-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائرية أميرة شرابي أقصيت من برنامج قسمة ونصيب.. فهل تعود الى عائلتها؟

الشروق أونلاين
  • 14719
  • 0
الجزائرية أميرة شرابي أقصيت من برنامج قسمة ونصيب.. فهل تعود الى عائلتها؟

أتى البرايم الرابع مساء الجمعة من برنامج Perfect Bride بالكثير من المفآجات كانت أهمها ضيف هذا الأسبوع الذي لم يكن سوى المطرب الجزائري الشاب خالد الذي شهد على إقصاء المرشحة الجزائرية أميرة شرابي من البرنامج وهو ما كان منتظرا بعد أسبوع عاصف قضته وراء أسوار بيت البنات بعد أن تم تسريب أخبار خلافها العائلي إلى المشاركين معها في البرنامج.وكان البرايم الثالث الذي جاء مباشرة بعد تفجير الشروق اليومي لقضية أميرة وهروبها من البيت للالتحاق بالبرنامج قد شهد وعلى المباشر توجيه ملاحظات عنيفة للمشاركة الجزائرية حيث طلبت منها إحدى أمهات المشاركين ترك البرنامج بإرادتها لان تواجدها فيه ضد رغبة عائلتها مسخرة ولن يرضى بها احد لأن رضا الله من رضا الوالدين.

المشاركة الجزائرية التي غادرت البرنامج أول أمس كانت قد أشعلت العديد من الحروب داخل البرنامج بسبب تصرفاتها غير المنتظرة وهو ما فسر على انه نتيجة للضغوطات النفسية التي تعيشها على خلفية تداول خلافتها العائلية على كل الألسنة. هذا و شكل حضور الشاب خالد حدثا خاصا جدا حيث اعتلى مسرح البرنامج وسط ذهول الحاضرين حيث ظهر بشكل جديد تماما من الهندام إلى تسريحة الشعر وكان لحضوره وقع خاص، وتميّز نجم الرأي بمواقفه وآرائه الطريفة حول موضوع الحب و الارتباط.

السهرة بدأت بـ10 فتيات وانتهت ب9 فقط. وانطلقت بتسميات الأمهات حيثاختارت السيدة أفاريل بوسي على اعتبار أن أفكارها وأفكار ابنها باسل متباعدان. أما السيدة فوزية فوقع اختيارها على لينا، شارحةًً أن الفتاة غير مقربة منها. ورشّحت السيدة روضة خروج أميرة بعد أن صرّحت أن ابنها أيمن يميل لأخرى وهي حكاية جديدة اتضحت ملامحها عبر حلقات الأخيرة من البرنامج حيث تبين أن الجزائرية أميرة والتونسي أيمن كانا على اتفاق مسبق لخوض تجربة حب داخل البرنامج لكن هذا الأخير غير رأيه واظهر ميوله لفتاة أخرى.

ومع كشف نسبة التصويت لهذا الأسبوع والتي حازت بنتيجتها السيدة منى على حق استبعاد الفتاة التي سمّتها، كانت أميرة الخاسرة لتنسحب من البرنامج تاركة وراءها علامة استفهام كبرى حول ما ستفعله مستقبلا وهل ستعود إلى بيتها في الجزائر أم ستبقى في لبنان هربا من المشكلة الكبرى التي أحدثها التحاقها بالبرنامج بينها وبين أهلها.

سمير بوجاجة:samirb@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!