-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية الغرامة المالية الضخمة المسلطة عليه

الاتحاد العربي يدرس طعن اتحاد العاصمة

الاتحاد العربي يدرس طعن اتحاد العاصمة
ح.م
لقاء إتحاد العاصمة -القوة الجوية العراقية

سيقوم الاتحاد العربي، الجمعة، بدراسة الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) بخصوص العقوبات المسلطة على فريق اتحاد العاصمة بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي يوم 9 سبتمبر الماضي في إياب الدور الـ32 من بطولة الأندية العربية.
ستدرس لجنة الطعون بالاتحاد العربي للعبة اليوم خلال اجتماعها، استئنافا تقدمت به الفاف الأسبوع الماضي، بعد أن تعرض فريق اتحاد العاصمة لعقوبات مالية اعتبرتها الفاف في بيانها الأخير المتعلق بنتائج اجتماع المكتب الفدرالي المنعقد يوم 27 سبتمبر الماضي، بأنها “ضخمة” ومبالغ فيها، بعدما سلطت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي غرامة مالية قدرها 150 ألف دولار بالإضافة إلى 5 آلاف دولار إضافية نتيجة لإلقاء الجماهير الشماريخ والألعاب النارية.
وتسعى الفاف أن يقوم الاتحاد العربي بتخفيض مبلغ الغرامة المالية، مثلما سبق وأن أكده رئيسها خير الدين زطشي في تصريحات إذاعية مؤخرا.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبدالقادر الجزائـــري

    من الأفضل أن ينسحب إتحاد العاصمة من هذه الدورة ، لأن المشارقة ليست لهم ثقافة كرة القدم أصلا زائد حقدهم على الشعب الجزائري لأنه الشعب الوحيد في العالم العربي الذي خاض ثورة وحرر بلده بعد الله سبحانه وتعالى نفسه بنفسه ، والدليل على حقدهم وحسدهم هو شتمهم لشهداء الجزائر في كل مرة وهو ماحدث مع المصريين الأقباط الصليبيين ومع العراقيين الشيعة عملاء اليهود والأمريكان ...