-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البنغلاديشية نادية حسين تعدّ كعكة عيد ميلاد الملكة البريطانية

جواهر الشروق
  • 5096
  • 2

أسندت مهمة إعداد كعكة عيد ميلاد الملكة إليزابيث التسعين للشابة نادية حسين ذات الأصل البنغلاديشي، التي ظهرت أمس في برنامج “One Show”على محطة “BBC”، متوترة بعض الشيء، وقالت وهي تعد كعكة من عدة طبقات في مطبخ منزلها: “حسناً يداي ترتجفان..أنا في قمة توتري”.

وأعدت نادية للمناسبة كعكة “رذاذ البرتقال” المحشوة بكريمة الزبدة والبرتقال، وقالت “لا أعرف إن كانت الملكة تحب البرتقال.. ربما كانت تكرهه، فكرت بصنع كعكة العنب لكنني وجدتها غير ملائمة للمناسبة”.

وكانت نادية قد فازت ببرنامج تلفزيوني شهير لإعداد المخبوزات يسمى “بيك أوف”، وكان لها حضور لافت خلاله حيث حقق أعلى نسبة مشاهدات في بريطانيا العام الماضي، ليبلغ أكثر من 14 مليون متفرج، وجذبت اهتمام وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا مقولتها “أستطيع وسأفعل” على نطاق واسع.

ولم تكن تدرك كيف يمكن أن ينعكس فوزها هذا على حياتها، وهي أم لثلاثة أطفال، إذ توالت نجاحاتها، وستحضر الآن كعكة لملكة البلاد نفسها، ويفترض أن يتم تسليمها اليوم الخميس، بحسب ما نقلته صحيفة “ذي غارديان”.

وكانت الكعكة التي أعدتها نادية في نهائيات برنامج المسابقات قد أهلتها للفوز بجدارة، إذ قالت إنها لم تحظ بكعكة في حفل زفافها ببنغلادش، لذا قامت بتحضير كيك الليمون المفضل لدى زوجها، واعتبرتها كعكة زواجها، التي قدمتها لأسرتها.

عندما اتصل القصر الملكي بنادية لمعرفة إن كانت مستعدة لتولي أمر كعكة الملكة، ظنت أن الأمر لا يعدو كونه خطأ أو مزحة من أحد ما، وعندما أبلغت زوجها وابنتها بالخبر كان التوتر باديا عليها، فعلقت ابنتها مندهشة: “لكن يا أمي.. سبق لك أن صنعت الكثير من الكعكات لماري بيري(الشيف التي تولت لجنة تحكيم برنامج المسابقات) فعلقت ناديا: “ابنتي تظن أن ماري بيري هي الملكة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فريدة

    قدمي الكعكة مع ابتسامتك الجميلة سوف تسر بها الملكة لأن الطعام نحبه من أيدي من نحبهم و نتضوقه بما يحملون لنا من حب لذلك طعام الأم أحب الأطعمة و لا يعلو عليه أي طعام

  • Anaya

    On ne prépare pas avec les mains, on prépare avec le coeur et quand on prépare avec amour c'est toujours très bon .C'est la premiere fois que je vois , l'utilisation du niveau dans la pâtisserie ,on le voit en maçonnerie ! !!. انا عيني هي ميزاني وهي نيفو تاعي وهي كل شيء هههه.