    makayan wallo el massriyeen ahna nchalh fa el south africa, wa chahata yabka ychhat fi egypt

  • maamar abdo

    وسائل الاعلام المصرية تكن للجزائريين حقدا فضيعا ويظهر فيمايلي -بعد مباراتنا مع زمبيا تنقلت بين قنوات هم فلم اجد تعليقا ولو بالطريقة التي اعتادوا عليها في الحوار اي الاتجاه الذي يرفع معنوياتهم فلم اجد -تصفحت وسائل الاعلام اقصد الصحف المصرية كلها اليوم علني اجد تحليلا لمجرى البارحة فلم اجد حتى التعليقات التي تترك للقارئ اسفل الجريدة كماتفعلون انتم الآن فلم اجد اثرا لها اي مغلقة ترى لما كل هذا فقط ان الجزائر تنافسهم بشرف وعزة والمتتبع لكل ماذكرت في تعليقي يصل الى النتيجة نفسها واخير المرجو من الخضر لاعبا لاعبا وعلى رأسهم الشيخ الفوز في مصر ولانرضى إلا بالفوز حتى تتلاشى كل الاحقاد وعدم الاعتراف بنتائجنا معهم ومحو فكرة الحظ وما شابه ذلك وفقكم الله الى الفوز الفوز الفوز الفوز كما انصح كل اعضاء الخضر من لاعبين ومسوؤلين ومواطنين ان يعزفوا عن مشاهدة القنوات المصرية وصحفها لما تبثه من حقد وحسد من مواطن غيور على وطنه وشكرا

  • khalid

    السلام عليكم
    الافضل هو الذي يتتاهل

  • عصام

    حتي أنتم فزتم علي أرضكم بهدف يتيم الأب والأم وكادت زامبيا تخرجكم من المنافسة لولا تعنت الحكم الذي خاف من صاحب الملعب والجمهور
    من يضحك أخيرا يضحك كثيرا وأنتظروا الفراعنة

  • سميرة

    انشاء الله تتاهل الجزائر نكاية في المصريين يا رب

  • MOHAMED

    INCHAALLAH NTLAKAOUU FI LA COUPE D AFRIQUE

  • لطفي

    رواندا 00 فريق أكلي رمضان 01
    الجزززززائر 01 زامبيا 00

  • sami skikda

    والله راكم غير تلخقو في اللبان والمصر هديك اكيب تحكي عليها انتم روندا خراتكم في الشورطات والله زمبيا مهيش ساهلة نتوريلكم زنباع وين يتباع ههههههههههههههه
    الجزائر هـــــــــــــــــــــــــي من تتأهل الى المونديال2010
    إنشاء الله ادعــــــــــــــــــــــوللخضراء ربي يوفقها مع رواندا و في مصر

  • خيخون

    .... لو عيزين كأس العالم .. النجومأقرب لكم منه .........قولو وداعا لكأس العالم .. العملاق الجزائري .. عاد من سباته .
    صح صيامكم

  • sigois

    لعمش في بلاد العميين بعينيه. هل رأيتم قوة الفريق الزامبي؟ هذا ما ينتظركم بكل شوق.they are waiting for you

  • kadiro

    mabrouk lil jazair w mabrouk lal jazaiar mazal alkhir al godam walhamdoullah 3la al fawzzzzzzzz

  • رابح سعدان***** ديمة الربحة مع رابح*****

    الجزائر في المونديال
    اقول لشحاتة: يا معلم اتعلم من الشيخ سعدان
    مع سعدان الهدرة فوق الميدان
    بصراحة سعدان فووووووووووووووووووووووور بزاف على شحاتة
    مبروك للجزائر الصعود الى 2010 جنوب افريقيا
    في الجولة الاتية انشاء الله
    الجزائر 5 روندا0
    مصر 1 زمبيا 0
    الجزائر 13 نقطة +10
    مصر 10 نقط +3 (مصر bay bay)
    إدن: عند خبراء كرة القدم معناه ان مصر ستدخل مباراة الجزائر في القاهرة و هي خاسرة المتش من بدايتو ليصبح الترتيب انذاك:
    الجزائر 2 مصر 0
    الجزائر 16 نقطة +12
    مصر 10 نقط +bay bay

  • godfather

    apres la victoire d'hier contre la zambie, les egyptiens peuvent oublier la coupe du monde maintenant, il n'ont pas encore assuré la can 2010
    Allez les verts

  • مريم

    من حق كل واحد يثني على بلادو ويطالبها بالفوز وحتى الجزائريين يثنيو على الجزائر وما زالنا نطالبوهم بمزيد من الانتصارات إن شاء الله .. من فضلكم ما تزيدوش تجيبو سيرة تا واحد خليونا في فريقنا برك

  • nouri

    rabhinkom w rabi kbir

  • mustapha

    1.2.3 viva algérie

  • Kamel

    Inchallah, pourquoi pas, dans vos rêves .....

  • محمد

    طرررررررررررررررررررررررررر مصر

  • khairi

    madirou walouuuuuuuuuuuuuu

  • أبو عقبة

    نتيجة الجزائر أمام زمبيا أمس1-0 ستبقي قلوب كثير من الصريين الذين تمنوا هزيمة الجزائر على الجمر ولم تبق لهم إلا الأحلام والتمنيات وهذا إنذار ودرس آخر قدمه الخضر( الله يحفظهم) للمشككين في قدراتهم والمفروض أن النتيجة هي3-0 لولا الحظ على حال الله يعطيكم الصحة والحمد لله اللي ما خيبتوش أكثر من30مليون جزائري مبروك علينا الأهل وبالتوفيق لمصر في كأس إفريقيا

  • gaspesie

    je suis persuade et presque sur que pour l'avant dernier matche,l'egypte perdera contre la zambie,la zambie etant toujours en course pour la can2010,et vous savez quoi?la cerise sur le gateau c'est que l'algerie va faire matche nul au caire, et l'egypte n'ira ni en coupe du monde ni en coupe d'afirque!

  • chita

    wallah les egyptiens gaadine rfid assaafa , foukou ya djbour,
    masr oum dounia, l'algerie oum alakhira.vive l'algerie. l'algerie talaab wa tarbah wa takssab, w massr lahia tahssab.

  • MM

    شاهدت بالأمس مباراة المنتخب الذي يشجعه كثير من المهووسون بكرة القدم والتي جعلت الكثير منهم ومن اجل مباراه يتهمون المصريين المسلمين الذين هم من المفترض ان يكونوا اخواننا لهم بانهم كذا وكذا ... فقد كتبوا في منتدياتهم ما يندي له الجبين وقالوا ان عندهم ١.٥ مليون شهيد وان عندنا ١.٥ مليون ؟؟؟؟؟؟ ... ليس هذا فقط بل قالوا انهم حرروا بلادنا من الاحتلال ....... ونحن خونه بعنا فلسطين ونحن اصحاب العاروهم ابناء الثوار .... نعم يا ساده يا قراء .... سهرت حتى قرب الفجر لمشاهدة هذا اللقاء واقسم بالله ان هذا الفريق يفوز فقط بدعاء الوالدين وهو فريق عادي جدا جدا وحتي لو تاهل لكاس العالم فهذا لا يعني ابدا انهم الافضل ..... ثم انه حتي ولو لم نتاهل فهذا لا يعني ابدا اننا لم نتاهل بسبب الجزائر ..... بل بسبب زامبيا التي لعبت امامنا كالاسود واهدوا الجزائرين الـ 6 نقاط كاملة ...... فهذا قدر الكبار مثل مصر حيث تلعب الفرق الصغيره امامنا مباريات نارية وتلعب مع الفرق الضعيفه كالجزائر باستهانه مما مكن الجزائر من الفوز بالمباراتين .... عموما ليس هذا نهايه المطاف .... وحتي ولو تاهلتم يالجزائريين بفارق الاهداف فستنهزمون في كل مبارياتكم في كاس العالم هزائم ثقيله وتعودوا بخفي حنين بفضيحه لكل العرب ..... ثم انه من المعلوم ان كل فريق يتمني اللعب في كاس العالم ليقابل الكبار او ليتحدث عنه العالم فقد فعلها المصرين وقابلوا ابطال العالم البرازيل وايطاليا وفزنا بواحده وانهزمنا بضربة جزاء في الثانية وتحدث عنا العالم ومهما فعلتم لن تصلورا الي عشر ما وصل اليه المصريون .... ومازال المصريون هم الاقوي والافضل في افريقيا .... وقبل وبعد هذا نبقي اسيادكم يالجزائريين ...

  • امين

    خلاص قضيا الامر وانتهى الجزائر في المونديال ومصر في اغولا

  • ilyes.L

    هذي البداية مع زامبيا و مازال مازال الإنتصارات بإذن الله تعالى
    إذا كانت مصرأم الدنيا فإن الجزائر الغالية هي أبو الدنيا
    الحلم سهل لكن الحقيقة ستتجلى بإذن الله ونفوز على أم الدنيا
    الجزائر تعلو ولا يعلوا عليها بإذن الله
    الجزائر تفوز ولا يفوز عليها بإذن الله

  • BERO

    ما حدث وباعتراف كل خبراء التحكيم ان فوز الجزائر على زامبيا غير مستحق ويكفى مشاهدة الهدف الملغى لزامبيا الذى كانت نقطة فاصلة فى المباراة وكان خطا جسيم نتيجة ضغط الجمهور الجزائرى على الحكم ....واذا صعدت الجزائر للمونديال سوف يكون بفضل نتيجة مباراة غير مستحقة ..وما اثارنى دهشة ان حكم الراية لم يرفع الراية عند استلام المهاجم الكورة ولا حتى بعد دخولها المرمى الا بعد دقيقة ونصف ههههة.....فهل تاتى عدالة السماء ويصعد المنتخب الأجدر...

  • abdel

    السلام عليكم أولا مبروك للجزائر وثنيا أظن مصر لا تشارك حتى في كأس إفريقيا نظرا للمستوى الكبير الدي أداه منتخب زامبيا أمام أبطال العرب الجزائر

  • omar metlili

    الحمد لله الحمد لله الحمدلله
    فوز ساقه الله لنا بفضل الشهر الكريم الله يتقبل من الجميع ويارب لك الحمد وانشاء الله الفوزعلى روندا ومصرانشاء الله

  • al_jai_rien

    bye bye coupe du monde si vous vous qualifiez a la coupe d'afrique c'est deja un exploit .....alors pour la coupe du monde de 2010 ainsi que 2014 inchallah vous ne mettrez jamais les pieds si vous tombez avec les verts dans le meme groupe pour la qualification .... el bakiya fi hyatkoum 3adhama allahou adjrakoum.... tout nos sympathie sinceres condoleances

  • arobaleno

    vive lalgerie inchallah mondiale

  • houda

    tadiw el rih fhalto ghir ala rouanda zambia mich haytiralkom maaha walo vive l'algerie

  • algerois

    aw tar lahmam

  • elmagraoui

    اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و فوزنا في المبارات المقبلة

  • الجزائري

    ألف مبروك للفريق الجزائري على انتصاره المهم و الاستراتيجي على زامبيا ، التي ظل المصريون يدعون و يقيمون الليل ويسبحون الله أناء الليل و أطراف النهار لا لكي ينتصر جند الله في غزة أو في جنوب لبنان على الصهاينة، بل لكي ننهزم أمام فريق كروي يدعى زامبيا و هو لا يصوم أهله رمضان ونحن نصوم رمضان ؟؟؟؟؟.
    بل خرج المقدم الكروي_ وهو مصري_ في قناة أرتي الثانية_ و هي من المفروض قناة كل العرب لأنها تسمى قناة راديو و تلفزيون العرب _ عن الموضوعية و الاحترافية الصحفية و راح يصرخ و يولول مثل النساء عندما سجلت مصر هدفها الهزيل و الغريب ضد الفريق الهزيل روندا ، بل راح المقدم يكبّر نعم يكبرّ ليس للصلاة أو الجهاد ضد محتل بل يكبر لهدف كروي دخل في مرمى ، لماذا يا ترى لم يصرخ هذا الصحفي عندما منعت سلطاته أن يدخل فتاة الخبز إلى معبر رفح لإطعام الجائعين في غزة ؟؟ لماذ لم يصرخ هذا الصارخ عندما منعت أم دنياه أن تدخل قطرة ماء إلى معبر رفح ؟؟، لماذا لم يصرخ هذا الناعق عندما استغل تجار الحدود المصرية عندما فتحت أم دنياه معبر رفح مكرهة لسويعات قلائل ، استغل تجارها و زادوا أثمان السلع على الجائعين المفجوعين من أهل غزة ، لماذا لم يصرخ و لماذا لم يكبر هذا الناعق لما رآه من قتلى و شهداء يتساقطون أشلاء على عتبات أم دنياه في الحدود المصرية ،وهم فلسطنيون و ليسوا جزائريين ؟؟
    أنتم تتدينون و تركعون وتكبرون فقط إلا عندما تسجلون هدفا ، وبعدها تنسون الخالق و لا تكبرون ،وعندما تخسرون مباراة في كرة القدم ، سواء في الأهلي أو الزمالك أو أو أو في الفريق الوطني ، لاتركعون بل تجهلون جهلة الجاهلية ، المؤمن يركع في حالة الانتصار و في حالة الهزيمة ، فهو لا يتحايل.
    نحن الجزائريون لسنا مثلكم عندما يستجوبنا صحافي نقول كما تقولون :" يارب يارب بتخسر مصر " نحن لا ندعو الله في الكرة ، لأننا نستحي من الله و لا ندعوه من أجل جلدة منفوخة ، وكذلك نصيحة للإعلام المصري و الصحافة المصرية تعلموا منا الاحترافية الاعلامية فلقد فتناكم و تجاوزناكم بأشواط سحيقة جدا فما عليكم إلا أن تتعلموا منا الاحترافية الإعلامية .

    و المهم و بانتصارنا على زامبيا أخلطنا لكم أوراقكم و نسفنا أحلام يقضتكم ، وأعلم أنكم الآن تعيشون كابوسا رهيبا يسمى :" السقوط" ضد زامبيا .
    و انتصارنا هذا مسح لكم انتصاركم الهزيل و الغريب و غير المقنع ضد روندا.

  • Mr.DjamelXp

    في لمنام

  • الساسي

    ههههههههههههههه والله ماني فاهم والو فالبالووووو

  • fateh

    le plus dur reste à faire pour l'équipe algerienne. nous avons éliminé la Zambie, este le tour de ligipte.il faut que le score du match contrele Ruanda sera sans appel. un 3 à 0

  • عوين رضوان

    الف مبروك لشعب الجزائري

  • samado

    alhamdo lilah anana fouzna 3la zambia ebkaw ya lemsarwa tahesbou w tet asfo sud d'afrique rana rayhine brabu nchallah 1.2.3. vive l'algérie

  • جزائري حر مسبل مقاتل حتى الموت

    قولوا ماشئتم يا مصريين و فوزوا علينا عشرة مقابل صفر وتأهلوا إلى كأس العالم، كل شيء ينسى إلا أيام غزة،لم نقتل أحدا ولم نجوع أحدا ولنا سيادة على أرضنا ولا ننتظر الأوامر من اليهود ولا نغلق الحدود في وجه شعب مسلم يقتل على أبوابنا. كل شيء ينسى إلا هذا. قبل أن تتكلموا، أطلبوا الإذن من إسرائيل سيدت الفراعنة

  • brahim

    الف مبروك للمنتخب الجزائري
    نشوفوكم واش ديرو مع زامبيا

    زامبيا 0 -1الجزائر

  • محمد

    باذن الله مصر فى كاس العالم ولا تقولى الجزائر ولا زامبيا مصر ام الدنيا فى جنوب افريقيا

  • algerien

    SAHA SHOURKOUM MABROUK ALINA YA MASRIENE RAKOUM TAHALMOU FIKOU FIKOU MOULOUKHIYA BI ARANEB ANCHOURI YA CHOUROUKI TAHYA AL DJAZAER

  • keddar sig

    مصر سوف تتأهل الى المونديال فقط في الاحلام

  • جزائري ونص

    راهم يحلمو مساكن زامبيا رايحة تاكلهم وماتسمحش فى كاس افريقيا على الاقل تتعادل معاهم والفايدة لينا مبروك علينا وربي يجعل ايامنا كلها فرح
    انشر فى خاطر المنتخب تاعنا

  • abdelhadi

    اقول للشقيقات المصريات (الصحف) ان التاهل لكاس العالم لن يفلت منا وعليهم التحضير لكاس العالم 2014 والدعاء لله بان لا نلتقي في مجموعة واحدة

  • Anouar salam

    مبروك علىالجزايريين الفوز دة مستحق ليكو احن شعب واحد و انا رياضى واعشق الخضر اوى بلاش ياصحافة تشعللو النيران و لاالاه الااله محمدرسول الاه اخوكم سلام من بور سعيد.

  • hamoudi

    viva lalgiri 01/00 mabrok alina almondial

  • سفيان

    مبروك ولكن حظوظ مصر تبقى ضئيلة لان روندا بأدئها الهزيل سوف تنهزم بنتيجة ثقيلة في الجزائر. وسيكون على مصر الفوز على الجزائر بأكثر من 10أهداف ممكن لكن اذا لم يأتو هههههههههههه

  • الجزائري

    مبررررررررررروك علينا مالثري ماتش صعييب بصح نقولك الصح عندنا فرقة الله يبارك
    مساكين مصر ربحوا روندا ب 66 كشفة و مركاو بيت على الزهر و يقولوا عندنا ايكيب (ياو غادي روندا تاكولكم)....
    و اولاد سعدان بالبركة d'avance المونديال (راكم شعلتوا النار في المصريين meme pas ما فرحوش بالربح)
    يا أم الدنيا زيري روحك في امم افريقيا راها ليك احنايا (جدة الدنيا) رانا نلعبوا مع الكبار رانا خلينالك روندا و الموزنبيق و كيينيا و دي مروك معاك) و ردوا بالكم
    وؤ ماتنستوش تبعوا لي ماتش نتاوعنا في جنوب افريقيا.......... bye

  • رضا

    ههههه اسنى واش يسنى عندكم في القاهرة رابحينكم ذهاب و اياب و الى رحتو كاس افريقيا راكم ملاح زاميبا راهي تسنى فيكم one ........ viva algerie

  • ismail

    بدون تعليق

  • عماد الدين

    الحمد لله على الفوز و الصعود لنا بفضل الله

  • moh07

    vs pouvez réver, mais pas longtemps

  • عبدالقادر

    السلام عليكم تقبل الله الصيام والقيام وليعذرني الاشقاء المصريين الواقعيين منهم وأقول لأشقاء الزامبيين وأعداء الجزائريين " فاتكم القارص في مارس" كما يقول المثل هه هه هه هه هه وإنتظرونا هناك في جنوب إفريقيا وشكرا.

  • salih

    الجزائر هي عقدة المصريين

    تحيا الجزائر
    sallih1985@yahoo.com

  • عبد الله

    123 فيفا لجيري
    خلي يهدرو خلي يقولو وشريحين يديرو

  • علي راضي

    ....فريق مصر كان كله فاطرين ماعدا (والمفاجئة انه مسجل الهدف) احمد حسن وهدا ما صرح به طبيب الفريق فأين تأثير الصيام ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ....أما الكارثة فهي فرصة واحدة و غريبة و دخول الهدف كان فيه حظ و حظ وحظ كبيركبير فأين هدا الفريق الحاضر الغائب تماما و كيف يمكن له التأهل و مقارعة الكبار....ههههههه...
    ..كما أن كأس العالم لا توجد فيها لا كولسة ولا رشوة الحكام كما فعلتم مع حكم مبارة رواندا في القاهرة
    ...الجزائر 01 ......زامبيا 00
    ..لقد فتحت أبواب المونديال و ننتظر من الأخوة المصريين التهنئة على هدا الأنجاز الكبير و بكل روح رياضية التي لم نعهدها منكم ابدا فأرجو ان يتغير هدا السلوك غير حضاري و نقول للفائز مبروك و للخاسر حظ سعيد في 2014
    .......صحة رمضانكم يا مصريين و يا عرب

  • mahdi

    tu te trompe algerie au mondial inch allah et jete garantie nous gagnerons inch allah au caire et tu veras algerie 2 egypte 0 adieu lacoupe du monde haaaaaa chaale ghaya

  • الاوراسي

    وين رايحيين تطلعو امالكم ستقضي عليها زامبيا وهذا وعد مني والله العلي العظيم المنتخب الزامبي احسن منكم بكثير اما فيما يخص مقابلتنا معاكم فوالله حتشوفو الويل والجحيم في ملعبكم اي في عقر داركم يا اصحاب الافواه المفتوحة فيكم غير الكلام اما التطبيق ربي ايجيب موعدنا معاكم في ستاد العاهرة

  • Hmaida & Youcef

    بربي ان شاء الله رايحين للمونديال تحبو ولا تكرهو .. لــي حب يفرح معانا مرحبا بيه ولي كره التأهل تاع الخضرا وكيلو ربي الجزائر مصر في 14 11 2009 النتيجة 2-0 للجزائر وتحيا الجزائر وليااااااااي

  • جزائري

    رانا هنيناكم من زامبيا وبربي ان شاء الله نهنوكم من اللي في بالي

    هههههههههههههههههههههه

    وان تو ثري فيفا لالجيري

  • الحبيب

    لااضن ذلك لان منتخب الجزئر صار اقوى

  • zaka

    الشبح قادم الي الاهرمات عفوا الشيخ سعدان قادم

  • ابراهيم

    احنا لها ان شاء الله

  • wahran

    هل ما يزال المصريون يحلمون!!!!!!! ياو روحو ترقدو,,,,,,,,لfor egypt ...bye bye world cup ........
    and one two treeeeeee viva l'algerie
    inchallah Algeria win the African Cup 2010and why not the World Cup

  • هشام.ط

    الف مبروك للمنتخب الجزائري زامبيا 3 - مصر0(مبروك لمصر الخسارة)
    الف مبروك للمنتخب الجزائري زامبيا 3 - مصر0(مبروك لمصر الخسارة)
    الف مبروك للمنتخب الجزائري زامبيا 3 - مصر0(مبروك لمصر الخسارة)
    الف مبروك للمنتخب الجزائري زامبيا 3 - مصر0(مبروك لمصر الخسارة)
    الف مبروك للمنتخب الجزائري زامبيا 3 - مصر0(مبروك لمصر الخسارة)

  • Fakhrou

    Le titre n'a rien à voir avec l'article , aucun rapport,vous essayer seulement d'évoquer l'Egypte pour attirer + de lecteurs

  • أكلي القبايلي

    راحت عليكم يا فراعنة .... نستطيع أن نقول لكم باي باي بعد الإنتصار الساحق على زامبيا اليوم

  • abdou

    الفوز علينا .نجوم السما اقرب لكم ههههههههههاه

  • fethallah

    كربحتو قاع مليح و مع زامبيا متسلكوش ان شاء الله

  • عادل

    ما هو مؤكد أنا مصر سوف تخسر المقابلتين القادمتين لأنو حسب ما شاهدناه اليوم الجزائر و زمبيا هما الاقوى في هذه المجموعة _ يبأ أبلني يا مصري لو عملتو حاجة في الماتشين الجايين_

  • harrag

    mission impossible pour l'egypte
    si on gagne contre rwanda 4 - 0
    on a 80%de chance pour se qualifié

    inchallah on ira gagner en egypte avec l'equipe B

  • كريم

    الفراعنة لم يصومو وهذا بناء على الفتوى التي اقرتها لهم دار الافتاء بمصر

  • solo16dz الجزائري

    سنقهركم في القاهرة يا فراعنة و نذكركم بأيام شيشناق و fifa 2010 ليست فيفا 1989 لا مكان للثغرات و التلاعبات و ما يُسمى "ملاعب افريقيا" و "الحام الأفراقة" و الفاهم يفهم رغم انها لا تحتاج الى ذكاء لتفهموها يا ابطال العالم في الخزعبلات كرة القدم لأصحابها و عليكم ان تتعلموا منا تقاليدها و تقاليد التشجيع بدلاً من منافستنا بطريقة تافهة و صبيانية لن تجنوا منها معنا سوى "العيب" و لن ينفعكم التودد بعدها فلتفكروا في مستقبلكم بدلا من بذل مجهودات قد تعود بالضرر على لاعبيكم فلتحضروا لكأس افريقيا للامم حتى تكونوا في مستوى المحافضة على لقبيكم المتتاليين كي لا "تتبهدلوا" خاصة و هذه المرة سنكون حاضرين فيها هههههه يعني في المرتين السابقتين عندما غبنا عليهما فزتم بهما هههههه فنصيحة من مواطن جزائري يحب الخير لمصر و المصريين فكروا في مستقبل فريقكم و جددوه بالشباب لأنه اصبح هرماً فمهمة الحفاظ على سمعة فريقكم و لقبيه تتطلب فريقاً قويا عكس هذا الفريق الذي هو يحتضر و يتآكل داخلياً بالمشاكل و الغريب في الأم انه مازال يُفكر في الذهاب الى المونديال هههههههه تحية الى الكابتن شوبير الذي نتمنى ان نراه في الجزائر مُحللاً لمباراياتنا في المونديال بحول الله

  • حسين

    كان وهما وكان حلما بعيد ان نناجيك يا منديال عيد

  • سامي يوسف

    ان شاء الله ربنا يوفق المنتخب في بقية المشوار امام زامبيا و الجزائر والمصريين رجاله بيظهر قوة معدنهم وقت الشدة

  • syfou

    voila on est a la coupe du monde bye bye les égyptiens.c possible comme un rêve.mais malheureusement il y 'à une grande équipe qui s'appelle les combattant du désert

  • aissa

    je veux remerçie toute l'equipe algerienne pour cette victoir et bay bay pour l'egipte.

  • محمود

    ان شاء الله مصر تتاهل

  • ايمن

    والله كان فوز صعب للمنتخب الجزائري وكذلك المصري ، الأوضاع لم تتغير بعد ، وبربي نشاالله نروحو لكاس العالم على حساب مصر قولوا آمين

  • ali

    oubliez la coupe du monde complètement non seulement l' égalité

  • الإكسيلونس

    عيش يا غراب في بلاد البلارج.
    الجزائر ليست رواند سنتحداكم الى اخر رمق .

  • algerie mon amour

    لو عايزين كاس العالم انتظروا 100 سنة

  • abderrahmane

    ila t'kalifiaw maser nhaffaf chlaghmi

  • mostapha

    ذاك الهدف تمنيت لو خسرو فذالك المستوى الذي رأيناه هزيل مع روندا اذا لعبوا معنا هكذا سيرون العجب 1.2.3 viva l'agerie

  • mohammed

    vive
    egypt

  • abraham

    الغيرة تهدر1 2 3 viva l algerie
    a
    كتب : محرر سوبركورة
    مرات المشاهدة : 3219
    الإثنين، 07 سبتمبر 2009 - 01:29 صباحا

    هدف صحيح ملغي لزامبيا
    ألغى حكم موريشيوس هدفاً صحيحا ليحرم المنتخب الزامبي من التقدم على نظيره الجزائري في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد البليدة بالجزائر مساء الأحد وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

    كانت قرارات الحكم سيشورن راجيندرابارساد كلها عكسية ضد المنتخب الزامبي وحرم الضيوف من هدف صحيح في الدقيقة 52 وأطلق صافرته بداعي التسلل في كرة لم يكن فيها أي تسلل، وكان بمقدور الهدف أن ييغير من سير المباراة ومن موقف المجموعة بأسرها.

    وبعد 6 دقائق من الهدف الصحيح الملغي أحرز رفيق صايفي هدف الفوز للجزائر (58) من كرة متمور العرضية أودعها داخل مرمى حارس زامبيا.

    قدم المنتخب الزامبي عرضاً جيداً وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ورغم أن المنتخب الجزائري قدم أقل أداء له في هذه المجموعة إلا أنه استطاع خطف الثلاث نقاط بهدف في الشوط الثاني بمساعدة الحكم الوديع.

    بهذه النتيجة يبقى الصراع على التأهل لنهائيات كأس العالم بين منتخبي مصر والجزائر فقط حيث خرج المتخب الزامبي من صراع التأهل.

    وانفرد المنتخب الجزائري بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط أمام المنتخب المصري صاحب النقاط السبعة في المركز الثاني ثم المنتخب الزامبي الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث أمام المنتخب الرواندي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

    وسيلتقي في الجولة الخامسة من هذه المجموعة الشهر المقبل منتخب مصر أمام زامبيا في لوزاكا فيما سيستضيف المنتخب الجزائري نظيره الرواندي في الجزائر.

  • tayeb

    pourquoi ne pas etre realiste messieurs les egyptiens. nous sommes bien partis pour aller au mondial.avec 3 points d'ecart je ne vois pas comment vous pouvez nous rejoindre.

  • جزائرية

    غير ما تطمعوش في المونديال
    المونديال لييييييييييييييييييينااااااااااااااااااااااااااا
    إن شااااااااااااء الله

  • امير

    بعد ماتش الجزائر مع زامبيا اتاكدت انهم لا يستحقوا الوصول للمونديال مستوي ضعييييييييف ومنتخبنا في الفترة الجاية هيبقي اقوي خمس مرات بالذات بعد عودة المصابين والحمد لله عاد بركات و هيلحقه ابو تريكه و زيدان و عمر زكي و ميدو و عمر جمال و متعب وان شاء الله هنغلب زامبيا في زامبيا وهتبقي الخاتمة بماتش الجزائر في القاهرة

  • سليمو

    هل كرهكم لمصر جعلكم تتكلمون عن خبير مصري رائع أثبت حبه للجزائر وتفانيه في خدمة المرضى بالجزائر...شكرا ارجو نشر تعليقي

  • مراد

    نعم فزنا لكن لم يكن مقنع وعلينا من الأن حساب ألف حساب لأي فريق ولا نستصغر أحد لكي نصل الى مونديال 2010

  • حسان

    يفوزون على الجزائر ههههههههههههههههههههههه
    تحلم الدجاجة بالديك او السردوك هههههههههههه
    مبروك اعلينا الفوز الجزائر في المونديال رغم سم الطباخين
    one two three viva lalgerie

  • انفلونزا مصر

    ياو والله ما تربحو يا وكالين رمضان شفت اسيادكم كيفاش ربحوا زكارة فيكم يا المصريين نتاع النيلوا أي البلاستيك نربحوكم في بلادكم الجزائر12222 ـمصر ولا واش يسموها 0 تحيا الجزائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  • جلفاوي من الجلفة ( 17 )

    نلحقوكم للما وما تشربوش يا مغرورين

    نُوصلكم لمنبع الماء ولا نترككم تشربون يا مغرورين

    الحمد لله نصرنا في هذا اليوم العزيز ( يوم معركة بدر الكبرى ) كما نصر المؤمنين

    10 نقاط + 5 أهداف

  • ahmed

    لما يلعبون وحدهم في المجموعة هاهاهاهاهاهاها

  • yessaad

    da 3aiza kalem l algerie est qualifiee

  • hakim Dresden

    ah na khir minkoum fi koulchi
    nous les algeriens qui va nous presentes l afrik
    at habou wella takarhou
    sans rancune

  • yazid

    hahahahahahahahahahahahahahahah el itaha bmine hahahahahahaha algerie1-zambie 0 hahahahahaha 3addama ellahou adjrakoum ya masriyyine wel el baraka fikoum nchallah.wellah ana hassis bikoum.. kalbi byitkatta3 3achankoum..ya djazayriyine intou nsitou anna misr ommo el donia ouhoumma asiad el 3arab hahahahahahahahahahahahahahahaha.yahya wled bladi et l algerie fort 3likoum habbitou wella krahtou.merci chikh saadane rabbi ykhallik lina nchallah 

  • abdallah

    المصريين معندهمش لخبر بالي الجزاير هي لتروح لكاس العالم خبروهم يا ناس

  • SARAH

    BRAVOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO LES VERTS..... VIVE L'ALGERIE

  • نبيل

    مبوووووووووووك علينا الفوز على زمبيا 1 -0 ونقول للمصريين أدفنو حساباتكم وكفاكم غرور .....يا ااا الخضرة ديري حالة ...وتحيا الجزائر