-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البطولات الإفريقية للأندية: القرعة تنصف الأندية الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 3915
  • 0
البطولات الإفريقية للأندية: القرعة تنصف الأندية الجزائرية

أنصفت القرعة التي جرت أمس بالقاهرة الأندية الممثلة للجزائر في المنافسات القارية، حيث تبدو محتفظة بكامل الحظوظ في التأهل للدور المقبل، بعد أن تم إعفاء شبيبة القبائل من الدور التمهيدي لكاس رابطة أبطال إفريقيا .وأوقعت القرعة وفاق سطيف حامل لقب البطولة الوطنية ضد نادي اسنيم الموريطاني في أول مشاركة للوفاق في دوري أبطال إفريقيا، كما أنها المواجهة الثالثة للوفاق ضد الأندية الموريطانية بعد مواجهتي الكونكورد العام الماضي وموريتل قبل شهرين في المنافسة العربية.وتلعب مباراة الذهاب في موريطانيا في 15 فيفري وتكون العودة في 4 مارس بملعب 8 ماي بسطيف.
وفي حال تخطي الوفاق للدور الأول فانه سيواجه الفائز من مباراة نادي بيساو من غينيا بيساو وخريبقة المغربي الذي يدربه الفرنسي براتشي.أما فريق شبيبة القبائل المعفى من الدور التمهيدي فانه سيواجه في الدور الأول القائز من لقاء اشنتي قولد الغاني و نادي الساحل من النيجر.
وبلعب فريق شبيبة القبائل مباراة الذهاب على أرضه في 21 مارس على ان تكون مباراة الإياب بالنيجر او غانا بحسب الفريق المتأهل في 5 افريل.
وفي منافسة كاس الاتحاد الإفريقي لن يخوض فريقا شبيبة بجاية ومولودية الجزائر الدور التمهيدي وهما ممثلا الجزائر في هذه المنافسة، حيث سيدخلا مباشرة في الدور الأول.
ومن سوء حظ شبيبة بجاية أن مشاركته القارية الأولى أوقعته أمام أقوى الفرق الإفريقية وحامل الكأس النادي الصقافسي التونسي، حيث سيلعب مباراة الذهاب ببجاية والإياب بتونس.
وليس فريق مولودية الجزائر بأفضل حال من سابقه، حيث سيلاقي فريق حرس الحدود المصري في مواجهة عربية خالصة، وهي مباراة قوية رغم أنها تأتي في ادوار متقدمة نظرا للحساسية والإثارة التي تميز المواجهات الجزائرية المصرية.

ــــ
سليم.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!