-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مقدمتهم المدرب حسام حسن

الجهاز الفني للمصري يعتدي على حكم مواجهة اتحاد العاصمة

الشروق الرياضي
  • 6348
  • 16
الجهاز الفني للمصري يعتدي على حكم مواجهة اتحاد العاصمة
ح.م
مدرب نادي المصري البورسعيدي حسام حسن

اعتدى الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، على الحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي، المكلف بإدارة مباراته ضد اتحاد العاصمة الجزائري، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد.

وجاء تعدي مجموعة من الجهازين الفني والإداري للفريق، ومنهم إبراهيم حسن وطارق سليمان ووليد بدر، على الحكم اعتراضا على أدائه خلال شوط المباراة الأول.

ويلتقي الفريقان إيابا في الجزائر، الأحد المقبل، لحسم هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • raid

    الى الاخوين أحمد تعليف 13ومصر أرض الكنانة تعليق 14 قلنا ومازلنا ومستمرين اننا نتمنى كل الخير لمصر وشعبها مهما كان ومهما سيكون يبدو انكما لم تفهما الذهب والنحاس في جميع الاجناس يعني بالمصري يوجد اناس طيبين في مصر وفي الجزائر كما يوجد اناس وحشين في البلدين اتركونا من المزايدات من فضلكم

  • مصر ارض الكنانة

    إلى raid , الذى حدث فى بورسعيد كان فى عام ٢٠١٢ كان و وقتها البلاد سايبة لا يوجد شرطة بعد حرق و تدمير مراكز الشرطة فى أحداث ٢٠١١ و ايضا كان يوجد خوف من الشرطة فى الدخول فى اى مواجهات مع الشعب فا كان مباح اى شىء يحدث عند غياب الأمن من قتل و سرقة و كل شىء ، لكن قبل أحداث ٢٠١١ الذى كان يشعل شمروخ فى الملعب كان يتم القبض عليه و البهدلة بيه و حدث ذلك مع أشخاص اعرفهم معرفة شخصية ، و لكم فى ذلك عبر فى التسعينيات عندما غاب الأمن و الأمان شوف كم عدد الأرواح اللتى ازهقت ، اظن مئات الآلاف.. و اى كان هذه فترة و راحت لحالها ، وستظل ارض الكنانة بلد الأمان كما قال ربى سبحانه فى كتابه العزير، رغم عن اى عباد .

  • احمد.

    الي التعليق 13 احداث بورسعيد كانت مديرة سياسيا لان لم يحدث في مصر من قبل أن مات شخص واحد حتي بسبب الكورة لكن ما حدث في بورسعيد لا يعبر عن مشجعين كورة بل مجرمين دخلوا الملعب بقصد القتل واحداث أزمة ومشاكل رياضية توثر علي سمعة مصر والامن والسياحة وكل دا معروف بالنظر الي الدوري الجزائري من سنين وهناك عنف وازمات في الملعب ومباريات كتير من سنين وحتي الان بدون جمهور بسبب شغب الجماهير نحن في مصر لم نعرف مباريات بدون جمهور الا بعد الثورة ومع ذلك مباريات منتخب مصر والاهلي والزمالك الأفريقية تلعب بحضور جمهور ولم يحدث اي شي

  • raid

    الى صاحب التعليق رقم 3 مصر ارض الكنانة العنف في الجزائر اكثر من العنف مصر والدليل عدد الاموات في ملعب بور سعيد الذي يوجد في مصر وليس في الجزائر 72 ضحية ومئات الجرحى وحكم بالاعدام شنقا على 21 والسجن المؤبد على 5 لشخاص والسجن 15 سنة على 10 منهم 10 سنوات على 6 اخرين واحكام اقصر على اخرين وبعد الطعون والنقض النهائي حكم على 10 بالاعدام والسجن لمدة 15و 10و5 سنوات على 30 متهما اخرين وعقب احكام الاعدا م الاولىاندلعت احداث عنف راح ضحيتها اكثر من 26 شخص باطلاق تار من اسلحة الية بحوزة المتظاهرين نحن نتمنى كل الخير للاخوة في مصر واتركونا من المزيدات توجد الفضة والنحاس في جميع الاجناس

  • مصر ارض الكنانة

    اللى محمد أمين، اول شىء حاسب روحك متنساش، إذا لاعبيكم تهشمت رؤوسهم فى ٢٠٠٩ فى تصفيات المونديال ماش غى كان ٢٠١٠ ، ثانى شىء انتم لستم خير مننا فى شىء عشان احقد عليك ، و اذا متنساش انا ايضا منساش، ضرب لاعبينا بالحجارة فى الملعب فى عنابة ٢٠٠١ لمدة ١٥ دقيقة و بعد المبارة ايضا تم تحطيم الحافلة على رؤوسهم بدون اى سبب و جرح منهم لاعبين، و لا حلال عليكم و حرام على الآخرين ، كان دمكم مخلوق من شىء اخر ، بالنسبة لحسام حسن وانا فعله فى بجاية من قبل ، أنصحك شوف فيديو لاعبيكم فى مبارة ملعب مصر ١٩٨٦ شوف ماذا فعلو فى الملعب و مع هذا لم يعتدى عليهم احد لو تتحدث عن البلطجة، شوف ما فعلو البلومى فى ١٩٨٩ فى مصر .

  • مسعود الشلفي

    الي التعليق 7 بركان ولماذا تقول له شيات الم يقل الرجل الحقيقة ؟؟ ما هو عدد بطولاتنا من الاساس حتي نتكلم ؟؟ وليس لدينا كورة ولا اي شي ونعيش في وهم وجود فكرة استقدام لاعبين فرنسيين من أصول جزائرية ندفع لهم أموال لكي يلعبوا ونعيش الوهم ولكن الكورة داخل بلدنا صفر وبطولة كل عشر سنوات أن تحققت خلال تلك المدة ..مصر والعقلية المصرية تسبقنا في كل شي اثبات حضور دائم ومنافسة وبطولات وتكوين منتخب من أبناء البلد وخروج محترفين .. دعكم من الحقد والغيبة وقولوا الحقيقة

  • مراد فاسي

    قال المصري (تعليق3): "و انا شاهدت المبارة و الطاقم الفنى قام بالتعنيف اتجاه الحكم فقط بعد المبارة و هذا يحدث اكثر منه عندكم فى بطولتكم السويسرية او اقصد الجزايرية من اعتداء بالشماريخ و الحجارة والعنف المفرط بين الأنصار، كفاك من الكذب على روحك .." جوابي لك هو أن العنف موجود في كل ملاعب العالم و ليس في الجزائر فقط و موجود حتى عندكم في مصر لكن نحن لا نقبل من يهيننا في ملاعبنا من الأجانب أمثال التوأم حسام حسين و أخيه اللذان يكنان حقدا كبيرا للكرة الجزائرية.

  • محمد لمين

    مصر ارض الكنانة
    " و انا شاهدت المبارة و الطاقم الفنى قام بالتعنيف اتجاه الحكم فقط بعد المبارة". ههههه. و هل هناك شيء أكثر من التعنيف؟!! العنف في الملاعب يا مصري يحدث حتى في الملاعب الأوربية و ربما رأيت ما حدث العام الماضي في فرنسا، مجازر حطمت فيها السيارات و الممتلكات بين الروس و الفرنسيين و الألمان (مدينة مرسيليا)، فيكفي من المزايدات و الغرور و الحقد الكروي، حقدكم و كرهكم لم ننساه من يوم هشمتم رؤوس لاعبينا في بطولة كأس افريقيا سنة 2010. و أضيف شيئا و هو أننا نقبل بعنفنا في ملاعبنا و لا نقبل أبدا الاعتداء في ملاعبنا و على أرضنا من طرف بلطجي اسمه حسام حسين. أعرف حدودك يحترمك غيرك.

  • حسان

    لادعي لاعطاء الامر اكثر من حجمه .الطاقم الفني لحسن حسام اتجه الى الحكم الرابع احتجاجا على الوقت الاضافي القصير حوالي دقيقة واحدة .وقالوا ان ان هناك تضييع وقت اطول في الشوط الاول والمفروض يكون على الاقل 3 دقائق لربح الوقت لان التعادل على ارضه لا يخدم مرحلة الاياب .تعليقي هذا ليس الا لتصحيح المعلومة واعلاء للحق. مع اني جزائري ولد العاصمة .وزد على ذالك تصريحات المدرب حسام بعد المباراه كانت طيبة و اعترافا بقوة الاتحاد و الروح الرياضية التي سادت طوال المواجه .
    الي معايا يخبط لايك

  • بركان

    كمال جابو
    اسكت يل شيات.

  • momo

    متعوده دايما......................متعوده دايما
    عادل امام ههههههههههههههههههههههه

  • حوت

    عادت حليمة إلى عادتها القديمة !

  • كمال جابو

    الي ابتعليق رقم 1 اصبحت كل كووس مصر بالكواليس سبحان الله ولما نحرز نحن بطولة تصبح بشرف وعرق !!! وهل جيل أبوتريكة والحضري وعماد متعب والذي كان جيل ذهبي واحرز بطولات وفاز علي ايطاليا في كأس القارات واحرز البرازيل بثلاثية في مرماهم مثلا كانوا بالحكام والكواليس !!! عجيب بخس حق الآخرين بمجرد حقد لان مصر دولة تصنع لاعبين ودائما منافسة عكسنا نحن في القاع واخر مرة وصلنا لنهائي بطولة يكون الفارق الزمني كبير والمنتخب نستورد للعيبيه من صناعة مدارس الكورة الفرنسية !! انه الحقد علي الناجحين

  • مصر ارض الكنانة

    إلى المسمى بانيس ، كلامك هذه قصر ذيل ليس اكثر ، كل هذا عشان مقر الاتحاد الأفريقي فى مصر ، لا بد أن يكون فى مصر شاء من شاء و حقد من حقد ، لأن المصريين هوما أصحاب فكرة انشاءه و هوما من قاموا ببناءه بالأموال المصرية، أما فكرة الرشاوى لو كانت الامور تسير بهذه الكيفية ،،لكانت مصر اتاهلت للمونديال كل ٤ أعوام ، و انا شاهدت المبارة و الطاقم الفنى قام بالتعنيف اتجاه الحكم فقط بعد المبارة و هذا يحدث اكثر منه عندكم فى بطولتكم السويسرية او اقصد الجزايرية من اعتداء بالشماريخ و الحجارة والعنف المفرط بين الأنصار، كفاك من الكذب على روحك ..

  • حميد .رغاية

    هو متعود.كما قالها عادل امام و لا يصلح لاي شيئ

  • انيس

    في مصر من بكري كل الكؤس والبطولات يدوها با تهديدات الحكام ورشاوي في الكوليس