-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب يعيش وضعية صعبة في البرتغال

الترجي التونسي ينافس المولودية والاتحاد على ضم نعيجي

نبيل بلحيمر
  • 1574
  • 1
الترجي التونسي ينافس المولودية والاتحاد على ضم نعيجي
ح.م
زكرياء نعيجي

أسر مصدر عليم لـ”الشروق” أن المهاجم الجزائري زكرياء نعيجي المحترف بنادي فيسنتي البرتغالي، يوجد ضمن اهتمامات الترجي التونسي هذه الصائفة، في إطار مسعاه لبناء فريق قوي الموسم القادم يعود من خلاله إلى الواجهة الإفريقية.

ويلعب نعيجي على شكل إعارة لمدة موسم واحد، في صفوف جيل فيسنتي الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى البرتغالية، مع وجود بند في العقد ينص على أحقية شراء عقده نهاية الموسم بمبلغ 1.4 مليون يورو.
وسينافس الترجي التونسي في صفقة نعيجي قطبا العاصمة مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، حيث كان فريق مولودية الجزائر السباق في طلب خدمات اللاعب وهذا خلال فترة التحويلات الشتوية الماضي، غير أنه وبسبب بعض المشاكل الإدارية والتغييرات التي أجرتها الشركة المالكة “سوناطراك”، لم تتم الصفقة، في وقت أبدى المسؤولون الحاليون رغبتهم في إعادة بعث المفاوضات لضم اللاعب الصيف القادم. كما كشفت بعض المصادر مؤخرا عن رغبة الإدارة الجديدة لاتحاد العاصمة بقيادة مؤسسة تسيير الموانئ المالكة الجديدة للنادي، في انتداب نعيجي الذي يدخل ضمن مخططاتها لتكوين فريق تنافسي الموسم القادم.
ويعيش الدولي الجزائري وضعية صعبة قبل تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف مختلف البطولات العالمية ومنها البرتغالية، حيث شارك في 18 مقابلة كاملة كأساسي مع الفريق البرتغالي سجل خلاها هدفا وحيدا.

وتشير آخر المعطيات إلى أن نادي فيسنتي لن يحتفظ باللاعب لموسم آخر، لعدة أسباب سواء من الناحية الفنية نظرا للأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب لحد الآن، أو من الناحية المادية، ما يعني أن نعيجي سيكون مضطرا إما العودة إلى نادي بارادو أو اللعب في فريق آخر سواء من خلال عملية بيع نهائية أو على شكل إعارة مرة أخرى.

وكان نعيجي قبل انتقاله إلى النادي البرتغالي، قد أنهى الموسم الماضي هدافا للرابطة المحترفة الأولى، برصيد 21 هدفا سجلها في 30 مباراة، كما ساهم في احتلال فريقه بارادو المركز الثالث في البطولة الجزائرية لأول مرة في تاريخه منذ نشأته عام 1994، ما سمح له بالمشاركة لأول مرة في مسابقة إفريقية وهي كأس الكونفدرالية.

ويضم الترجي التونسي في صفوفه 7 لاعبين جزائريين ويتعلق الأمر بكل من عبد القادر بدران وإلياس شتي وبلال بن ساحة وعبد الرؤوف بن غيث والطيب مزياني ومحمد أمين توغاي وعبد الرحمن مزيان.
ويعد الترجي التونسي الذي تألق في صفوفه الدولي الجزائري يوسف بلايلي من أبرز الأندية التونسية التي استغلت جيدا القانون الذي سنه الاتحاد التونسي لكرة القدم في ديسمبر 2018، والذي يسمح للأندية بتسجيل اللاعبين من دول شمال إفريقيا بصفة محليين وليسوا أجانب.
..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • zizou

    أسر مصدر عليم لـ”الشروق” أن المهاجم الجزائري زكرياء نعيجي...الخ اعطونا المصدر... ..العالم مشغول بمرض كورونا لا يوجد لا اتصال لا رياضة كل شيء راهو حابس.... المهم تحطوا عنوان رياضي وخلاص....