-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
روراوة يترأس اجتماع المكتب الفيدرالي اليوم

الجمعية العامة للفاف على رأس جدول الأعمال

الجمعية العامة للفاف على رأس جدول الأعمال

يعقد صبيحة اليوم، المكتب الفيدرالي أول اجتماع له للسنة الجديدة وهذا بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى، والذي سيطبعه من دون شك الفوز الأخير لرئيس الفاف محمد روراوة بمقعد ضمن المكتب التنفيذي للفيفا، بعد حصوله على 39 صوتا في انتخابات الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي جرت نهاية الأسبوع الفارط بالسودان.

  • وينتظر أن يستعرض أعضاء المكتب الفيدرالي في هذا الاجتماع، مجمل نشاطات المنتخبات الوطنية منها تقييم المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني المحلي في كأس إفريقيا للاعبين المحليين بالسودان، وحصوله على المركز الرابع، بالإضافة إلى ضبط المواعيد الدولية القادمة لمختلف المنتخبات الوطنية، وبالخصوص وضع آخر الترتيبات بشأن المباراة الرسمية القادمة للمنتخب الوطني الأول المقررة في الـ 27 مارس القادم أمام المنتخب المغربي، منها الجوانب الخاصة بكيفية تأمين أحسن الظروف لاستقبال وإيواء الوفد المغربي. كما ينتظر أيضا، أن يرسم أعضاء المكتب الفيدرالي تعيين ملعب 19 ماي بعنابة لاحتضان هذه المواجهة.
  • وإلى جانب هذه النقطة، يتضمن جدول أعمال ذات الاجتماع ملف آخر لا يقل عنه أهمية والمتعلق بالتحضير للجمعية العامة العادية للفاف، والتي تمت برمجتها يوم 26 مارس المقبل بمدينة عنابة كذلك، وهذا عشية اللقاء القادم للخضر.
  • وفي ذات السياق، سيضع أعضاء المكتب الفيدرالي اللمسات الأخيرة، على مشروع إنشاء الرابطة المحترفة التي من المقرر أن ترى النور خلال أشغال الجمعية العامة القادمة للفاف.
  • هذا، ومثلما جرت عليه العادة، سيناقش أعضاء المكتب الفيدرالي أيضا في عدة مسائل، من بينها البطولة المحترفة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!