-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الاسرة الاعلامية بباتنة تثني على مجهودات مسؤولي قطاع الشبيبة والرياضة

الاسرة الاعلامية بباتنة تثني على مجهودات مسؤولي قطاع الشبيبة والرياضة

أجمع العديد من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام بباتنة على أن ظروف العمل التي يعمل فيها الزملاء فيما يخص تغطية النشاطات الرياضية التي تقام بالولاية والتي أقل ما يقال عنها أنها جيدة.

  •  وأشار هؤلاء بأن تغطية مقابلات كرة القدم التي تجرى في ملعب أول نوفمبر والتي أخذت حصة الأسد من جل النشاطات قلّت فيها المتاعب في السنوات الأخيرة، خاصة بعد ما لجأت الإدارة إلى إتفاق مع نقابة الصحفيين التي ينضوي تحتها أكثر من 90 بالمائة من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام بالولاية. ويقضي هذا الإتفاق على تقديم قائمة إسمية تشتمل على وثائق الإعتماد لكل مراسل أو صحفي وهذا بغرض التأشير على بطاقة الدخول التي وضعت تحت تصرف أصحاب مهنة المتاعب في الموسم الماضي وهذا لتسهيل العمل الصحفي.
  • وأصبح ملعب أول نوفمبر بمثابة معيار للعمل في ظروف جيدة، كما أكد الزملاء بأن العائق الوحيد الذي يتمنون أن تجد له إدارة المركب حلا في أقرب الآجال هو قاعة خاصة بالإنترنيت في الحالات الإستعجالية رغم وجود إجتهاد فردي من مدير المركب الذي يفتح باب مكتبه في كل مقابلة لإرسال المادة الإعلامية وهو ما اعتبر بأنه تصرف إحترافي يحتاج إلى دعم معنوي.
  • ولم تتوقف وقفة قطاع الشبيبة والرياضة مع الصحفيين ومراسلي اليوميات بمختلف توجهاتها عند هذا الحد، بل أشركت كذلك وللموسم الثاني على التوالي ممثلا عن الصحافة المحلية الذي اختير بعد أن زكاه معظم الزملاء، وترتكز مهمته في حضور الاجتماعات الأسبوعية للجنة الولائية المكلفة بمتابعة سير التظاهرات الرياضية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!