-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الفيفا" حرمه من التعاقدات لـ 3 فترات في عقوبة جديدة

الإفريقي التونسي مهدّد بالسقوط بسبب ديون شنيحي

الإفريقي التونسي مهدّد بالسقوط بسبب ديون شنيحي
أرشيف

يواجه النادي الإفريقي التونسي تهديدات صريحة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالهبوط للدرجة الثانية التونسية، في حال فشله في إثبات عدم حصول عملية تزوير في وثيقة معاملة مالية تم إرسالها، في وقت سابق، لنادي مولودية العلمة بخصوص ملف تحويل اللاعب ابراهيم شنيحي.

وسبق أن تم خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي في البطولة التونسية، بسبب فشله في دفع مستحقات نادي مولودية العلمة بخصوص صفقة التعاقد مع مهاجمه إبراهيم الشنيحي في عام 2015، والمقدرة بمبلغ 480 ألف يورو.

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقوبة مشروطة جديدة على النادي الإفريقي، وذلك بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد، خلال فترات الانتقالات الـ3 المقبلة، في حالة عدم سداد مستحقات محترفه البوركيني باسيرو كامباوري، ويحق للاعب البوركيني الحصول على 60 ألف يورو من النادي التونسي، وفي حالة سدادها يتم رفع الحظر عن الإفريقي بخصوص إبرام التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

وكان بطل تونس في 13 مناسبة قد تم منعه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال آخر فترتي انتقالات، وذلك على خلفية الشكوى التي تقدم بها سابقا مهاجمه المالي ماليك توري، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المقدرة بـ178 ألف دولار.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن، عن اعتماد خطة جديدة تهدف إلى إنهاء أزمة ديون النادي الإفريقي لدى لاعبيه ومدربيه السابقين، وفي هذا السياق، تم الإعلان عن فتح حساب بنكي سيشرف عليه الاتحاد التونسي لكرة القدم سيكون مخصصاً لخلاص الديون كافة، ويبلغ حجم الديون الحالية مبلغ 5 ملايين و700 ألف دولار، ويتوجب على النادي دفعها قبل انقضاء شهر ديسمبر المقبل، ويعاني الإفريقي من أزمة مادية خانقة تمنعه من دفع هذا المبلغ، وهو ما دفعه لتقديم طلب لدى أحد البنوك التونسية من أجل الحصول على قرض.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!