-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

الباب مازال مفتوحا أمام سليماني وبن رحمة وغلام

علي بهلولي
  • 2694
  • 1
الباب مازال مفتوحا أمام سليماني وبن رحمة وغلام
ح.م

مازال الأمل في تغيير الأجواء نحو بطولة أوروبية كبيرة قائما، بِالنسبة للاعبين الجزائريين سعيد بن رحمة وإسلام سليماني وفوزي غلام.

ومعلوم أن ستار سوق انتقالات اللاعبين في كبرى البطولات الأوروبية، على غرار إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا، أُسدل مساء الإثنين الماضي. لكن في الدوري الإنجليزي يبقى الباب مفتوحا حتى الـ 16 من شهر أكتوبر الحالي.

ويُصرّ المهاجم سعيد بن رحمة (25 سنة) على ترك فريقه برينتفورد، الذي فشل عند نهاية الموسم الماضي في افتكاك بطاقة الصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ). عِلما أن مدّة عقد الدولي الجزائري تنقضي صيف 2022.

أمّا زميله بِنفس الخط إسلام سليماني (32 سنة)، فقد أخبره مدربه في فريق ليستر سيتي الإنجليزي بريندان رودجرز مُؤخّرا، بِأنه خارج دائرة الحسابات التكتيكية لِنادي “الثعالب” في نسخة 2020-2021، وعليه بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه. مع الإشارة إلى أن مدّة عقد قنّاص “محاربي الصحراء” تنقضي في الـ 30 من جوان 2021.

ويمرّ المدافع فوزي غلام (29 سنة) بِالوضعية ذاتها التي يعرفها سليماني، رغم أن مدّة العقد مع فريقه نابولي تنقضي صيف 2022. ذلك أن المدرب جينارو غاتوزو أكّد أنه لا يُعوّل على لاعبه الجزائري في الموسم الجديد.

وضجّت تقارير الصحافة البريطانية في الصيف الماضي بِأخبار رغبة أندية من “البريمرليغ”، في انتداب الثلاثي سليماني وبن رحمة وغلام، في انتظار أن يتأكّد ذلك من عدمه قبل ثمانية أيّام من الآن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ذهبي عبد الرحمان

    بن رحمة و سليماني لهما فرصة الإنتقال إلى فريق آخر في إنجلترا إلى غاية 16 من الشهر الجاري و هذا لا ينطبق على غلام الذي يلعب في البطولة الإيطالية . سوق التنقلات غُلِق في أوروبا و يبقى في إنجترا غلى غاية 16 من هذا الشهر بشرط أن يكون الإنتقال من و إلى فريق من البطولة الإنجليزية فقط .