-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد سيناريو 1995 و2002

التاريخ يقول إن ماجر تُنهى مهامه في ماي أو جوان!

علي بهلولي
  • 2878
  • 4
التاريخ يقول إن ماجر تُنهى مهامه في ماي أو جوان!
ح.م
رابح ماجر

هل يقتفي رئيس الفاف خيرالدين زطشي أثر سلفَيه سعيد عمارة ومحمد روراوة، بِشأن الناخب الوطني رابح ماجر.

وكان سعيد عمارة يُمسك بِالزمام الإداري للفاف، لمّا أقدم على إقالة الناخب الوطني رابح ماجر، بعد تعادل أشباله داخل الوطن بِنتيجة (1-1)، أمام نظرائهم من أوغندا، في الـ 2 من جوان 1995، ضمن إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 1996.

وبرّر سعيد عمارة – آنذاك – قرار هيئته بِأن ماجر رهن حظوظ “الخضر” في التأهّل إلى “كان” جنوب إفريقيا 1996، قبل جولتَين من نهاية التصفيات. وعيّن بديلا له التقني علي فرقاني.

وفي منتصف الشهر الميلادي الخامس من عام 2002، أقال محمد روراوة رئيس الفاف الناخب الوطني رابح ماجر، بعد تعادل أشباله سلبيا أمام المنافس البلجيكي، في مباراة ودّية أُقيمت فعّالياتها بِالعاصمة بروكسل.

وكانت جريدة “لو سوار” البلجيكية قد نشرت مقابلة صحفية قبيل المباراة، سدّد فيها ماجر عيّارات نارية حمراء ضد روراوة ورجال مبنى دالي إبراهيم الكروي، وهو سبب مباشر وراء تنحية ماجر. الذي تابع وسيلة الإعلام البلجيكي قضائيا، بِحجة “فبركة” الحوار، ومنح فرصة للرئيس روراوة من أجل إقالته.

وهاهو “شبح” الإقالة يعود لِيحوم حول رابح ماجر في نفس الفترة من السنة (ماي- جوان)، فهل يمرّ رئيس الفاف خير الدين زطشي إلى الفعل، ويضع حدّا لِمشوار ماجر مع العارضة الفنية لـ “الخضر”؟.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد

    يحـــــــــيا مــــــــــاجر ️⚽️?? ?

    (((( أنشــــروا بكل روح ريـــــــــاضية ...رانا في رمضان وقريب العيد والعواشير ...صح عيدكم على كل حال))))

    والله ما تبهديلة ....مباراة ودية مع بطل أوروبا في بلده وبين جماهيره ...ماذا كنتم تتوقعون. مصر خسرت ، كرواتيا خسرت ، إيطاليا خسرت ، التشيك خسرت ....وكلهم خسروا بنتائج ثقيلة .

  • محمد

    يحيا ماجر ?? ?

  • العباسي

    ادا عنده القلب و النيف يخرج من الباب الواسع ولكن اضنه همهام

  • Amin

    السلام عليكم. تبهديلة وراء تبهديلة هذا ما نقول. ياماجر اضحكت علينا المنتخبات اصبحنا اضعف منتخب في إفريقيا عيب عليك والله .السلام عليكم