-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"السيتي" رفض التفريط في نجمه الجزائري

“البياسجي” يحول اهتمامه إلى دوغلاس كوستا بعد فشل صفقة محرز !

نبيل بلحيمر
  • 877
  • 0
“البياسجي” يحول اهتمامه إلى دوغلاس كوستا بعد فشل صفقة محرز !
ح.م

بات في حكم المؤكد أن صفقة انتقال الدولي الجزائري رياض محرز إلى نادي باريس سان جارمان الفرنسي، ستسقط في الماء هذه الصائفة، بسبب رفض إدارة مانشيستر سيتي الانجليزي التفريط في خدمات النجم الجزائري، من جهة، ومن جهة أخرى تحويل إدارة “البياسجي” اهتمامها إلى اللاعب البرازيلي دوغلاس كوستا جناح نادي جوفتوس الايطالي.

واصلت الصحافة الانجليزية في الأيام الأخيرة الحديث عن صفقة انتقال محرز إلى “البياسجي”، بالرغم من الرد الذي جاء من إدارة “السيتي” التي أكدت تمسكها بالنجم الجزائري الموسم القادم، حيث أشارت إلى أن اللاعب هو من قرر الرحيل بسبب عقوبات الاتحاد الأوروبي التي ستحرم الفريق الانجليزي من المشاركة في مسابقة رابطة أبطال أوروبا لموسمين متتاليين، غير أن الصحافة الفرنسية أوردت خبرا أمس، مفاده أن فريق عاصمة “الجن والملائكة” دخل سباق ضم مهاجم جوفنتوس الايطالي دوغلاس كوستا، الذي ينشط في نفس منصب محرز، ما يوحي بأن “البياسجي” يكون قد فقد الأمل في استقدام قائد “الخضر”.

وكشفت شبكة “لو 10 سبورت” الفرنسية، في الساعات الماضية عن أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان يخططون للحصول على توقيع دوغلاس كوستا في الصيف المقبل، في ظل رغبة نادي جوفنتوس، في التخلص من اللاعب، يقود رغبة بطل الدوري الفرنسي في التعاقد مع اللاعب، المدير الرياضي للنادي، النجم البرازيلي ليوناردو والذي يعرف جيدا قدرات مواطنه الشاب صاحب الـ 29 ربيعا. وأوضحت تقارير إيطالية في الأيام الماضية أن مسؤولي جوفنتوس يرغبون في بيع كوستا في الصيف المقبل، في ظل عدم حاجة المدرب ماوريسيو ساري لجهوده، وتكرار إصابات اللاعب.

ونجح باريس سان جيرمان بقيادة القطري ناصر الخليفي رئيس النادي، في التعاقد مع كوكبة من النجوم في السنوات القليلة الماضية على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه ماركو فيراتي، الأرجنتينيين أنخل دي ماريا وماورو إيكاردي.

وكان ذات المصدر قد أشار سابقا إلى أن سعر محرز لا يزال مرتفعا للغاية، لذا فإن “البياسجي”، الذي يرغب في تعزيز خطه الأمامي، سوف يضطر إلى إنفاق حوالي 80 مليون يورو للتوقيع مع نجم ليستر السابق، ناهيك عن راتبه الشهري، الذي من المحتمل أن يكون مرتفعا جدا، إذا كان اللاعب يرغب في الاحتفاظ براتب يعادل تقريبا ما يتقاضاه حاليا مع مانشستر سيتي.

ويشارك رياض محرز بشكل غير منتظم في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، رغم تحسن وضعيته خلال الموسم الحالي مقارنة بما كان عليه الحال الموسم الماضي، الذي كان الأول له بعد انضمامه إلى الفريق صيف عام 2018 قادما من فريق ليستر سيتي، مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ68 مليون يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!