-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مديريات التربية مطالبة بإرسال قوائم المعنيين قبل 6 جوان

الامتحان المهني أو التأهيل شرط لترقية الأساتذة في الرتب المستحدثة

نشيدة قوادري
  • 3672
  • 0
الامتحان المهني أو التأهيل شرط لترقية الأساتذة في الرتب المستحدثة
أرشيف

طلبت وزارة التربية، من مديريها التنفيذيين موافاتها بإحصاء شامل للأساتذة الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية للترقية في المناصب المستحدثة “رئيسي” و”مكون”، قبل تاريخ 6 جوان المقبل، فيما دعت المعنيين إلى تسجيل أنفسهم إما على “قوائم التأهيل” أو “الامتحان المهني”.
وجهت مديرية تسيير الموارد البشرية بالوزارة الوصية، تعليمات لمديريها الولائيين بناء على المراسلة رقم 66/2018، تطالبهم بضبط تعداد الموظفين الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية للترقية في المناصب المستحدثة أستاذ “رئيسي” و”مكون”، للأطوار التعليمية الثلاثة بعنوان 2018، عن طريق موافاتها بإحصاء شامل في قوائم اسمية وعددية قبل تاريخ الـ6 جوان المقبل كأقصى تقدير وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني.
كما دعت الوصاية الأساتذة الراغبين في المشاركة في العملية، إلى التسجيل إما على قوائم التأهيل للذين تتوفر فيهم أقدمية 10 سنوات فما فوق خدمة فعلية إلى غاية 31 ديسمبر 2017، أو عن طريق المشاركة في الامتحان المهني للذين لديهم أقدمية 5 سنوات وأقل من 10 سنوات خدمة فعلية إلى غاية الـ30 نوفمبر 2018.
وطلبت الوصاية من مديري الثانويات والمتوسطات ومفتشي التعليم الابتدائي تخصص إدارة، تطبيق مضمون المراسلة دون تقصير أو تردد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!