-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائر ضيف شرف الصالون السادس لتكنولوجيات الاتصال بالمغرب

الشروق أونلاين
  • 1209
  • 0
الجزائر ضيف شرف الصالون السادس لتكنولوجيات الاتصال  بالمغرب

ستكون الجزائر ضيف شرف الصالون السادس “تيليكومب المغرب 2008” الذي سينظم بمعرض الدار البيضاء الدولي من 1 إلى 4 أفريل المقبل بمشاركة أكثر من 80 عارضا من 15 بلدا بمبادرة من مؤسسة فير ترايد (ألمانيا) و منتدى7 المغرب.و سيتم في إطار الصالون تنشيط سلسلة من الندوات يشارك فيها وزراء و رؤساء مدراء عامون و مهنيون رفيعي المستوى في القطاع، حسب ما أشار إليه المنظمون خلال ندوة صحفية عقدت أمس الثلاثاء بالدار البيضاء بحضور الراعيين الرئيسيين للتظاهرة.
و سيستقبل هذا الصالون الذي ينظم تحت رعاية وزارة الصناعة و التجارة و التكنولوجيات الجديدة ،و بدعم من الوكالة المغربية لضبط الاتصالات و جمعية مهنيي تكنولوجيات الإعلام الجزائر “كضيف شرف”، حيث سيمثلها موظفون سامون بوزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال و رؤساء مدراء عامون لمتعاملين علاوة على ممونين و موزعي خدمات.
و علم لدى مسؤولي منتدى7 أن هذه المبادرة تأتي استجابة للحرص على المساهمة في تطوير تكنولوجيات الإعلام و الاتصال على المستوى المغاربي، و ترقية فضاء اقتصادي جهوي مدمج.
كما سيقوم متعاملون في الهاتف الثابت والنقال و السمعي البصري باقتراح آخر الابتكارات، سيما أولئك الذين أكدوا مشاركتهم على غرار اتصالات المغرب و ميديتال و وانا من المغرب و اتصالات الجزائر و موبيليس من الجزائر.
و يرتقب المشاركون حضور قرابة 000 5 زائر و تنظيم ما لا يقل عن 500 لقاء عمل، يهدف إلى الحصول على فرص للمبادلات و الشراكة في أعمال “ضخمة” للتسويق المباشر مع زوار مميزين مشكلين من مسؤولين عن الإعلام الآلي و مسيري مؤسسات مغربية و جزائرية و مسؤولي مؤسسات خاصة و عمومية علاوة على مهنيين يتحكمون في العلاقة على مستوى فضاء التكنولوجيات الجديدة.

ـــ
وأج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!